أخبار متعلقة

مشاكل

وعود من السيسي.. إلى أي مدى سيواصل تخويف المصريين من الثورة؟

"نقدر نعيش.. لو تحملنا سنعيش ونتجاوز المشكلة".. بتلك الجملة خلال الاحتفال بعيد الشرطة، الأربعاء، حاول رئيس النظام عبدالفتاح السيسي، دغدغة مشاعر المصريين، الذين يعانون معاناة غير مسبوقة.

26-Jan-24 09:45 AM

المنطقة المغاربية بين الهشاشة السياسية والرخاوة الاستراتيجية

لا شك بأن الهشاشة السياسية التي باتت السمة المشتركة بين الدول المغاربية، تنعطف أوضاع بلدانها على بعضها بعضا، فتعمّق هذه الهشاشة وتزيد من حدتها..

06-Oct-22 11:50 AM

FT: الرئيس قيس سعيد يقود تونس إلى طريق خطير

نشرت صحيفة "فايننشال تايمز" افتتاحية، قالت فيها إن الرئيس التونسي يقود بلاده إلى طريق خطير، مضيفة أن "محتجين سلميين تعرضوا للضرب بالهراوات ورشوا بخراطيم المياه..

27-Jan-22 04:54 PM

جنرال إسرائيلي يتحدث عن مشاكل داخل الجيش و"كارثة منتظرة"

رغم التجهيزات العسكرية المتراكمة لدى جيش الاحتلال، واستعداداته التي لا تتوقف تحضيرا لخوض مواجهات قتالية على أكثر من جبهة عسكرية، لكن أصواتا إسرائيلية تخرج بين حين وآخر تحذر مما تسميه "كارثة"..

11-Jan-22 02:05 PM

FA: نقل الدول الغنية مشاكل الهجرة خارج حدودها ليس حلا

نشرت مجلة "فورين أفيرز" مقالا للكاتبة كيلسي نورمان، قالت فيه؛ إن القليل من المشاكل تزعج الديمقراطيات الغنية اليوم بقدر ما تزعجها الهجرة غير المنضبطة.

05-Jan-22 11:38 PM

الغارديان: سعيد منشغل بالسياسة عن الاقتصاد وهموم الفقراء

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا أعده سايمون سبيكمان كوردال أشار فيه إلى أن التونسيين العالقين في الفقر فقدوا الأمل، فمنذ بداية الربيع العربي يشعر الذي يحاولون النجاة من زيادة الأسعار وعدم توفر فرص العمل والوباء أن شيئا لم يتغير.

17-Dec-21 06:59 PM

هل يصمد الرئيس الإيراني الجديد أمام غضب الشارع؟

نشرت صحيفة "أتالايار" الإسبانية مقال رأي للكاتب سيروس ياكوبي تحدث فيه عن أبرز التحديات التي يواجهها الرئيس الإيراني الجديد إبراهيم رئيسي..

03-Aug-21 08:09 PM

تحديات داخلية وخارجية تواجه رئيس إيران القادم.. ما هي؟

يستعد الإيرانيون الجمعة المقبل، لانتخاب رئيس جديد للبلاد خلفا للرئيس الحالي حسن روحاني، في ظل تنافس سبعة مرشحين على مقعد الرئاسة، بينهم مرشحون مقربون من المرشد الأعلى علي خامنئي..

15-Jun-21 10:51 AM

خبير إعلامي مصري: مشاكل كبيرة بالشركة المتحدة خلال 3 أشهر

قال الناشر البارز والخبير الإعلامي المصري، هشام قاسم، إن التغييرات الأخيرة التي جرت في "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية"، أكبر شركة إنتاج فني وإعلامي بمصر، لم تكن قائمة على فلسفة أو رؤية أو ملامح واضحة، وأنهم لجأوا لهذه التغييرات بعدما أدركوا استحالة استمرار الوضع القائم كما هو، بسبب خسائرهم وفشله

07-Jun-21 02:41 PM

نصائح للتخلص من انتفاخ البطن ومشاكل الجهاز الهضمي

نشرت مجلة "توب سانتي" الفرنسية تقريرا قدمت من خلاله عددا من النصائح للتخلص من مشاكل الجهاز الهضمي وانتفاخ البطن.

22-Sep-20 06:03 PM

كاتبة إسرائيلية: الانسحاب من غزة فاقم مشاكلنا الأمنية

قالت كاتبة إسرائيلية يمينية، إن "فك الارتباط (الانسحاب) عن غزة شكل كارثة أمنية، رغم وعود رئيس الوزراء الراحل، أريئيل شارون بأن الانسحاب من غزة سيحقق الأمن والسلام لإسرائيل"..

13-Aug-20 09:11 AM

كيف يمكن التخلص من جير الأسنان الأسود دون الذهاب إلى الطبيب؟

نشرت صحيفة "الإسبانيول" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن كيفية التخلص من جير الأسنان الأسود، الذي عادة ما يكون تراكمه سببا في مشاكل، على غرار النفس الكريه وفقدان الأسنان والتهاب اللثة..

04-Jul-20 04:43 PM

وجود الاحتلال بالقدس يزيد مشكلة المقابر الفلسطينية (صور)

مع استمرار وجود الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس، تتفاقم مشاكل المدينة المقدسة وسكانها بشكل متواصل، لتطال هذه المرة الموتى، الذين لا يجد ذووهم الأماكن المناسبة لتغسيلهم.

05-Jun-20 11:34 AM

إليك بعض الحلول لمشكلة التعرق في فصل الصيف

نشرت مجلة "كويداتي بلوس" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن كيفية حل مشكلة التعرق خلال فصل الصيف التي من الممكن أن تؤرّق البعض..

06-Aug-19 05:46 PM

"فيسبوك" تبلغ عامها الخامس عشر في أجواء ملبّدة بالمشاكل

باتت "فيسبوك" بعد 15 سنة على تأسيسها في إحدى غرف مسكن جامعي في هارفرد أكبر شبكة تواصل اجتماعي في العالم مع أكثر من ملياري مستخدم، لكن هذا النجاح الباهر لا يخلو من بعض النكسات..

02-Feb-19 08:57 AM

إليك المعتقدات التي يؤمن بها معظم الناس عن الصحة النفسية

نشر موقع "اف.بي.ري" الروسي تقريرا تحدث فيه عن المعتقدات التي يؤمن بها العديد عندما يتعلق الأمر بمشاكل الصحة النفسية.

09-Sep-18 11:26 PM

خبر عاجل