أخبار متعلقة

التجمع اليمني للإصلاح

اغتيال قيادي بحزب التجمع اليمني للإصلاح بعدن

اغتال مسلحون مجهولون، الاحد، قياديا في حزب التجمع اليمني للإصلاح، في مدينة عدن، العاصمة المؤقتة جنوبي البلاد، الخاضعة لسيطرة ميليشيات مدعومة من الإمارات.

31-Aug-20 07:32 PM

أحزاب يمنية: تطبيع أبوظبي مع تل أبيب "جناية وخيانة"

أعلن قادة وأحزاب يمنيون، الجمعة، رفضهم اتفاق تطبيع العلاقات بين دولة الإمارات والاحتلال الإسرائيلي، واصفين إياه بأنه"جناية وخيانة تاريخية".

14-Aug-20 09:49 PM

مقتل قياديين بحزب الإصلاح في معارك مع الحوثيين وسط البلاد

قُتل قياديان في حزب التجمع اليمني للإصلاح، السبت، في معارك دارت مع مسلحي جماعة الحوثي في محافظة البيضاء وسط اليمن.

13-Apr-19 10:59 PM

"الإصلاح" يتهم الحوثيين بقتل قيادي واستخدامه درعا بشرية

اتهم حزب التجمع اليمني للإصلاح، الجمعة، جماعة الحوثي بالتسبب في مقتل أحد قياداته عقب استخدامه درعا بشريا، ووضعه في موقع عسكري، قصفته مقاتلات التحالف العربي، أول أمس الأربعاء، بالعاصمة صنعاء.

15-Dec-17 10:30 PM

اعتقالات في عدن تطال قيادات بارزة بالتجمع اليمني للإصلاح

اتهم حزب "التجمع اليمني للإصلاح" اليوم الأربعاء، عناصر أمن، باعتقال الأمين المساعد للحزب من منزله، وقيادات وناشطين آخرين عقب اقتحام مقر الحزب في منطقة القلوعة، بالعاصمة المؤقتة عدن (جنوبا)..

11-Oct-17 11:19 AM

بعد خطاب تحريضي ضد الإخوان.. علي صالح يعود ويوضح

دعا الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، السبت، إلى "مصالحة وطنية شاملة في البلاد، لا تستثني أحدا"، بعد يومين على تحريضه ضد حزب "التجمع اليمني للإصلاح" الإسلامي.

04-Mar-17 11:04 PM

"الإصلاح" اليمني يصف جلسة البرلمان بـ"الخيانة" و"النشاز"

وصف رئيس التجمع اليمني للاصلاح، محمد عبدالله اليدومي، الجلسة التي عقدها مجلس النواب، بدعوة من "الحوثيين وصالح" بـ"الخيانة الغاشمة" و"النشاز"، معبرا عن شكره للبرلمانيين الذين رفضوا حضور الجلسة المنعقدة السبت في العاصمة صنعاء.

13-Aug-16 07:47 PM

إصلاح اليمن وفروع حزب المؤتمر يرفضان اتفاق الحوثي وصالح

تواصلت ردود الأفعال السياسية الرافضة والمنددة بإعلان جماعة "أنصارالله"(الحوثيين) وحليفهم الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح، الخميس التوقيع على اتفاق يقضي بـ"تشكيل مجلس سياسي أعلى لإدارة البلاد".

29-Jul-16 09:00 PM

اغتيال قيادي بالتجمع اليمني للإصلاح جنوب صنعاء

اغتال مسلحون مجهولون، الاثنين، قياديا في حزب التجمع اليمني للإصلاح بمدينة ذمار جنوب صنعاء. وذكرت مصادر إعلامية بالحزب أن مجهولين على متن دراجة نارية، اغتالوا عضو مجلس شورى الاصلاح، علي سعيد يحيى العنسي، أمام منزله في حي الجمارك بمدينة ذمار.

28-Mar-16 07:49 PM

المتحدث باسم حزب الإصلاح يحذر من تلاعب "الحوثي" بجنيف2

حذر المتحدث باسم حزب التجمع اليمني للإصلاح، عبد الملك شمسان، من سعي الحوثيون وحليفهم علي عبدالله صالح، لتحويل محادثات جنيف2، التي تتم برعاية الأمم المتحدة، إلى محطة جديدة للمناورة والتلاعب".

11-Dec-15 09:21 PM

قيادي حوثي يتهم أنصار الله بتصفية أحد قيادات حزب الإصلاح

أعلن عضو المجلس السياسي للحوثيين المستقيل، علي البخيتي، تصفية عضو الهيئة العليا لحزب الإصلاح محمد قحطان، المختطف لدى جماعة الحوثي منذ نيسان/ إبريل الماضي.

22-Sep-15 07:47 PM

الإمارات في عدن.. ضد الإصلاح والقاعدة وهادي في آن واحد

أوردت صحيفة الأخبار اللبنانية، التابعة لحزب الله اللبناني، في تقرير لها، أن مدينة عدن العاصمة السياسية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، تعد حاليا "ملعبا للنفوذ الإماراتي الذي يستخدم خالد بحاح للقضاء على نفوذ حزب التجمع اليمني للإصلاح والقاعدة، وموجها ضربة لهادي في آن واحد".

19-Sep-15 05:54 AM

صحيفة تابعة لحزب الله تزعم كشف مخطط لـ"الإصلاح" لإسقاط صنعاء

قالت صحيفة الأخبار اللبنانية التابعة لحزب الله، إن قوات الحوثي كشفت مخططا كان يعده وزير التربية والتعليم اليمني السابق والقيادي بحزب الإصلاح عبدالرزاق الأشول لتمهيد السيطرة على صنعاء..

08-Sep-15 03:55 PM

5 قتلى بتفجير انتحاري أمام مقر "الإصلاح" في حجّة باليمن

قتل خمسة أشخاص الثلاثاء، في تفجير انتحاري أمام مقر حزب "التجمع اليمني للإصلاح" المحسوب على تيار الإخوان المسلمين بمحافظة حجّة شمال اليمن، بحسب مصدر أمني..

05-May-15 01:25 PM

الإصلاح: مستمرون بالعمل السياسي وعلاقاتنا تتطور مع الإقليم

نفى وزير الصحة اليمني الأسبق الدكتور نجيب غانم الأنباء التي تناقلتها وسائل إعلام من أن أحد بنود إنهاء عملية عاصفة الحزم هو منع حزب التجمع اليمني للإصلاح من العمل السياسي على الساحة اليمنية.

23-Apr-15 10:33 PM

قوى الثورة في اليمن قلقة من "عاصفة الحزم"

تسود حالة من القلق الشديد قطاعا واسعا من اليمنيين، بسبب العملية العسكرية الكبيرة "عاصفة الحزم"، التي تقودها السعودية ضد الحوثيين، وذلك على الرغم من تأييدهم للثورة ومعارضتهم الكاملة لانقلاب جماعة الحوثي، وهو ما بدا واضحا في البيان الأخير الصادر عن التجمع اليمني للإصلاح.

29-Mar-15 09:04 PM