أخبار متعلقة

الضباط

باحث عسكري: الأمريكيون لا يعتبرون الجيش المصري قوة مقاتلة

قال الباحث في الشأن العسكري المصري، يزيد الصايغ، إن الجانب الأمريكي لا يعتبر الجيش المصري قوة مقاتلة، مشيرا إلى تقدم غالبيته في السن.

12-Mar-24 05:17 PM

منظمة ترفع أسماء 40 ضابطا إسرائيليا إلى "الجنائية الدولية".. بينهم غالانت

الاحتلال الإسرائيلي بذل "قصارى جهده لإخفاء هويات العديد من ضباطه"..

21-Dec-23 08:39 AM

السراج يحذر الضباط من مناقشة مواضيع عسكرية دون موافقته‎

حذر القائد الأعلى للجيش الليبي فائز السراج، جميع الضباط من عقد لقاءات واجتماعات مع مسؤولين بالداخل والخارج أو بزيارات إلى بعض الدول لمناقشة مواضيع عسكرية دون الحصول على موافقة مسبقة من الجهات المختصة بالجيش الليبي.

16-Aug-17 07:54 PM

هيئة حقوقية دولية تتهم ضباطا مصريين بالتربح من إغلاق معبر رفح

اتهمت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا، ضباط مخابرات الجيش المصري بالتربح من إغلاق معبر رفح، وذلك في تقرير صادر الخميس عن المنظمة.

19-Jan-17 07:50 PM

بيان "ملتقى ضباط طرابلس" يؤجج الخلافات السياسية

نشرت صفحة الكتب الإعلامي لحكومة الوفاق الوطني الليبية، الخميس، نسخة من بيان ملتقى ضباط الجيش الليبي في العاصمة طرابلس، خلت من وصف اللواء المتقاعد خليفة حفتر بـ "مجرم الحرب".

20-Oct-16 06:41 PM

الضباط الأقباط يشعلون خلافا بين ساويرس وسكرتير عبد الناصر

اندلعت معركة، ساحتها المقالات الصحفية، بين رجل الأعمال المصري، رئيس حزب "المصريين الأحرار"، نجيب ساويرس، وسكرتير الرئيس المصري الرحل جمال عبدالناصر للمعلومات، سامي شرف، حول حجم الضباط الأقباط بين ضباط "ثورة 23 يوليو 1952".

02-Aug-16 11:14 PM

ضباط وجنود يتظاهرون أمام مقر "الداخلية" بصنعاء

تظاهر أكثر من 200 ضابط وجندي يمني متقاعدين، السبت، أمام مقر وزارة الداخلية اليمنية في صنعاء (يسيطر عليها جماعة الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح) وقطعوا طريقا عاما بالمدينة، احتجاجا على عدم تسلمهم رواتبهم لشهر حزيران/ يونيو المنصرم.

02-Jul-16 10:55 PM

تورط 120 من أبناء ضباط وقضاة ونواب في غش ثانوية مصر

لم يجد عدد من الإعلاميين الموالين لرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي حلا في مواجهة تسريب امتحانات الشهادة الثانوية قبل بدئها، سوى وصفها بأنها نكسة 5 يونيو 2016، وتشبيهها بنكسة 67، مطالبين بعقد مجلس الدفاع الوطني، باعتبار أن سلامة سير الامتحانات هي مسألة أمن قومي.

08-Jun-16 06:57 PM

مجهولون يغتالون ضابطا رفيعا بالاستخبارات العسكرية جنوب اليمن‎

اغتال مسلحون مجهولون ضابطا رفيعا في الاستخبارات العسكرية اليمنية، مساء الإثنين، في محافظة شبوة جنوبي البلاد.

21-Mar-16 07:43 PM

تضارب روايات حول كم من الضباط الروس قتل بسوريا الأربعاء

قتل "مستشار عسكري" روسي الاثنين في سوريا بقذيفة أطلقها مقاتلو تنظيم الدولة، بحسب ما نقلت وكالة ريا نوفوستي عن وزارة الدفاع الروسية، ليرتفع العدد إلى خمسة ضباط روس كبار بعد أن تم الإعلان عن سقوط أربعة آخرين في وقت مبكر الأربعاء.

03-Feb-16 09:06 PM

غضب بمصر إثر منح وزير التعليم استثناء لأبناء القضاة والضباط

أثار قرار وزير التعليم العالي المصري، السيد عبد الخالق، القاضي باستثناء أبناء الضباط والقضاة من قواعد التوزيع الإقليمي والجغرافي "تحويلات طلاب الجامعات"، وذلك بتفويض من المجلس الأعلى للجامعات، موجة من الغضب والرفض في الجامعات المصرية.

05-Sep-15 01:13 AM

لبنانيون يهددون: سنبدأ التصعيد في تحركاتنا الاحتجاجية

هدد نشطاء لبنانيون، الإثنين، بالتصعيد في تحركاتهم الإحتجاجية وبطرق مختلفة ابتداء من الثلاثاء، في حالة لم تستجب الحكومة اللبنانية إلى مطالبهم (حل أزمة النفايات، إستقالة وزير البيئة...)، بعد أن أمهلوها 72 ساعة.

31-Aug-15 11:39 PM

مصرية تتهم زوج ابنتها بمحاولة تفجير قناة السويس للانتقام منه

أمرت نيابة جنوب بنها بمحافظة القليوبية، الأربعاء، بإطلاق سراح زوج مصري، وحبس والدة زوجته، على ذمة اتهامها، بتقديم بلاغ كاذب، وإزعاج السلطات، بعد أن تبين عدم صدق بلاغها الذي اتهمته فيه بالتخطيط لارتكاب تفجيرات يوم افتتاح التفريعة الجديدة لقناة السويس.

05-Aug-15 10:07 PM

تسريب حوار خلية الضباط الشرفاء!

رائد: إيه يا جماعة الشعب المصري في الشوارع بقاله كتير و إحنا محلك سر.

07-Jul-15 04:59 AM

مخابرات الجيش اللبناني تعتقل أربعة من ضباط الجيش السوري الحر

اعتقلت مخابرات الجيش اللبناني أربعة ضباط سوريين من الجيش الحر، وذلك بعد توقيفهم على طريق اللبوة عرسال في منطق البقاع الشمالي بينهم ثلاثة برتبة عقيد والاخر برتبة رائد.

04-Jul-15 04:12 PM

"نكاح الكاراتيه".. هاشتاج عن فضيحة زوجات القضاة

لازالت توابع الفضيحة الجنسية التي شهدتها مدينة المحلة تتفاعل، ووصلت آثارها إلى مواقع التواصل الإجتماعي حيث دشن نشطاء هاشتاج باسم #نكاح_الكاراتيه للتعليق على تلك الفضيحة لاقى إقبالا كبيرا بعد ساعات من إطلاقه.

13-Apr-14 07:08 AM