أخبار متعلقة

مدير

السجن مدى الحياة لمدرس إندونيسي اغتصب طالبات قاصرات

حكمت محكمة إندونيسية الثلاثاء على مدرّس بالسجن مدى الحياة بتهمة اغتصاب 13 تلميذة، في قضية سلّطت الضوء على الاعتداءات الجنسية التي تحصل في بعض المدارس الداخلية الدينية في البلاد.

15-Feb-22 06:09 PM

جزيرة بريطانية نائية تبحث عن مدير لمدرسة تضم 3 طلاب

أعلنت جزيرة بريطانية نائية، عن حاجتها لشغل وظيفة مدير مدرسة متناهية الصغر، ولا تضم سوى ثلاثة طلاب فقط في الوقت الحالي..

17-Aug-21 03:27 PM

تعيين كمال بن يونس مديرا عاما لوكالة "تونس أفريقيا للأنباء"

كشفت مصادر حكومية تونسية رسمية تعيين الإعلامي كمال بن يونس، رئيسا مديرا عاما جديدا لوكالة تونس أفريقيا للأنباء (رسمية) خلفا للإعلامية منى مطيبع..

05-Apr-21 12:21 PM

7 علامات تدل على أن رئيسك في العمل معجب بأدائك

نشر موقع "بيزنس إنسايدر" تقريرا، تطرق من خلاله إلى العلامات التي تبرز أن رئيسك في العمل راض عن المردود الذي تقدمه. وتعدّ هذه المؤشرات مفيدة جدا حتى تتبين تقدير رئيسك لمجهودك، حتى وإن لم يفصح عن الأمر.

21-Jan-18 02:10 AM

كيف تواجه مديرك وتتجنب الطرد من عملك؟

نشر موقع "إنك" الأمريكي، تقريرا قدم من خلاله خمس نصائح من شأنها أن تساعدك على إعلام مديرك بأنه قد قام بخطأ ما، وذلك حتى تتجنب إمكانية طرده لك، والمحافظة على العلاقة الوطيدة بينكما..

29-Mar-17 11:32 AM

مسؤول يمني لـ"عربي21": 9 حالات وفاة بـ"الكوليرا" في عدن

تزداد الأوضاع سوءا في اليمن جراء تفشي وباء الكوليرا في عدد من المدن، والذي تسبب في حدوث حالات وفاة وتسجيل عشرات الإصابات في صفوف السكان.

23-Oct-16 10:56 PM

12 مؤشرا قد لا تلاحظها تدل على إمكانية ترقيتك في العمل

نشرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن المؤشرات التي تدل على إمكانية ترقي الموظف في عمله في أي مؤسسة؛ حيث إن تسلق سلم النجاح يتطلب عزيمة وروحا تنافسية عالية..

27-Aug-16 03:41 PM

"مطلوب خادمة سعودية".. إعلان يثير غضب المواطنين

تطرقت الصحف السعودية الصادرة الخميس، إلى مجموعة من التقارير والأخبار والشؤون المحلية، كان أبرزها ما جاء في صحيفة سبق واسعة الانتشار، أن إعلانا لمواطن يطلب فيه خادمة سعودية أثار غضب المواطنين ورفضهم للإعلان ومحتواه.

22-May-14 06:20 AM

إقالة مدير القضاء العسكري التونسي

أقال الرئيس التونسي، منصف المرزوقي مدير القضاء العسكري،وذلك على خلفية الأحكام التي أصدرتها مساء السبت، محكمة الإستئناف العسكرية في قضية "شهداء وجرحى الثورة"، التي أثارت جدلا واسعا.

15-Apr-14 01:56 AM

مصر.. زوجات قضاة وضباط يتورطن بفضيحة جنسية

هزت فضيحة أخلاقية مدينة المحلة الكبرى، التابعة لمحافظة الغربية منذ عدة أيام، حيث تم ضبط مدرب كاراتيه متهم بممارسة الزنا مع نحو 30 سيدة داخل نادي بلدية المحلة، وتصويرهن في أوضاع مخلة.

11-Apr-14 07:38 AM

خبر عاجل