أخبار متعلقة

انتل

400 مليون دولار غرامة على شركة "إنتل" في قضية مكافحة الاحتكار

تعرضت شركة إنتل الأمريكية لغرامة مقدارها 400 مليون دولار في قضية مكافحة الاحتكار في الاتحاد الأوروبي الناشئة عن ممارساتها المناهضة للمنافسة..

23-Sep-23 08:52 AM

هل ينجح برنامج رائد لـ"إنتل" في مواجهة تقنيات التزييف العميق؟

بات "التزييف العميق" أمرا سهلا مع تطور الذكاء الاصطناعي، ومعه باتت الحاجة ماسة لبرامج يمكنها كشف التزييف العميق، حيث تقدم "إنتل" برنامج "FakeCatcher" وتزعم أنه حقق نجاحا بنسبة 96 في المئة.

24-Jul-23 06:52 PM

شركة "إنتل" تعلق عملياتها التجارية في روسيا

قالت شركة "إنتل" الأمريكية لصناعة الرقائق إنها علقت عملياتها التجارية في روسيا، لتنضم إلى عدد كبير من الشركات التي خرجت من ذلك البلد في أعقاب غزوه لأوكرانيا..

06-Apr-22 08:12 AM

7 رجال أعمال يخسرون 26 مليار دولار بسبب "سناب شات"

تسببت تقارير فصلية مخيبة للآمال من شركتي سناب وانتل إلى خسائر كبيرة لأصحاب العديد من الشركات في قطاعي الاتصالات والتكنولوجيا..

24-Oct-21 03:27 AM

NYT: تنمر الصين يشكل خطرا على العالم وعلى نفسها

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" مقالا للصحفي توماس فريدمان قال فيه إنه عندما فتح دنغ شياو بينغ الصين على العالم في أواخر السبعينيات، أراد الكثيرون في الغرب رؤية البلاد تنجح، لأننا اعتقدنا أن الصين - على الرغم من هيكلها السياسي الاستبدادي الوحشي - كانت في طريقها إلى اقتصاد ومجتمع أكثر انفتاحا. للأسف، عكس الرئيس شي جين بينغ الخطوات في هذا الاتجاه بطرق يمكن أن تشكل خطرا حقيقيا على التنمية المستقبلية للصين وخطرا حقيقيا على بقية العالم.

20-Oct-21 02:07 PM

"إنتل" تقرر استثمار مليار دولار إضافي في دولة الاحتلال

قالت شركة إنتل إنها ستستثمر 600 مليون دولار أخرى في إسرائيل لتوسيع نطاق البحث والتطوير ، وأكدت أنها تنفق 10 مليارات دولار على مصنع رقاقات جديد في حيفا.

03-May-21 02:40 PM

"آبل" تصدر أجهزة كمبيوتر مزودة بشريحتها الخاصة "أم 1"

طرحت "آبل" الثلاثاء مجموعة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة شريحتها الخاصة "أم 1" بدل شرائح "إنتل"، لتطلق بذلك مرحلة انتقالية تستمر عامين.

11-Nov-20 03:47 PM

استقالة ثلاثة مستشارين لترامب خلال 24 ساعة.. من هم؟

استقال مستشاران من "لجنة المصنعين الأمريكيين" التي تقدم النصح للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ليرتفع عدد المستشارين المستقيلين من اللجنة خلال 24 ساعة إلى ثلاثة مستشارين، على خلفية أحداث العنف التي شهدتها مؤخرا ولاية فرجينيا..

15-Aug-17 10:05 AM

"إنتل" تطرح أقراص تخزين مطورة

مع ازدياد تدفق البيانات الهائل عبر الإنترنت؛ أصبحت الحاجة ملحة لأقراص تخزين تدوم طويلا، وسعت الكثير من الشركات إلى تطوير هذه الأقراص، ومن ضمنها شركة "إنتل"..

21-Mar-17 11:32 AM

نتنياهو يطير فرحا بهذه الصفقة الكبرى.. تعرّف عليها

أبدى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الاثنين، فرحة بعقد صفقة قال إنها "أكبر صفقة في تاريخ إسرائيل".

14-Mar-17 12:29 AM

"إنتل" الأمريكية تشتري "موبيل اي" الإسرائيلية بـ15 مليارا

أعلنت شركة "إنتل" الأميركية العملاقة في مجال الشرائح الإلكترونية في بيان الاثنين استحواذها على شركة "موبيل اي" الإسرائيلية المتخصصة في أنظمة مضادة للتصادم والمساعدة في قيادة السيارات بأكثر من 15 مليار دولار. وقالت وسائل الإعلام الإسرائيلية إن هذا أكبر مبلغ تم دفعه للاستحواذ على شركة إسرائيلية في مجال التكنولوجيا المتقدمة من قبل شركة أجنبية. وكانت "انتل" و"موبيل اي" تتعاونان مع عملاق السيارات الألماني "بي أم دبليو" لتطوير سيارات ذاتية القيادة.

13-Mar-17 06:42 PM

"إنتل" تكشف عن "ربوت" يقدم حلولا لمحلات التجارة بالتجزئة

كشف الرئيس التنفيذي لشركة "إنتل"، بريان كرزانيتش، في خطاب ألقاه في 16 كانون الثاني/ يناير أثناء مؤتمر الاتحاد الوطني لتجار التجزئة، عن الروبوت ،"Tally" أول روبوت في العالم يختص بتقديم معلومات وحلول لمحلات التجارة بالتجزئة، ومن أهم وظائفه تدقيق الحسابات الخاصة بالمنتجات على الرفوف وإحصائها.

26-Feb-17 07:52 PM

"إنتل" العالمية تغلق وحدة البحث والتطوير في مصر

أغلقت شركة " إنتل" العالمية، وحدة البحث والتطوير التابعة لها في مصر، وفق مخطط لدمج كل وحدات البحث والتطوير في دولتين فقط، مؤكدة أن القرار ليس له علاقة بالظروف السياسية سواء في مصر أو خارجها.

10-Apr-14 05:58 PM

خبر عاجل