أخبار متعلقة

شيطنة

عن غزة و"الإسلاميين الذين يسيطرون على لندن وبريطانيا!"

كان عم جمال الأكبر، شبلي جمال، سكرتيراً للوفد الفلسطيني الذي جاء إلى بريطانيا عام 1921 للتفاوض مع ونستون تشرشل ـ وزير الخارجية للمستعمرات آنذاك ـ لإلغاء وعد بلفور، الذي تعهدت فيه بريطانيا بإنشاء "وطن قومي" للشعب اليهودي في فلسطين.

24-Feb-24 07:51 PM

شيطنة الأسلمة وتمجيد الصهينة!

من الصعب أن تفهم العملية الانقلابية في تونس بمعزل عن استهداف الغنوشي وحركة النهضة، المستهدف هنا هو آخر معاقل الربيع العربي الذي كان يضرب به المثل على مرونة الإسلاميين وقدرتهم على التعايش مع متغيرات العصر وحراكات السياسة..

28-Jul-22 09:32 AM

شيطنة أهل «السنة»!

كتب سامي الماجد: قبل عصر «الإنترنت» كان يكتفي بالإقصاء فحسب مع مخالفه، ولم يكن اكتفاؤه بالإقصاء من دون تجاوزه إلى شيطنته تورعاً عن ظلمه، فقد كان الإقصاء عن المشهد كافياً في أن يخبو صوته، فلا يصل إلى الناس، ولا يصل الناس إليه، ولكن بعد عصر الانفتاح المعرفي.. أصبح الإقصاء لا يجدي كثيرا..

13-Jun-14 07:39 AM

تشويه بيان الإخوان بـ "سيوف الجامعة".. وهدنة بأسوان

تعرض البيان الذي أعلنه الدكتور محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين لهجوم حاد وتسفيه وتشكيك من قبل عدد من الصحف المصرية الصادرة الخميس 10 نيسان/ أبريل 2014 ، في سياق غير بعيد عن يوم السيوف بالجامعة، الذي شهد اعتداء البلطجية -مدعومين بأجهزة الأمن- على طلاب كلية الطب بجامعة القاهرة، لكن الص

10-Apr-14 04:12 AM

مخاوف من انتهاء هدنة أسوان.. وثورة ظلام.. وحرب أرقام

أبدت الصحف المصرية الصادرة الأربعاء 9 نيسان/ أبريل 2014 مخاوف كبيرة من انتهاء "الهدنة المؤقتة" المعلنة لمدة 3 أيام بين قبيلتي الهلايلة والدابودية في أسوان مع الساعات الأولى من صباح اليوم، وخطورة الاحتمال القائم بتجدد الاشتباكات بينهما، في حال لم يُعقد اتفاق جديد بين القبيلتين.

09-Apr-14 06:48 AM

السيسي يختفي في يوم الأكفان..ومعزوفة إرهاب الإخوان

لأول مرة منذ أسابيع، وتحديدا منذ فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية المزمعة، قبل قرابة أسبوع، اختفى عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع السابق (قائد الانقلاب) من الظهور في الصفحة الأولى بالصحف المصرية الصادرة الإثنين 7 نيسان/أبريل 2014، في محاولة تبدو مرتبة، كي لا يربط المواطن سلبا بين ظهوره الدعائي كمرشح

07-Apr-14 06:48 AM