أخبار متعلقة

النهار

وقف برنامج المذيع المصري تامر أمين بسبب "إهانة الصعيد"

أوقف المجلس الأعلى للإعلام، برنامج المذيع المصري، تامر أمين، وقرر إحالته للتحقيق، بسبب تقديمه فقرة في برنامجه "آخر النهار"، تضمنت تصريحات اعتبرها كثيرون "مسيئة لسكان الصعيد، والريف المصري".

20-Feb-21 02:02 AM

نيابة الجزائر تطلب سجن مالك مجموعة النهار الإعلامية 10 سنوات

طلبت النيابة العامة بالجزائر السجن عشر سنوات لمالك مجموعة النهار الإعلامية أنيس رحماني بتهم متعددة منها "القذف ضد الجيش"، بعد تسجيل وبث مكالمة مع ضابط استخبارات..

10-Nov-20 07:34 AM

ما الأسباب الحقيقية لصدور "النهار" بصفحات بيضاء؟

بين الاعتراض والاحتجاج على حالة الجمود السياسي التي يعيشها لبنان، والحالة المزرية التي وصلت لها الصحافة الورقية وضعف المورد المالي لإنعاشها، تباينت تفسيرات المراقبين حول السبب الحقيقي وراء صدور صحيفة النهار الأعرق في لبنان اليوم الخميس بثماني صفحات بيضاء .

11-Oct-18 09:33 PM

محمود سعد إلى الشاشة بعد غياب عامين.. كشف السبب (شاهد)

عاد الإعلامي المصري محمود سعد للظهور عبر قناة "النهار"، بعد غياب استمر نحو عامين.

03-Feb-18 04:50 AM

ساحر يحاول قطع يد ريهام سعيد على الهواء (شاهد)

حاول ساحر مصري القيام بخدعة مثيرة على الهواء، أوهم من خلالها الإعلامية ريهام سعيد ومتابعيها بأنه قطع يدها.

22-Dec-17 02:07 AM

ريهام سعيد تعود لشاشة "النهار" بعد حكم ببراءتها

أعلنت شبكة قنوات النهار الفضائية المصرية، أن الإعلامية ريهام سعيد التي أوقفت برامجها على القناة، وتم تقديمها للمحاكمة بعد حلقة "فتاة المول" ستعود إلى القناة بحلقة مع الفتاة ذاتها..

30-May-16 09:57 AM

مصرية تضرب زوجها بالحذاء على الهواء (فيديو)

أظهر مقطع فيديو بثته فضائية "النهار" المصرية، زوجة تنهال على زوجها شتما وضربا حتى وصل الأمر إلى ضربه بالحذاء على رأسه.

13-Jan-16 12:45 AM

ماذا قال باسم يوسف عن عودة برنامج ريهام سعيد؟

قال الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، عبر حسابه على موقع "تويتر"، الاثنين، إنه سبق وأنه حذر من عودة برنامج "صبايا الخير"، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، مرة أخرى.

30-Nov-15 09:52 PM

ريهام سعيد تحت المقصلة.. والمعلنون ينسحبون من برنامجها

تزايدت حدة الغضب تجاه الإعلامية المصرية المثيرة للجدل ريهام سعيد، بعد عرضها صورا شخصية لفتاة تعرضت للتحرش دون إذنها، واتهامها للفتاة بأنها هي من شجعت المتحرش على الاعتداء عليها بسبب ملابسها الفاضحة وطريقة حديثها.

30-Oct-15 05:00 AM

قناة "النهار" المصرية تدرس قرار وقف الإعلامية ريهام سعيد

ذكرت تقارير إعلامية مصرية أن هناك اتجاها داخل مجلس إدارة شبكة تلفزيون النهار المصرية، لوقف الإعلامية المصرية ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير" عن العمل.

29-Oct-15 09:37 PM

في سوريا شعور وطني يبعد التقسيم

عن سؤال: هل تعتقد أن "حرب القلمون" ستمكن الرئيس السوري بشار الأسد من استعادة المنطقة ومعها ضواحي دمشق وسوريا كلها؟ أجاب المسؤول المهم نفسه في "إدارة" مهمة داخل الإدارة الأمريكية تتابع شؤون سوريا ولبنان ودول أخرى

15-Jun-15 02:34 AM

عملية "سليمان شاه" التركية تتصدر الصحف العربية

تصدرت صحف عربية، الاثنين، العملية التي قام بها الجيش التركي في سوريا لنقل رفات جد مؤسس الدولة العثمانية، سليمان شاه، وعدّها البعض أنها تطور مهم في الأحداث الجارية في سوريا، بينما قال البعض الآخر إنها خطوة نحو احتلال أنقرة أراض جديدة في سوريا.

23-Feb-15 05:54 PM

وزير عُماني: نتعامل مع الإخوان كمواطنين عاديين

قال وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي في المقابلة التي تنشرها صحيفة الحياة اللندنية إن بلاده لا تعترف بالإخوان كتنظيم ولا تعرف عنهم الكثير، وتتعامل معهم كمواطنين عاديين"، وأضاف "العمانيون هم العمانيون، إخوان مسلمون، سنة وشيعة، كلهم يحكمهم القانون، ولا نحاسب على الفكر ولا نتدخل فيه وهذه قاعدة عندنا

21-Apr-14 08:22 AM

سوزان مبارك على "النهار" مقابل مليون دولار

وافقت سوزان مبارك زوجة الرئيس المصري المخلوع على الظهور على فضائية النهار مقابل حصولها على مبلغ مالي يصل إلى مليون دولار، وفقا لما ذكرته صحيفة الوطن الكويتية.

07-Apr-14 02:18 AM

خبر عاجل