أخبار متعلقة

مانويل فالس

هكذا برر رئيس وزراء فرنسي سابق الإبادة الجماعية بغزة

برر رئيس الوزراء الفرنسي السابق مانويل فالس جرائم الإبادة المرتكبة بحق الفلسطيننين في غزة، قائلا إن هذه الأمور تحدث في الحروب..

10-Apr-24 07:38 AM

شاب يصفع رئيس وزراء فرنسا السابق مانويل فالس (شاهد)

أقدم شاب، الثلاثاء، على صفع رئيس الحكومة الفرنسية السابق مانويل فالس بينما كان في زيارة في منطقة بريتاني في غرب فرنسا..

18-Jan-17 09:54 AM

عريضة تطالب "فالس" بالاعتذار عن تصريحات مسيئة للمرأة التونسية

شرع نواب في البرلمان التونسي، الاثنين، بجمع توقيعات على عريضة احتجاج ضد التصريحات الأخيرة التي قالها رئيس الوزراء الفرنسي المستقيل، مانويل فالس، في قناة فرنسية عن المرأة التونسية، وطالبوه بالاعتذار عن تلك التصريحات.

09-Jan-17 05:36 PM

مانويل فالس: فرنسا في حاجة لإقامة ميثاق مع الإسلام

أكد رئيس الوزراء الفرنسي، مانويل فالس، إلى "وجود حاجة لإقامة ميثاق حقيقي مع الإسلام" في فرنسا، معربا عن ضرورة تقديم المساعدة لمسلمي البلاد ضد من يشكلون أكبر ضرر للإسلام بفرنسا.

31-Jul-16 10:18 PM

الجزائر تصف تصرف الصحفي الإسرائيلي كوتس بـ"غير المقبول"

قالت وزارة الخارجية بالجزائر، الثلاثاء، إن الحكومة الجزائرية أبلغت نظيرتها الفرنسية استهجانها لتصرف الصحفي الإسرائيلي الحامل للجنسية الفرنسية جدعون كوتس، الذي كان ضمن الطاقم الصحفي الذي رافق الوزير الأول الفرنسي مانويل فالس بزيارته الجزائر يومي 9 و 10 نيسان/ أبريل المنصرم.

26-Jul-16 09:15 PM

إسرائيل تنفي التجسس على رئيس الوزراء الفرنسي

نفى ديوان رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الخميس، أن تكون تل أبيب قد تجسست على هاتف رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس خلال زيارته إلى إسرائيل في مايو/ أيار الماضي.

07-Jul-16 08:22 PM

هل تتجه العلاقات بين الجزائر وباريس إلى التأزم؟

تتجه العلاقات بين الجزائر وباريس إلى تأزم صارت بوادره واضحة للعيان، بعد أن زار الوزير الأول الفرنسي مانويل فالس، الجزائر وبرفقته 10 وزراء، السبت والأحد الماضيين، ولم تخلف الزيارة إلا جدالا واسعا إثر نشر فالس صورة له مع الرئيس الجزائري بدا خلالها شديد العياء.

15-Apr-16 08:28 PM

36 اتفاقا بين الجزائر وفرنسا في زيارة قاطعها صحافيو فرنسا

غاب عنوان "أزمة دبلوماسية" بين الجزائر وباريس، بسبب رفض السلطات الجزائرية، منح تأشيرة الدخول إلى الجزائر لصحافيين فرنسيين كانوا مكلفين بتغطية زيارة الوزير الأول مانويل فالس إلى الجزائر، ووقع البلدان 36 اتفاقية، وهو رقم أكبر بكثير من التوقعات التي ساقها مراقبون بالجزائر.

10-Apr-16 09:08 PM

رئيس حكومة فرنسا: الحجاب رمز سياسي لاستعباد المرأة

هاجم رئيس الوزراء الفرنسي، مانويل فالس، الحجاب واعتبره رمزا سياسيا "لاستعباد المرأة"، وشدد على أن المذهب المتطرف من الإسلام (السلفية) يكسب معركة القلوب والعقول الإعلامية.

05-Apr-16 09:58 PM

رئيس وزراء فرنسا: نحو 600 شخص غادروا فرنسا للانضمام لـ"داعش"

قال رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس، الأحد، إن أكثر من 600 شخص غادروا فرنسا إلى سوريا والعراق، وإن هناك 800 آخرين يريدون المغادرة للانضمام إلى تنظيم الدولة.

20-Mar-16 08:43 PM

رئيس وزراء فرنسا: ستمدد حالة الطوارئ حتى القضاء على "داعش"

نقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عن رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس قوله، الجمعة، إن حالة الطوارئ التي أعلنت عقب مقتل 130 شخصا في هجمات شنها متشددون في باريس في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي ستمدد كلما كان ذلك ضروريا.

22-Jan-16 05:29 PM

مانويل فالس يدعو إلى منع بنزيمة من اللعب مع "الديوك"

دخل رئيس الوزراء الفرسي، مانويل فالس، شخصيا على خط قضية ابتزاز "كريم بنزيمة" لزميله في المنتخب الفرنسي "ماتيو فالبوينا"، ليهدد استمرار لاعب ريال مدريد في تشكيلة المنتخب الفرنسي.

01-Dec-15 06:54 PM

خمس علامات تجارية إسرائيلية في مرمى المقاطعة الفلسطينية

أطلقت حركة "مقاطعة إسرائيل" (BDS)، الثلاثاء، الحملة الوطنية الموحدة لمقاطعة إسرائيل في الضفة الغربية، وقطاع غزة، تحت عنوان "لنقاطع.. المقاطعة مقاومة"، وذلك بالتركيز على خمس علامات تجارية.

01-Dec-15 06:46 PM

سلايت: كلمات "مفخخة" تساعد "الإرهابيين"

نشرت صحيفة "سلايت" الفرنسية، تقريرا حول المغالطات الكلامية التي يستخدمها السياسيون والمحللون بهدف تهويل الأمور ولفت الأنظار..

04-Jul-15 11:34 AM

رئيس وزراء فرنسا يهاجم ويهدد الإخوان والسلفيين

أعرب رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس الثلاثاء عن استعداده لإغلاق مساجد وحل جمعيات في حال اشتبه بتعاطفها أو تواطئها مع الإسلام المتشدد.

01-Jul-15 01:55 AM

رئيس وزراء فرنسا: الكراهية والتطرف "ليسا من الإسلام"

أكد رئيس وزراء فرنسا مانويل فالس الإثنين أنه لا توجد صلة بين التطرف والإسلام، وذلك أثناء افتتاحه ندوة تهدف إلى تحسين العلاقات مع المسلمين في فرنسا.

16-Jun-15 09:01 AM

خبر عاجل