أخبار متعلقة

اغنام

نجاح زراعة عيون إلكترونية لأغنام يمنح أملا للبشر

نجح فريق باحثين أستراليين، بمنح قطيع صغير من الأغنام، "بصرا حادا بشكل استثنائي"، عبر زراعة عيون إلكترونية خلف شبكية العين.

17-Feb-22 10:09 PM

غضب بالمغرب من فرنسي دهس أغناما لطفل فقير (فيديو)

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا قالوا إنه لرجل فرنسي، مقيم في المغرب يدهس أغناما بسيارته بصورة متعمدة، بزعم أنها ترعى بأرضه.

03-May-20 08:00 PM

صفقة تبادل بدير الزور.. عناصر نظام الأسد مقابل ماشية

أجرى سكان بلدة الشحيل بريف دير الزور الشرقي عملية تبادل مع قوات النظام السوري، في حادثة هي الأولى من نوعها بسوريا، حيث تمت مبادلة جنود للنظام بعدد من المواشي، من أبقار وأغنام..

24-May-18 02:34 PM

أول هجين من البشر والأغنام.. هذا تأثيره على علاج السكري

استطاع علماء في جامعة "ستانفورد" الأمريكية إيجاد هجين من الأغنام والبشر، في حدث جديد من نوعه في العالم.

20-Feb-18 05:34 AM

بثمن بخس.. يجبر النازح من الموصل على بيع ماشيته

يقف العشرات من النازحين، القادمين من حي كوكجلي شرق مدينة الموصل، مع الآلاف من مواشيهم، عند آخر حد يسمح لهم ببلوغه مع ماشية هي كل ما تبقى لهم من رحلة النزوح من المعارك الدائرة..

08-Nov-16 09:42 AM

ارتفاع أسعار الأضاحي يفسد فرحة المصريين بالعيد

تصاعدت شكاوى المصريين من ارتفاع أسعار الأضاحي هذا العام، وسط غياب من الرقابة على الأسواق، وارتفاع أسعار السلع الغذائية، ما دفع كثيرين من الأهالى للاشتراك في أضحية واحدة، وتسبب في حالة من ركود البيع والشراء بأسواق الماشية، ومحال الجزارة.

30-Sep-14 09:45 PM

جائزة سنوية لتحفيز الأسر على الإنتاج والمواهب

اهتمت الصحف السعودية الصاردة الجمعة بالاخبار والشؤون المحلية، حيث بينت صحيفة المدينة أنه تم تخصيص جائزة سنوية لأفضل ثلاث أسر منتجة يكون الهدف منها تحفيز الأسر على الإنتاج ودفعهم للعمل على تنمية مواهبهم.

28-Mar-14 05:12 AM