أخبار متعلقة

صوت

تطوير تطبيق ذكي يكشف الإصابة بكورونا من صوت السعال

يطور باحثون في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بالولايات المتحدة الأمريكية، تطبيقا للهواتف الذكية، يمكنه كشف الإصابة بفيروس كورونا المستجد عبر تحليل "صوت السعال"..

02-Nov-20 10:44 AM

حالة مرضية نادرة.. صينية لا تستطيع سماع صوت الرجال

شخّص أطباء صينيون إصابة امرأة بحالة طبية غريبة ونادرة بعد مراجعتها العيادة الطبية إثر استيقاظها من النوم بعد أن سمعت صوت طنين في أذنيها..

13-Jan-19 11:44 AM

تعرف على التمارين التي تساعدك على تحسين صوتك

نشرت مجلة "دونا موديرنا" الإيطالية تقريرا، تحدثت فيه عن التمارين التي تساعد المرء على تحسين صوته. وعادة ما يعتبر الصوت إحدى الوسائل التي تستخدم للتعبير عن الحالة النفسية للإنسان، فضلا عن التواصل والتحاور مع بقية الأفراد.

10-May-18 06:20 AM

6 أشياء يجب أن تفعلها بعد سماع صوت المنبه.. ما هي؟

أغلب الأشخاص عندما يستيقظون في الصباح الباكر على صوت المنبه، يقومون بتأخيره لـ5 دقائق أو 10 دقائق أخرى، وذلك بسبب عادات خاطئة تعودنا عليها. في هذا التقرير عرض لخطوات تساعد الشخص على التمتع بصباح ناجح ومفيد..

19-Aug-17 11:00 AM

رد المعلق رؤوف خليف على توظيف صوته بكليب مخل بالحياء

عبر الواصف الرياضي التونسي في قنوات "بي إن سبورت" رؤوف خليف، عن استنكاره الشديد لتوظيف صوته في فيديو كليب لعارضة أزياء لبنانية مخل بالحياء وبالآداب.

07-Mar-17 07:54 PM

فيديو للزعيم الكوري الشمالي يكشف صوته "الغريب" (شاهد)

نشرت كوريا الشمالية شريط فيديو على "يوتيوب"، يُظهر رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون، وهو يفتتح المؤتمر السابع لحزب العمّال، بخطبة ألقاها على مسامع الحضور، وفاجأ صوته ألكثيرين حول العالم، إذ إنه لم يسمع صوته مباشرة إلا مرتين حتى الآن.

26-May-16 09:24 AM

فيل كولينز يلغي حفلة بميامي بسبب مشاكل بالصوت

ألغى المغني البريطاني فيل كولينز خلال عطلة نهاية الأسبوع حفلة في ميامي كان سيذهب ريعها لمنظمة خيرية بسبب مشاكل في صوته.

09-Dec-14 09:33 AM

مطربة تغني أثناء عملية جراحية بحلقها حفاظا على صوتها

قالت مطربة محترفة الاثنين إنها غنت طوال جراحة في الحلق أجريت لها تحت التنويم المغناطيسي في فرنسا، لضمان ألا يلحق الأطباء ضررا بأحبالها الصوتية.

17-Jun-14 02:20 AM

أردوغان يعتذر لمؤيديه عن صوته المبحوح

أطلّ رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان الخميس، على مؤيديه في مدينة فان شرق البلاد بصوت مبحوح ورفيع يختلف تماماً عن صوته الجهور الذي يتميّز به لدى مخاطبة الجماهير.

28-Mar-14 03:27 AM