أخبار متعلقة

القصر

AP: العلاقة بين العشائر والقصر بالأردن وصلت لمرحلة حرجة

ألقت الأحداث الأخيرة أو ما عرف بقضية "الفتنة" في الأردن بظلالها على العلاقة بين العائلة المالكة والقبائل المؤثرة التي باتت تشعر باليأس من تحسن الأوضاع، وفقا لتقرير نشرته وكالة أسوشيتد برس، الخميس.

02-Jul-21 04:19 PM

استقالة "إمام القصر الملكي" بالأردن بعد أيام من لقاء تلفزيوني

أثارت استقالة إمام "الحضرة الهاشمية" الملكية، في الأردن الشيخ غالب الربابعة، بعد أيام من مشاركة في لقاء تلفزيوني وجه فيه انتقادات لاذعة للأوضاع الاقتصادية في البلاد، وطريقة التعامل الحكومية مع المواطنين في ظل جائحة كورونا، ردود فعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن.

14-Jan-21 06:25 PM

مضاوي الرشيد: ابن سلمان يخشى أن يقتل داخل القصر

نشر موقع "ميدل إيست آي" البريطاني مقالا للأكاديمية السعودية المعارضة، مضاوي الرشيد، سلطت فيه الضوء على مزاعم..

28-Oct-20 07:24 PM

مقتل 10 أشخاص باشتباكات قرب القصر الرئاسي بمقديشو

اندلعت اشتباكات مساء الثلاثاء، بين مسلحين من حركة الشباب الصومالية وقوات الأمن قرب القصر الرئاسي بالعاصمة مقديشو..

10-Dec-19 06:40 PM

مظاهرات تطالب البشير بالتنحي وقوات الأمن تقمعها (شاهد)

خرجت في مدن مختلفة من السودان الاثنين مظاهرات احتجاجية على تردي الأوضاع الاقتصادية تلبية لدعوات ناشطين وأحزاب معارضةومنظمات المجتمع المدني تحت عنوان (موكب_31ديسمبر).

31-Dec-18 10:52 AM

الأمن السوداني يقمع مظاهرة حاشدة قرب قصر البشير (شاهد)

قمعت قوات الأمن السودانية، الثلاثاء آلاف المحتجين على الأوضاع المعيشية الذين خرجوا في مظاهرة قرب القصر الرئاسي في العاصمة الخرطوم..

25-Dec-18 03:57 PM

أمير سعودي يعلق على تقارير شراء اليخت واللوحة والقصر

علّق أمير سعودي على التقارير التي أكدت شراء ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، يختا فاخرا، ولوحة فنية، وقصرا، بقيمة إجمالية تزيد عن مليار دولار.

19-Dec-17 02:00 AM

صدمة بعد مشاركة أطفال إيرانيين في الحرب بسوريا

نشر التلفزيون الإيراني تقريرا إخباريا عن أحد الأطفال الإيرانيين القاصرين الذين يشاركون في معارك مدينة البوكمال السورية، الأمر الذي شكل صدمة لدى الكثيرين، بعد إيفاد إيران الأطفال للمعارك وحمل السلاح.

26-Nov-17 06:39 AM

هل ستتولى قوات سعودية مهام حماية القصر الرئاسي بعدن؟

كشف مصدر عسكري يمني، الجمعة، عن المهمة التي ستقوم بها القوات السعودية التي وصلت، مساء الخميس، إلى ميناء عدن، جنوبي البلاد.

18-Aug-17 07:02 PM

كيف علق مسؤول سعودي على تفاصيل الإطاحة بابن نايف؟

في يوم الثلاثاء الحادي والعشرين من يونيو حزيران تلقى الأمير محمد بن نايف، ولي العهد السعودي والشخصية القوية في جهاز الأمن بالمملكة على مدى العقدين الماضيين، اتصالا للقاء الملك سلمان بن عبد العزيز في الطابق الرابع من القصر الملكي في مكة.

19-Jul-17 11:15 PM

الجيش اليمني يكمل سيطرته على قصر الشعب في تعز‎

أكمل الجيش اليمني، الإثنين، سيطرته على قصر الشعب، بعد معارك عنيفة مع المتمردين الحوثيين وكتائب الرئيس اليمني المخلوع، علي عبدالله صالح، منذ أسابيع في مدينة تعز جنوب غرب البلاد.

12-Jun-17 11:47 PM

لوموند: أخنوش.. محاولة القصر الجديدة لـ"فرملة" الإسلاميين

هاجمت الجريدة الفرنسية الواسعة الانتشار " LE MONDE" المحيط الملكي وصديق الملك الجديد الميلياردير"عزيز أخنوش"، الذي أصبح رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار واتهمته بالوقوف وراء عرقلة تشكيل الحكومة.

01-Mar-17 08:42 PM

الجنرال لا يحبُّ القصر

يحرجني سيد القصر حين يقول لي إنه لا يحب القصر، وإنه ينتظر بفارغ الصبر موعد مغادرته، وإنه يشعر بعذاب الضمير حيال عائلته لأن هموم الأمة شغلته عن السيدة الأولى والأولاد، وإنه أدى ما عليه ويترك الحُكم للتاريخ، وإن قرار مغادرته نهائي ولو تعلّقت الجماهير بأطراف سترته، وإن الوقت حان ليتفرّغ لملاعبة أحفاده.

01-Apr-15 02:23 AM

تفريق أول تظاهرة أمام القصر الرئاسي في تركيا

فرقت الشرطة التركية طلابا كانوا يحاولون التظاهر أمام القصر الجديد للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، كما أوردت وسائل الإعلام التركية.

30-Nov-14 12:18 AM

فلوريدا: قانون يحظر بيع السجائر الالكترونية للقصر

وقع الحاكم الجمهوري ريك سكوت قانونا، الجمعة، يقضي بحظر بيع سجائر الكترونية لمن هم أقل من 18 عاما.

14-Jun-14 12:20 PM

السيسي بعد رئيسين

كتب عبد الرحمن الراشد: كل رئيس مصري ما دخل القصر الجمهوري إلا وواجهته المشاكل الجمة. جمال عبد الناصر، اضطر لإقصاء شريكه محمد نجيب ليصبح الرئيس في الواجهة بعد أن كان في الخلف. أنور السادات، حارب كتيبة من المشككين والمتآمرين عليه، ودان له الحكم بعد عملية تطهير صعبة وواسعة. حسني مبارك..

02-Jun-14 07:12 AM

خبر عاجل