أخبار متعلقة

صبحي

وزيرا الدفاع والداخلية السابقان بمصر رهن الإقامة الجبرية

كشفت مصادر عسكرية قريبة الصلة من وزير الدفاع المصري السابق صدقي صبحي، الأحد، أن رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي فرض الإقامة الجبرية على الوزير السابق وعائلته، إضافة لوزير الداخلية السابق مجدي عبد الغفار وعائلته..

29-Jul-18 09:13 AM

المكتب العام للإخوان: السيسي وصبحي مجرما حرب

شنّ المكتب العام لجماعة الإخوان المسلمين هجوما حادا على رئيس الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي ووزير دفاعه صدقي صبحي، ودعا إلى محاكمتهما باعتبارهما مجرمي حرب..

02-Jan-18 05:33 PM

لماذا استهداف "العريش" أثناء زيارة وزيري دفاع وداخلية السيسي؟

في تصعيد مسلح، هو الأخطر من نوعه في توقيته وأهدافه، ضد أرفع قيادتين أمنيتين في نظام زعيم الانقلاب عبد الفتاح السيسي بمصر، تبنى تنظيم الدولة، الأربعاء، هجوما استهدف مطار العريش بمحافظة شمال سيناء، الثلاثاء أثناء تفقد وزيري الدفاع والداخلية للأوضاع الأمنية ما أسفر عن مقتل ضابط وإصابة آخرين

21-Dec-17 06:44 PM

مؤسس حزب الله يوجّه رسالة مثيرة لشباب الحزب (شاهد)

قال مؤسس جماعة حزب الله في لبنان، وأول أمين عام لها، الشيخ صبحي الطفيلي، إن الغرب يستهدف تركيا، ولا يريد

28-Dec-16 03:57 AM

ليلة الجنرالات.. صبحي متوثب للإطاحة بالسيسي (بورتريه)

في هذا المناخ، تبدو الحركة الجديدة للجيش مناسبة وضرورية لحرق مرحلة السيسي بما احتوته من قتل ودماء وتأزيم وتدخلات في شؤون الدول العربية المجاورة، وما إلى ذلك من قرارات وتصريحات كانت أقرب إلى الفنتازية منها إلى الواقع..

02-Jul-15 04:05 PM

آشتون كارتر يهاتف نظيره المصري معزيا بقتلى الهجمات الأخيرة

أعرب وزير الدفاع الأمريكي آشتون كارتر الثلاثاء، عن رغبته بالعمل المتقارب مع نظيره المصري صدقي صبحي في مواجهة التحديات الأمنية التي يجابهها البلدين.

25-Feb-15 02:22 AM

إنسانية السيسي مع طفل السرطان ولغز انفجار الجامعة

حرصت الصحف المصرية الصادرة الجمعة 24 تشرين الأول/ أكتوبر 2014 على رسم صورة إنسانية للجنرال عبدالفتاح السيسي، بإبراز صورة معانقته طفلا مريضا بالسرطان، واستقباله له.

24-Oct-14 12:18 PM

سياقات بندر بن سلطان: انطواء صفحة أم استراحة محارب؟

كتب صبحي حديدي: كلما ألمّ خطب بالأمير السعودي بندر بن سلطان، كأنْ يغيب فجأة، أو يخضع لعلاج طارىء، أو تتناوله إشاعات الإبعاد عن المنصب… سارع الناشطون السوريون، المعارضون للنظام، إلى إحياء نكتة قديمة (انتقلت عدوى جاذبيتها إلى بعض المراقبين الأجانب، أيضاً)، تنهض على التساؤل الساخر: ‘يا للهول! ما الذي س

18-Apr-14 07:23 AM

صدقي صبحي.. خليفة السيسي وقائد الانقلاب المقبل

أصدر الرئيس المؤقت عدلي منصور، قرارا بترقية الفريق صدقي صبحي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة إلى رتبة فريق أول.

27-Mar-14 05:58 AM

"تمرد" تهنئ السيسي وصبحي وتجدد دعمها لهما

هنأت حركة تمرد المصرية، القوات المسلحة، قادة وضباط وصف وجنود، بتعيين الفريق أول صدقي صبحى في منصب وزير دفاع الجيش المصري.

27-Mar-14 12:17 AM

صبحي يؤدي اليمين وزيرا للدفاع المصري الخميس

قال مصدر مطلع بمؤسسة الرئاسة المصرية إن الفريق أول صدقي صبحي سيؤدي، الخميس، اليمين الدستورية أمام الرئيس المؤقت، عدلي منصور، كوزير الدفاع خلفا للمشير عبدالفتاح السيسي الذي قدم استقالته من منصبه وأعلن عزمه الترشح لرئاسة البلاد.

26-Mar-14 10:46 PM