أخبار متعلقة

انترناسيونالي

مكافحة الإرهاب.. ورقة الرياض للرد على واشنطن بعد "جاستا"

قد تعمد السعودية إلى تقليص تعاونها مع الولايات المتحدة في مجال مكافحة الإرهاب، بعد إقرار الكونغرس الأمريكي قانونا يتيح لأقارب ضحايا اعتداءات 11 أيلول/ سبتمبر مقاضاة المملكة، وهو ما تراه الرياض بمثابة "طعنة في الظهر"، بحسب محللين.

30-Sep-16 04:33 AM

إنترناسيونالي يعاني في أوروبا وتوتي يتألق مع روما

استمرت المعاناة الأوروبية لإنترناسيونالي، وخسر 3-1 أمام سبارتا براج، ليتعثر للمرة الثانية على التوالي في الدوري الأوروبي لكرة القدم، بينما وضع روما حدا لمتاعبه القارية باكتساح أسترا الروماني 4-صفر الخميس.

30-Sep-16 03:58 AM

بولونيا ينهي مسيرة رائعة لنابولي وفيورنتينا يتقدم للمركز الثاني

تلقى نابولي المنافس على اللقب هزيمته الأولى في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم منذ هزيمته في الجولة الافتتاحية للموسم بعدما خسر 3-2 على ملعب بولونيا، ثم تجاوزه فيورنتينا في الترتيب نحو المركز الثاني بعدما اكتسح ضيفه أودينيزي 3-صفر اليوم الأحد.

07-Dec-15 02:28 AM

خطأ حارس إنترناسيونالي يمنح الفوز ليوفنتوس

أصبح فريق إنترناسيونالي يواجه الفشل في التأهل للعب في أوروبا الموسم المقبل بعدما منح حارسه سمير هاندانوفيتش الفوز للضيف فريق يوفنتوس 2-1 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم السبت.

17-May-15 04:11 AM

بودولسكي يسجل أول أهدافه مع انترناسيونالي

أنهى لوكاس بودولسكي حالة النحس التي تلازمه مع انترناسيونالي ليسجل هدفا رائعا من تسديدة قوية من على حافة منطقة الجزاء، مانحا فريقه الفوز 2-1 على اودينيزي الذي طرد منه لاعبان وذلك ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم الثلاثاء.

29-Apr-15 06:16 AM

روما يتعثر ونابولي يتعادل مع إنترناسيونالي بالدوري الإيطالي

تعرضت آمال روما في المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لانتكاسة جديدة بتعادله دون أهداف مع كييفو ،الذي تعرض لاعبه فدريكو ماتيلو لإصابة مروعة يوم الأحد، بينما أخفق نابولي في استغلال ذلك وتعادل 2-2 مع إنترناسيونالي.

09-Mar-15 03:38 AM

رونالدينيو يهدر ركلة جزاء ويسجل بأخرى في تعادل مينيرو

أهدر رونالدينيو ركلة جزاء لكنه هز الشباك من أخرى بعدها بخمس دقائق ليكتفي اتليتيكو مينيرو حامل اللقب بالتعادل 1-1 على أرضه مع ناسيونال القادم من باراجواي في كأس ليبرتادوريس لأندية امريكا الجنوبية لكرة القدم أمس الاربعاء.

20-Mar-14 02:00 PM

خبر عاجل