أخبار متعلقة

إقصاء

بيض مكسور في حوار الحائرين

الرئيس الذي يحارب الإرهاب ويشترط تجنب مشاركة الإرهابيين في حواره السياسي، يحصل على التهنئة للإفراج عن إرهابيين، بل ويصدر عفوا رئاسيا عن محكومين بالإرهاب

20-Jul-22 03:26 PM

WP: فرنسا تصر على إقصاء "المسلمات" بتصويت حظر الحجاب

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا أشارت فيه إلى أن التصويت الأخير في فرنسا حول قانون "الإنعزالية" كشف عن المدى الذي تذهب إليه الجمهورية لاستبعاد المسلمات.

22-Apr-21 03:03 PM

الغنوشي: خيار التوافق بتونس لدى البعض "مهدد بالإقصاء"

قال رئيس حركة النّهضة التونسية، راشد الغنوشي، إنّ "خيار التوافق مهدّد بالإقصاء والاستئصال لدى البعض (لم يذكرهم) ممن لم يقبلوا بعد بالتعدّد ولا يزالون يصرّون على فرض التعامل مع النهضة باعتبارها حالة أمنية، كما فعل ذلك من قبلهم الرّئيس المخلوع (زين العابدين) بن علي".

23-Dec-17 08:38 PM

الحركة المدنية الديمقراطية: لم نُقص أحدا ونرحب بأي عضو جديد

نفى المتحدث الرسمي باسم الحركة المدنية الديمقراطية، يحيى حسين عبدالهادي، صحة الاتهامات التي وجهها البعض لحركتهم، التي تم تدشينها رسميا الأربعاء الماضي، بإقصاء بعض التيارات والأحزاب والأشخاص من عضويتها.

17-Dec-17 02:58 AM

لماذا تم إقصاء آلاف مرشحي الباكلوريا والأساتذة بالجزائر؟

آلاف التلاميذ المرشحين لاجتياز إمتحانات الباكالوريا في الجزائر تم إقصاؤهم لسبب بسيط، وعدد من المتنافسين في مسابقة الأساتذة حرموا أيضا. الطيب صياد من الجزائر حمل هاتفه وروى "حقيقة ما جرى". افعل مثله ودوّن بالفيديو أنت أيضا. [email protected] أو عبر الواتساب 00905368363148

20-Jun-17 11:30 PM

إسلاميو الأردن يخفقون في التمدد داخل مجلس النواب

لم تجرِ الرياح بما تشتهي سفن كتلة التحالف الوطني للإصلاح، المؤلفة من عشرة مقاعد لأعضاء في جماعة الإخوان المسلمين وخمسة للمتحالفين معهم، بعدما أخفقت الكتلة في حصد رئاسة مجلس النواب، ورئاسة لجان "سيادية"..

16-Nov-16 01:55 PM

وسائل إعلام ألمانية: هؤلاء يتحملون مسؤولية إقصاء المنتخب

حملت وسائل الإعلام الألمانية ، الجمعة، مسئولية خسارة المنتخب الألماني من نظيره الفرنسي بهدفين نظيفين، الخميس، في الدور قبل النهائي من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) المقامة خاليا بفرنسا للثنائي باستيان شفاينشتيجر قائد المنتخب والحارس مانويل نوير، بينما أثارت القلق حول مستقبل يواخيم لوف في ت

08-Jul-16 09:56 PM

إقصاء رئيسة البرازيل والرئيس المؤقت يدعو للوحدة

أعلن الرئيس البرازيلي المؤقت ميشال تامر، الخميس أن حكومته ستعمل على "استعادة مصداقية" البلاد وتوحيد صفوف المواطنين، وذلك في أول خطاب له بعد توليه مهام الرئاسة بالوكالة إثر اقصاء ديلما روسيف عن منصبها بسبب إحالتها إلى المحاكمة.

13-May-16 01:24 AM

ألفيس يتحول لفتاة ويستهزئ بإقصاء برشلونة أمام أتليتيكو (فيديو)

أثار مدافع برشلونة الإسباني لكرة القدم، داني ألفيس، الجدل بعدما ظهر في شريط فيديو وهو متنكر بصفة فتاة.

15-Apr-16 07:01 PM

الجزائري قديورة يقود واتفور لإقصاء آرسنال من الكأس (فيديو)

قاد اللاعب الجزائري لنادي واتفورد الإنجليزي، الأحد، فريقه لإقصاء مضيفه أرسنال بعدما سجل الهدف الثاني والفوز، خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

13-Mar-16 08:10 PM

30 سفيرا عراقيا بجنسية مزدوجة و7 شهاداتهم مزورة

أعد وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري قائمة لـ30 سفيرا عراقيا بجنسيات مزدوجة لإقصائهم، كما سبق أن أقصى سبعة سفراء ثبت تزوير شهاداتهم، بحسب ما نقل موقع "السومرية نيوز" عن مصدر وصفه بالـ"مطلع".

17-Jan-16 09:42 PM

بعد رفض الاستئناف ريال مدريد يتحدى الجميع بهذا القرار

رد نادي ريال مدريد على قرار محكمة التحكيم الرياضية، الذي رفض الاستئناف الذي كان قد تقدم به النادي الملكي بخصوص إقصائه من كأس ملك إسبانيا بسبب إشراكه للاعب الروسي الموقوف دنيس تشيريشيف أمام قادش، ببيان رسمي توعد فيه المحكمة الرياضية والاتحاد الإسباني بالذهاب إلى أبعد نقطة في هذه الواقعة.

28-Dec-15 08:26 PM

السبسي يكلّف رسميا الحبيب الصيد بتشكيل الحكومة

أعلن حزب حركة نداء تونس الفائز بالأغلبية البرلمانية اليوم الاثنين ترشيحه وزير الداخلية السابق الحبيب الصيد لتولي رئاسة الحكومة في البلاد خلال السنوات الخمس المقبلة.

05-Jan-15 10:41 AM

هل ينسق الأردن "أمنيّا" مع إسرائيل لاعتقال النشطاء؟

الرابط بين المعتقلين الأمنيين في الأردن دفع بعض المتابعين لقضية اعتقالهم إلى التساؤل على مواقع التواصل: هل هناك تنسيق أمنيّ بين الاحتلال الإسرائيلي والأردن في اعتقال هؤلاء الناشطين؟

03-Dec-14 05:14 PM

أيهما أخطر .. داعش... أم 6 إبريل؟

حين يغلق أحدهم الباب أمام محبط .. فيما يستقبله الآخر ويلامس أحلامه، ويأتيها من أضعف ركن فيها، فالأول يحمل مسئولية الجريمة منذ التخطيط وحتى التنفيذ.

03-Dec-14 12:05 PM

ساويرس: الحل الأمني لن يخلق استقراراً.. ولا للإقصاء

تراجع نجيب ساويرس عن تصريحاته لصحيفة "وول ستريت جورنال"، وقال إننا حاربنا الإخوان بسبب ممارستهم الإقصاء الذي نمارسه عليهم اليوم..

23-Nov-14 08:06 PM