أخبار متعلقة

حملة إلكترونية

حملة دعم لـ"الشيخ جراح".. وحراك إسرائيلي ضد 9 عائلات

ذكرت وسائل إعلام عبرية، أن دعوى قضائية رفعها مستوطنون، الأحد، ضد 9 عائلات فلسطينية في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة..

08-Nov-21 09:22 AM

"قاتل مرضى غزة".. حملة إلكترونية ضد سياسات المنسق الإسرائيلي

أطلق نشطاء فلسطينيون حملة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ تنديدا بسياسة المنسق الإسرائيلي كميل أبو ركن، في ظل ارتقاع حالات المنع الإسرائيلي من سفر أطفال ومرضى قطاع غزة للعلاج في مستشفيات الداخل أو الضفة الغربية.

01-Feb-19 04:36 AM

"مضايا أخت اليرموك" حملة إلكترونية فلسطينية

يتفاعل الآلاف من النشطاء الفلسطينيين على مواقع التواصل الاجتماعي، ضمن حملة إلكترونية لدعم بلدة "مضايا" السورية (شمال غرب دمشق)، وللمطالبة برفع الحصار عنها، والسماح بإدخال المساعدات الإنسانية لسكانها، الذين يعيشون في ظروف إنسانية قاسية.

08-Jan-16 11:55 PM

المصالحة بالإعدام !

لا أحد في مصر اليوم سعيد ! الحاكم والمحكوم، الظالم والمظلوم، الغني والفقير، المتعلم والجاهل، المدني والعسكري، الكبير والصغير، الأنثى والذكر، المسلم والمسيحي ... صنف المصريين كيف شئت ستجدهم جميعاً في ضنك شديد.

04-Apr-15 05:45 AM

حملة "وينن؟" تقلق نظام الأسد.. واعتقال مطلقيها

أطلق نشطاء سوريون مؤيدون لرئيس النظام السوري بشار الأسد حملة الكترونية تهاجم سلطات بلادهم، وتحملها مسؤولية مقتل الجنود السوريين في مطار الطبقة العسكري بالرقة.

01-Sep-14 02:57 PM

معارضون للأسد يلاحقونه إلكترونيا

لم يتمكن معارضو الرئيس السوري بشار الأسد من ملاحقته قضائيا حتى الآن، بسبب وقوف قوى دولية خلفه، لكن بعضهم وبسهولة تمكنوا من ملاحقته "إلكترونيا" من خلال صفحة حملته الانتخابية الرئاسية، والتي تحمل عنوان "سوا".

12-May-14 12:42 AM