أخبار متعلقة

أطفال سوريا

حقوقية دولية: أطفال سوريا بلا أمل.. وندعو لتحركات عاجلة

عبّرت مديرة الإعلام وشؤون الدفاع عن حقوق اللاجئين في مكتب الاستجابة للأزمة السورية بمنظمة الرؤية العالمية (وورلد فيجن)، الكساندرا ماتييه، عن بالغ قلقها بشأن 5 ملايين طفل سوري يتنقلون مع عائلاتهم الذين نزحوا داخل البلاد وخارجها..

14-Nov-20 07:28 PM

منظمة دولية تدين الهجمات المدفعية الأخيرة في سوريا

أدانت منظمة الرؤية العالمية (وورلد فيجن) الهجمات المدفعية التي وقعت في سوريا، صباح الأربعاء، والتي أسفرت عن مقتل أربعة أطفال، وأربعة بالغين من بينهم موظفان من منظمة إنسانيّة محلية شريكة لمنظمة الرؤية العالمية...

05-Nov-20 12:38 PM

راموس يتضامن مع أطفال سوريا بطريقته.. ماذا قال عنهم؟

عبر قائد ريال مدريد الإسباني سيرخيو راموس عن تضامنه مع أطفال سوريا الذين لا يزالون يعانون من ويلات الحرب الأهلية في بلدهم، بحسب رأيه.

16-Mar-19 05:49 PM

النظام يحوز "حصة الأسد" بأرقام ضحاياه من الأطفال (إنفوغراف)

يعاني الأطفال في سوريا منذ بدء الأزمة في 2011، أوضاعا لا تتجسد مخاطرها فقط في صحتهم الجسدية أو النفسية أو التعليم أو الرعاية الطبية، بل إنها تتجاوز ذلك كله لتحفر عميقا في ذاكرتهم وتصوغ شخصياتهم على نحو مشوه.

23-Nov-18 09:48 PM

أطفال سوريا وقصف بشار

أطفال سوريا وقصف بشار

19-Aug-16 05:16 PM

مئات الآلاف من أطفال سوريا دون أوراق ثبوتية

يعيش مئات الآلاف من الأطفال السوريين، في الملجأ وفي مناطق سيطرة المعارضة، دون سجلات رسمية تثبت جنسيتهم السورية، إذ هرب ملايين السوريين من بلادهم نتيجة الحرب، وبحسب

19-Nov-15 07:10 PM

الغارديان: أطفال سوريا في تركيا يعملون ولا يدرسون

في تقرير أعدته كونستانز ليتسش في صحيفة "الغارديان" عن مصير الأطفال السوريين في تركيا، قالت إن هؤلاء الأطفال على خلاف بقية الأطفال في العالم الذين سيبدأون العام الدراسي، لن يتمكنوا من فعل هذا لأن الآلاف منهم يشكلون عمالة رخيصة يستغلها أصحاب الأعمال.

02-Sep-14 09:29 PM

أطفال سوريا في بلدان الاغتراب

كتب طيب تيزيني: يتحدَّث المرء عن المأساة السورية، ليجدها أمامه بنية واحدة تتعاظم وتتسع باتجاهات مفتوحة. وحين يقوم الباحث بإخضاعها لقواعد البحث العلمي، سيجد ما لا يحصى من عناصر الدمار والخراب، التي تحول البحث إلى مأساة قاسية قسوة الجريمة..

27-May-14 07:08 AM

فاكهة إسرائيلية في الأسواق السعودية

حفلت الصحف السعودية المحلية بالأخبار والشؤون المحلية، حيث كشفت صحيفة العربية بالطبعة السعودية، نقلا عن صحة البيئة ببلدية محافظة القريات، مصادرة كميات من فاكهة "كاكا" إسرائيلية كانت تباع في أسواق المدينة، فيما سلطت صحيفة عكاظ، على حملة التضامن مع أطفال سوريا، التي جمعت منذ انطلاقها 70 مليون ريال قدمه

11-Mar-14 05:42 AM