أخبار متعلقة

سعرات حرارية

إليك 6 تطبيقات تساعد على حساب السعرات الحرارية

نشرت مجلة "غود هاوس كير" الأمريكية تقريرا استعرضت فيه ستة تطبيقات تساعد على حساب عدد السعرات الحرارية التي نستهلكها يوميا لتحقيق أهدافنا المتعلقة بإنقاص الوزن، إذ أن السر وراء ضمان خسارة الكيلوغرامات الزائدة هو حرق سعرات حرارية أكثر مما نستهلكه.

16-Oct-20 07:59 PM

أعمال منزلية تحرق السعرات الحرارية (إنفوغرافيك)

تحرق الأعمال المنزلية بالمتوسط 200 سعرة حرارية في الساعة الواحدة، مع أنها غير مدرجة على قوائم اللياقة البدنية، وليست بديلة للتمارين الرياضية..

27-Sep-20 12:40 PM

دراسة: الأطعمة المتاحة بالعمل قد تحوي سعرات حرارية غير صحية

أفاد باحثون في دراسة جديدة، أن الأطعمة التي يتناولها الموظفون في أماكن عملهم في الولايات المتحدة تكون غير صحية عادة، سواء تلك التي يشترونها من المقصف أو المتاحة لهم مجانا.

03-Feb-19 05:02 PM

دراسة: بعض السعرات الحرارية أكثر خطرا من غيرها

خلُصت دراسة جديدة إلى أن جميع السعرات الحرارية لا تكون متساوية في كل شيء، حيث هناك الكثير من الطعام الصحي الذي يجب أن نحرص على تناوله أكثر من حرصنا وتركيزنا على السعرات الحرارية.

18-May-18 11:00 PM

تايم: هل مشاهدة أفلام الرعب مفيدة لصحتك؟

نشرت مجلة "تايم" الأمريكية تقريرا، تطرقت من خلاله إلى تأثير الأفلام المخيفة على صحة الإنسان. ومن المثير للدهشة أن حالة خفقان القلب والفزع التي تسببها هذه الأفلام تتسم ببعض الفوائد الصحية، من بينها حرق السعرات الحرارية وتحسين مزاج الفرد عقب انتهاء الفيلم.

27-Oct-17 08:38 AM

خمسة أخطاء نرتكبها خلال تناول وجبة الغداء.. تعرف عليها

نشرت صحيفة "برلينر تسايتونغ" الألمانية تقريرا تناولت فيه الأخطاء الخمسة التي يرتكبها الكثير من الأشخاص عند تناول وجبة الغداء..

05-Oct-17 01:30 PM

السكريات والشوكولاتة تؤثر سلبا على الصحة الجنسية

نشرت صحيفة "أ خبر" التركية، تقريرا حول المخاطر التي من شأنها أن تنتج عن السكريات والشوكولاتة، وخاصة على الرجال، بعدما حذر الخبراء من تداعياتها السلبية على الخصيتين وإنتاج الحيوانات المنوية لديهم..

04-Feb-17 10:50 AM

مقادير السعرات الحرارية تدخل قوائم المطاعم الأمريكية في 2017

مددت السلطات الأمريكية مهلة لملاك المطاعم الأمريكية لذكر مقادير السعرات الحرارية في قوائم الأطعمة لخمسة أشهر إضافية حتى الخامس من أيار/ مايو 2017.

14-May-16 03:56 AM

ما حقيقية علامة "خالي من الدسم" على المواد الغذائية؟

كشفت دراسة كندية أجريت مؤخرا، أن العلامة التي ظهرت في الثمانينيات على المنتجات لتطمئنك أنها خالية من الدسم "مجرد علامة تسويقية"، وأن المنتجات خالية الدسم أو قليلة الدسم قد تحتوي على عدد السعرات الحرارية ذاتها التي تحتويها المنتجات كاملة الدسم.

24-Oct-15 01:30 AM

الأمريكيون سيخسرون "ملذات" بـخمسة مليارات دولار

سيعاني المستهلكين من خسارة ملذات تقدر قيمتها بنحو 5.27 مليار دولار عندما تضع المطاعم عدد السعرات الحرارية على قوائم الطعام.

08-Dec-14 03:21 PM

توصية بألا يزيد تناول السكر على ست ملاعق يوميا

قالت منظمة الصحة العالمية الأربعاء إنه ينبغي ألا يتناول البالغون أكثر من ست ملاعق صغيرة من السكر يوميا؛ إذا أرادوا تجنب مخاطر صحية مثل: زيادة الوزن، وتسوس الأسنان المرتبطين بالأغذية التي تحتوي على السكر.

05-Mar-14 10:35 PM