أخبار متعلقة

أعشاب

علاج رائحة الفم الكريهة بالاعشاب.. تعرف على 5 نباتات تساعدك على ذلك

​نشر موقع "ستيب تو هيلث" الأمريكي تقريرا تحدث فيه عن أهم أنواع النباتات التي من شأنها أن تساعدك على التخلّص من رائحة الفم الكريهة.

30-Jun-20 04:39 PM

الكشف عن صور الوجبة الأخيرة لديناصور مات قبل 110 مليون عام

كشف علماء عن محتويات معدة ديناصور، عثر عليه بصورة متحجرة في عام 2011، خلال عمليات تعدين في ألبرتا بكندا.

07-Jun-20 05:21 PM

5 طرق طبيعية بديلة للتخلص من قشرة الرأس.. تعرف عليها

نشر موقع "ستيب تو هيلث" الأمريكي تقريرا استعرض فيه أفضل الحلول الطبيعية البديلة لعلاج قشرة الرأس.

30-Nov-18 07:32 PM

إليك 5 أعشاب تمنع الإرهاق المزمن وتكافح الاكتئاب

نشر موقع "ستيب تو هيلث" الأمريكي تقريرا؛ تحدث فيه عن أبرز العلاجات الطبيعية للإرهاق المزمن وأهم الأعشاب التي تساعد على التقليل من التوتر، وتمد الأشخاص الذين يعانون من التعب المزمن بالطاقة.

03-Sep-18 07:35 PM

الأعشاب الطبية لا تضرّ.. أسطورة أم حقيقة؟

ساد اعتقاد لدى الناس بأن الأعشاب الطبية إن لم تُفيد الأنسان لا تضره، ولذا نجد البعض يُسرف في تناولها سواء شربا أو بوضعها مع الأطعمة، ظنا منهم أنهم يقومون بالأمر الصحيح.

14-Sep-17 10:23 AM

تعرّف على 7 نباتات قادرة على تخليصك من الصداع

نشرت صحيفة "جورنال دي فام" الفرنسية تقريرا، تحدثت فيه عن أبرز النباتات التي تتمتع بخصائص استشفائية فضلا عن طرق استعمالها. وهذه المجموعة من النباتات من شأنها أن تساعدك على التخلص من آلام الصداع، مهما كانت أسبابها

19-Apr-17 04:48 PM

عيادات طب الأعشاب تنتشر بريف إدلب في ظل استهداف المشافي

حرصت روسيا منذ أن دخلت الحرب في سوريا إلى جانب حليفها بشار الأسد؛ على استهداف البنى التحتية، وفي مقدمتها المشافي، إذ استهدف الطيران الروسي أكثر من 20 مشفى في مناطق سيطرة الفصائل المقاتلة، بناء على إحصائيات لمديريات الصحة الحرة في سوريا،

03-Jul-16 10:00 PM

مزيج الأعشاب بديل "التطهير الجنسي" في مالاوي

بعد عقود من ممارسة طقوس "كولوا كوفا"، استبدل سكان المناطق الريفية أخيرا في منطقة "شاير" السفلى (جنوبا) مزيج الأعشاب بطقوس التطهير الجنسي.

05-Jan-15 03:05 PM

تغريدة تقود لإحباط عمل "إرهابي" في بريطانيا

لا تألو الصحف السعودية جهدا في إظهار اهتمامها ومتابعتها للقضايا والشؤون المحلية، فقد أبرزت صحيفة اليوم ما أقدمت عليه السلطات البريطانية من إحباط أول عمل إرهابي"، كان مجموعة من الشباب بينهم طالب كلية طب من أصول سعودية، يعتزمون تنفيذه.

15-Oct-14 07:16 AM

إنتاج عقاقير مضادة للسرطان من أعشاب في لبنان

ينكب فريق من المتخصصين في الجامعة الأمريكية في بيروت على إنتاج عقاقير مضادة للسرطان من أعشاب شائعة في لبنان، وسيتطلّب اخراج الدواء من النطاق الاختباري المخبري إلى الوصفات العلاجية عشر سنوات، ونحو مليار دولار.

05-Mar-14 05:26 PM