أخبار متعلقة

مخزونات

هبوط مخزونات النفط في أمريكا.. وزيادة غير متوقعة بالبنزين

انخفضت مخزونات الولايات المتحدة من النفط الخام ونواتج التقطير بشكل حاد، فيما زادت مخزونات البنزين، وفقا لبيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية..

16-Jun-21 04:33 PM

انهيار سعر النفط يكبد دول الخليج خسائر قاسية.. كم تبلغ؟

خفضت مؤسسة مالية يابانية من توقعاتها لخسائر الناتج المحلي الإجمالي لدول مجلس التعاون الخليجي الست، بعد انهيار أسعار النفط، وتفشي فيروس كورونا..

27-Apr-20 11:26 AM

ارتدادات "هجوم أرامكو" تقلق أسواق النفط.. من المستفيد؟

لم تتسبب الهجمات على المنشآت النفطية السعودية برفع أسعار النفط عالميا فحسب، بل اضطرت عدة دول إلى بحث إمكانية اللجوء لمخزوناتها الاستراتيجية من النفط،لتلبية احتياجاتها المحلية.

16-Sep-19 04:30 PM

أسعار النفط ترتفع.. وتراجع غير متوقع بالمخزونات الأمريكية

سجلت أسعار النفط في بداية تعاملات الأربعاء ارتفاعا بنسبة 1 بالمئة، وسط مخاوف من نقص الإمدادات العالمية، على خلفية القتال في ليبيا وهبوط صادرات فنزويلا وإيران.

17-Apr-19 09:00 AM

النفط يستقر مع هبوط مخزونات أمريكا وسط توترات تجارية

استقرت أسعار النفط خلال تعاملات الجمعة، مع تلقي السوق دعما من هبوط المخزونات الأمريكية إلى أدنى مستويات لها منذ عام 2015.

07-Sep-18 01:48 PM

تخفيضات "أوبك" تهوي بمخزونات النفط الأمريكي أكثر من المتوقع

قال وزير النفط الكويتي، عصام المرزوق، إن مخزونات الخام الأمريكية تتراجع أكثر من المتوقع في علامة على نجاح تخفيضات أوبك وبعض المنتجين المستقلين.

21-Aug-17 09:11 PM

ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية 6.2 مليون برميل

أظهرت بيانات من معهد البترول الأمريكي، الثلاثاء، ارتفاع مخزونات الخام بالولايات المتحدة أكثر من المتوقع الأسبوع الماضي.

13-Apr-16 03:48 AM

أسعار النفط تتراجع بعد زيادة في مخزونات البنزين بأمريكا

تراجعت أسعار النفط الأربعاء بعد انخفاض كبير في مخزونات الخام في الولايات المتحدة قابله زيادة كبيرة غير متوقعة في مخزونات البنزين ونواتج التقطير.

27-Aug-15 04:20 AM

أسعار النفط تهوي إلى أدنى مستوى منذ 6 سنوات

هوت العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي أكثر من ثلاثة بالمئة لأدنى مستوى لها في ست سنوات ونصف دون 42 دولارا للبرميل الخميس، وسط تزايد المخاوف من تخمة المعروض العالمي بعد بيانات تظهر زيادة كبيرة في المخزونات الأمريكية الرئيسية.

14-Aug-15 02:16 AM

أسعار النفط مستقرة بفعل تراجع المخزون الأمريكي وهبوط الدولار

أغلق النفط مرتفعا الأربعاء، بفعل تراجع الدولار وانخفاض مخزونات الخام الأمريكية، ليزيد السعر قليلا على أدنى مستوى في ست سنوات، الذي سجله في الجلسة السابقة عندما هوت الأسعار تحت وطأة المخاوف من انحدار العملة الصينية والتباطؤ الاقتصادي.

13-Aug-15 02:19 AM

أسعار النفط تهوي لأدنى مستوى في 4 أشهر ونصف

انخفضت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأربعاء إلى أدنى مستوياتها في بضعة أشهر بفعل مشاعر القلق من جراء زيادة مخزونات البنزين الأمريكية مع اقتراب موسم الرحلات الصيفية من نهايته.

05-Aug-15 11:19 PM

أسعار النفط ترتفع بفعل هبوط المخزونات الأمريكية

ارتفعت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام لليوم الثاني على التوالي يوم الأربعاء، بعد أن أكدت بيانات للحكومة الأمريكية حدوث هبوط أسبوعي كبير لمخزونات الخام الأمريكية، وبعد علامات على استقرار نمو إنتاج الولايات المتحدة من النفط بعد زيادته الحادة على مدى عدة سنوات.

10-Jun-15 11:13 PM

تراجع أسعار النفط لتوقعات بزيادة مخزونات النفط الأمريكية

تراجعت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام نحو اثنين في المائة الثلاثاء بفعل توقعات بزيادة أسبوعية أخرى لمخزونات الولايات المتحدة من الخام.

22-Apr-15 12:30 AM

أسعار النفط ترتفع مع استمرار محادثات إيران النووية

قفزت أسعار النفط الخام ارتفاعا بما وصل إلى خمسة بالمئة الأربعاء لتصعد للمرة الأولى في أربعة أيام بعد انخفاض إنتاج النفط الأمريكي للمرة الأولى في شهرين وإعلان الحكومة الأمريكية زيادة دون المتوقع في مخزوناتها من الخام.

02-Apr-15 12:54 AM

النفط يغلق منخفضا بفعل زيادة المخزونات الأمريكية

أغلقت أسعار العقود الآجلة للنفط منخفضة الخميس بفعل تقديرات تظهر زيادة كبيرة أخرى في مخزونات الخام في الولايات المتحدة غطت على تراجع الدولار عن مستوياته المرتفعة.

13-Mar-15 01:44 AM

النفط يهبط دولارين بعد زيادة مفاجئة في مخزونات أمريكا

انخفضت أسعار النفط الخام دولارين في البرميل اليوم الأربعاء في تعاملات نيويورك، بعدما أظهرت بيانات حكومية زيادة في مخزونات النفط الخام الأمريكية..

24-Dec-14 07:33 PM