أخبار متعلقة

بويول

بويول يحمل نفسه مسؤولية "تدوينة المثلية" ويعتذر

اعتذر أسطورة كرة القدم الإسبانية "كارليس بويول" عن مزحته، في أثناء رده على تغريدة "محذوفة" من زميله السابق "إيكر كاسياس"، كشف خلالها أنه "شاذ جنسيّا".

10-Oct-22 01:31 AM

راموس يدخل تاريخ "الليغا" برقم سلبي.. وبويول يعلق

نال قائد نادي ريال مدريد لكرة القدم، سيرخيو راموس، البطاقة الحمراء في تعادل فريقه المخيب بدون أهداف مع أتلتيك بيلباو بالدوري الإسباني، حيث كان الطرد رقم 19 له مع الفريق الملكي، ليصبح الأكثر تلقيا للبطاقات الحمراء في تاريخ الليغا.

04-Dec-17 05:57 PM

تعرف على أقوى وأروع 12 تدخلا دفاعيا في كرة القدم (فيديو)

نشرت قناة "ورزر" الإنجليزية فيديو استعرضت فيه 12 مهارة دفاعية جنونية لكبار المدافعين على غرار المدافع الإسباني السابق كارليس بويول، والمدافع الألماني، ماتس هوملز، فضلا عن المدافع الألماني المنحدر من أصول غانية، جيروم بواتينغ.

30-Oct-17 05:49 PM

ميسي يحقق إنجازا ويتخطى رقم قائد برشلونة السابق بويول

تخطى النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ليونيل ميسي، رقما مميزا كان باسم القائد السابق للنادي الكتالوني كارلوس بويول.

03-Oct-17 07:08 PM

برشلونة يقيل مدير الكرة بالنادي وبويول يعلن الرحيل

أعلن نادي برشلونة الإسباني، الاثنين، إقالة أندوني زوبيزاريتا من منصب مدير كرة القدم في النادي، وذلك حسب موقع النادي على شبكة الإنترنت.

05-Jan-15 09:07 PM

برشلونة: بوسكيتس يرث الرقم 5 من بويول

ورث لاعب وسط برشلونة الإسباني سيرجيو بوسكيتس الرقم 5 بطلب من المدافع المعتزل كارلوس بويول بحسب ما ذكر النادي الكاتالوني الجمعة.

02-Aug-14 01:20 AM

الإسباني بويول يسلم كأس العالم للفيفا بالبرازيل

يتجه مدافع المنتخب الإسباني السابق لكرة القدم، كارلوس بويول، إلى البرازيل، خلال اليومين القادمين إلى البرازيل لتسليم نسخة كأس العالم إلى الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" تمهيدا لتسليمها إلى المنتخب الفائز باللقب في مباراة الأحد المقبل.

09-Jul-14 10:59 PM

قائد برشلونة بويول يتجه للاحتراف بأمريكا أو قطر

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية واسعة الانتشار، أن وكلاء أعمال المدافع كارلوس بويول ( 35 عاما) قائد نادي برشلونة يجتمعون في الفترة القادمة لدراسة أفضل العروض المقدمة للاعب لاحترافه في الموسم المقبل.

05-Mar-14 06:14 AM