أخبار متعلقة

مآزق

صندي تايمز: بوتين وضع نفسه في مأزق رغم أنه سياسي بارع

قالت صحيفة صندي تايمز، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، رغم أنه كان لاعبا سياسيا بارعا، إلا أنه وضع نفسه في مأزق بغزوه لأوكرانيا..

06-Mar-22 12:58 PM

هل أغرق الرئيس التونسي نفسه في "مغامرة فردية"؟

طالما رفع الرئيس التونسي قيس سعيد شعار: "لن نتراجع ولا عودة للوراء"، منذ انقلابه على الحكومة والبرلمان والدستور في الخامس والعشرين من تموز/ يوليو الماضي..

01-Sep-21 07:19 PM

تقرير استراتيجي: السعودية تعيش في مأزق بالمهرة اليمنية

كشف تقرير استراتيجي يمني حديث، أن السعودية تعيش في مأزق بتواجدها العسكري في محافظة المهرة شرق اليمن، مؤكدا أنها تواجه معضلات تحول دون تحقيق أجندتها وأطماعها هناك..

03-Jan-21 01:41 AM

لا تريبين: الملك سلمان في مواجهة انخفاض أسعار النفط

نشرت صحيفة لا تريبين الفرنسية تقريرا تعرضت فيه إلى المأزق الذي وقع فيه الملك الجديد للمملكة العربية السعودية، بسبب انخفاض أسعار النفط

19-Sep-15 08:00 PM

محلل إسرائيلي: كيف غفلنا عن الأنفاق الفتاكة في غزة

نشرت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية الجمعة، تحليلا للكاتب يوئيل ماركوس بعنوان "أربع ملاحظات عن الوضع"، يقرّ قيه بأن الكيان الإسرائيلي لطالما كان في مواجهة عسكرية، ولطالما كان يعيش مأزق المواجهة كذلك.. فهو إما إنه لا يستطيع الخروج من المأزق، أو إنه يخرج منه قبل الوقت اللازم وضمن تمدد محدود وغير كاف.

25-Jul-14 04:10 PM

الولايات المتحدة جعلت أزمة أوكرانيا وسوريا أسوأ لسوء التخطيط

تحاول الولايات المتحدة تحديد الرد على تدخل روسيا في القرم، وربما يكون هذا أصعب مآزق سياسة خارجية يواجه باراك أوباما خلال رئاسته، والسؤال الآخر يتعلق بالإجراءات: لماذا لم نتحسب وقوع هذا؟

04-Mar-14 10:41 PM