أخبار متعلقة

خرق

استنفار على الحدود اللبنانية.. ومنع أعمال حفر للاحتلال (شاهد)

استنفر الجيش اللبناني، على الحدود مع فلسطين المحتلة، بعد قيام جرافة لجيش الاحتلال، بخرق السياج الحدودي، والقيام بأعمال حفر.

18-Jan-23 07:45 PM

باكستان تتهم الهند بإطلاق النار على مسؤولين أمميين بكشمير

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستانية زاهد حفيظ تشودري، إن "قوات الحدود الهندية لجأت إلى إطلاق نار غير مبرر في قطاع "تشيريكوت" بجامو وكشمير الواقع في الجزء الباكستاني من إقليم جامو وكشمير"..

20-Dec-20 05:37 AM

"النهضة" و"قلب تونس" تتحدثان عن تجاوزات في انتخابات تونس

طالبت حركة النهضة في تونس الهيئة المستقلة للانتخابات في البلاد بـ"وضع حد للتجاوزات المشبوهة أمام مراكز الاقتراع..

06-Oct-19 12:05 PM

دوّن بالفيديو| حصار قطر خرق للقانون والمواثيق الدولية

الناشط الحقوقي المصري علاء عبد المنصف يعتبر حصار قطر خرقا للقوانين والمواثيق الدولية وتعسفا على حرية التنقل والسفر ومحاولة للتدخل في الشأن الداخلي للشعب القطري وانتهاك حرية التعبير والإعلام. كيف تتابع أنت هذا الموضوع؟ دوّن بالفيديو وارسله لنا على [email protected] أو عبر الواتساب 00905368363148

28-Jun-17 11:30 PM

المعارضة السورية تتهم النظام بحشد قواته رغم سريان الهدنة

قال جيش الإسلام، وهو أحد فصائل المعارضة المسلحة الرئيسية في سوريا، الجمعة، إن الحكومة تحشد قواتها بهدف السيطرة على مزيد من الأراضي، واعتبر أن اتفاق الهدنة غير ممكن في ظل استمرار هجمات دمشق وحلفائها في إشارة لمخاطر تهدد الاتفاق الذي أبطأ وتيرة القتال.

04-Mar-16 09:05 PM

فرنسا تدعو لاجتماع عاجل لبحث انتهاكات الهدنة بسوريا

تعقد مجموعة الدول التي تدعم عملية السلام في سوريا، الاثنين، اجتماعا في جنيف في الوقت الذي طلبت فيه فرنسا معلومات عن وقوع هجمات في انتهاكات لاتفاق وقف العمليات القتالية الذي بدأ سريانه السبت.

29-Feb-16 07:02 PM

أبو زهري: استشهاد حلاوة خرق خطير للتهدئة مع الاحتلال

اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، استشهاد شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة تطوراً خطيراً وانتهاكاً للتهدئة.

23-Nov-14 08:48 PM