أخبار متعلقة

بنفيكا

قبل مواجهة الدوري الأوروبي.. بنفيكا يلغي تذاكر جماهير مرسيليا.. لماذا؟

قرر نادي بنفيكا البرتغالي إلغاء تذاكر مشجعي أولمبيك مرسيليا الفرنسي قبل مباراة مرتقبة بينهما في البرتغال بالدوري الأوروبي لكرة القدم غدا الخميس بعد أن حذرته السلطات من أعمال عنف محتملة.

10-Apr-24 05:58 PM

السيتي يضع قدما في المربع الذهبي بعد فوز مثير على بايرن ميونخ

وضع مانشستر سيتي الإنجليزي قدما في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا بفوزه المثير على ضيفه بايرن ميونخ الألماني 3 /صفر اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور الثمانية من البطولة القارية.

11-Apr-23 10:13 PM

بنفيكا يطيح بـ"السيدة العجوز" ويبلغ ثمن نهائي دوري الأبطال

تأهل فريق بنفيكا البرتغالي إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه المثير على ضيفه يوفنتوس الإيطالي 4-3 اليوم الثلاثاء في المرحلة الخامسة من مباريات المجموعة الثامنة للبطولة القارية.

25-Oct-22 09:19 PM

لايبزيغ يلحق "هزيمة مدوية" بريال مدريد في دوري الأبطال

ألحق فريق لايبزيج الألماني، هزيمة مدوية (3-2) بريال مدريد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

25-Oct-22 09:13 PM

ليفربول يبلغ نصف نهائي دوري الأبطال على حساب بنفيكا

تأهل ليفربول الإنجليزي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تعادله المثير أمام بنفيكا البرتغالي بنتيجة (3-3) على ملعب أنفيلد، مساء اليوم الأربعاء، في إياب ربع النهائي، مستفيداً من فوزه (3-1) ذهابا.

13-Apr-22 09:08 PM

ليفربول يسقط بنفيكا ويقترب من نصف نهائي دوري الأبطال

حقق ليفربول الإنجليزي فوزا عريضا على مضيفه بنفيكا البرتغالي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

05-Apr-22 09:34 PM

هذه هي حظوظ برشلونة في التأهل لثمن دوري أبطال أوروبا

يبدو أن مهمة نادي برشلونة في التأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، صعبة خاصة بعد تعادل الناظي الكتالوني في المباراة الأخيرة أمام بنفيكا البرتغالي.

25-Nov-21 02:47 PM

بعد ثلاثية بنفيكا.. إدارة برشلونة تجتمع بكومان لتحديد مستقبله

عقد مجلس إدارة نادي برشلونة اجتماعا طارئا فجر اليوم بعد وصول بعثة الفريق من لشبونة عقب الخسارة أمام بنفيكا بثلاثية نظيفة في ثاني جولات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لبحث مستقبل المدرب الهولندي رونالد كومان.

30-Sep-21 01:32 PM

دوري الأبطال.. هزيمة قاسية لبرشلونة على أرض بنفيكا

اكتسح فريق بنفيكا البرتغالي، ضيفه برشلونة بنتيجة (3-0) مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

29-Sep-21 09:25 PM

الشرطة البرتغالية تداهم مقر نادي بنفيكا

داهمت الشرطة البرتغالية مقر نادي بنفيكا لكرة القدم، للتفتيش وذلك في إطار "تحقيق فساد" مرتبط بانتقالات اللاعبين.

09-Nov-20 07:18 PM

بورتو يتوج بلقب الدوري البرتغالي للمرة الـ29 في تاريخه

توج نادي بورتو لقب الدوري البرتغالي لكرة القدم، للمرة الـ29 في تاريخه هذا الموسم، عقب فوزه بهدفين نظيفين على ضيفه سبورتنغ لشبونة، الأربعاء، ضمن منافسات المرحلة الـ32 للمسابقة..

16-Jul-20 08:15 AM

إصابة لاعب آخر في البرتغال بفيروس كورونا

أعلن نادي بنفيكا البرتغالي لكرة القدم، عن إصابة لاعبه دافيد تافاريس بفيروس كورونا المستجد، ما يرفع عدد اللاعبين المصابين في الدوري المحلي لكرة القدم إلى ثمانية.

11-May-20 05:34 PM

نجم بنفيكا جواو فيلكس قريبا في أتلتيكو مدريد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الاثنين أن أتلتيكو مدريد الإسباني في طريقه للتعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي جواو فيلكس من بنفيكا مقابل 120 مليون يورو (135 مليون دولار).

17-Jun-19 10:28 PM

بنفيكا البرتغالي يسعى لضم نجم عراقي

ذكرت تقارير صحفية برتغالية،الجمعة، أن نادي بنفيكا البرتغالي يرغب في التعاقد مع لاعب الوسط العراقي أسامة رشيد مقابل مليوني يورو.

14-Jun-19 09:13 PM

يوفنتوس يهزم بنفيكا بركلات الترجيح في كأس الأبطال (شاهد)

فاز فريق يوفنتوس الإيطالي على منافسه بنفيكا البرتغالي بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في بطولة الكأس الدولية الودية للأبطال لكرة القدم.

28-Jul-18 10:47 PM

حارس بنفيكا يفسد دخوله تاريخ "الأبطال" بخطأ قاتل (فيديو)

في ليلة دخوله تاريخ دوري أبطال أوروبا، ارتكب حار حارس مرمى فريق بنفيكا البرتغالي، ميل سفيلار، خطأ فادحا، تسبب في هزيمة فريقه أمام ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، في المباراة التي أقيمت الأربعاء.

19-Oct-17 09:10 PM

خبر عاجل