أخبار متعلقة

القاضي

من القاضي الذي أثار الاختلاف عليه اشتباكات بيروت؟ (إنفوغراف)

ساعات عصيبة مرت بها بيروت صباح الخميس، مع وقوع اشتباكات عنيفة في شوارع العاصمة، حيث سقط قتلى وجرحى، إثر إطلاق نار استهدف مظاهرة مناهضة للمحقق العدلي بانفجار مرفأ بيروت طارق بيطار..

15-Oct-21 11:52 AM

محامي سوداني يكشف عن طلب تنحي من قاضي محاكمة البشير

كشف رئيس هيئة الدفاع عن المتهمين في قضية انقلاب 1989 بالسودان كمال عمر الثلاثاء، أن رئيس المحاكمة أحمد علي أحمد طلب تنحيته عن القضية، بعد ضغوط تعرض لها من هيئة الاتهام.

27-Jul-21 02:37 PM

محامي البشير يؤكد استقالة قاضي محاكمته لأسباب "سياسية"

قال أحد أعضاء هيئة الدفاع عن الرئيس السوداني المعزول عمر البشير الخميس، إن قرار استقالة قاضي محاكمته عصام الدين محمد إبراهيم "أحدث دويا كبيرا"..

24-Dec-20 05:34 PM

إندبندنت: هل يعفو الرئيس ترامب عن نفسه؟

تساءل الكاتب غريغ غرازيوسي في مقال نشره بصحيفة "إندبندنت" حول إمكانية أن يصدر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "عفوا بحق نفسه"..

15-Dec-20 10:39 AM

الإفراج عن الأسير الفلسطيني القاضي بعد 70 يوما من الإضراب (فيديو)

أفرج السلطات الإسرائيلية صباح السبت، عن الأسير الفلسطيني مالك القاضي، بعد خوضه إضرابا مفتوحا عن الطعام استمر أكثر من 70 يوما احتجاجا على اعتقاله الإداري..

24-Sep-16 01:35 PM

استقالة قاض سابق بازر من عضوية مجلس نواب مصر

أعلن القاضي السابق سري صيام، الرئيس الأسبق لمحكمة النقض(أعلى محكمة للطعون في مصر)، الإثنين، أنه تقدم باستقالته من مجلس نواب مصر.

08-Feb-16 08:56 PM

حكومة العراق لن تتدخل بقرار إعدام نائب سني سابق

أكدت الحكومة العراقية ببيان أنها لن تتدخل بقرار المحكمة الجنائية المركزية القاضي بإعدام أحمد العلواني، وهو نائب سني سابق بارز.

15-Dec-14 01:33 PM

محاكمة مرسي.. سخرية من "الأحراز" الكوميدية

تحولت جلستا الأربعاء والخميس من قضية التخابر، المتهم فيها الرئيس محمد مرسي وقيادات جماعة الإخوان المسلمين، إلى ما يشبه المسرحية الكوميدية، حيث سيطرت حالة من الضحك على المتهمين والدفاع والصحفيين.

18-Apr-14 12:04 AM

ليبيا.. حظر التجول بالسلاح بمدينة سبها

أعلنت غرفة عمليات الجنوب في ليبيا الإثنين، حظر التجول بالسلاح ومنع المظاهر المسلحة في مدينة سبها، جنوب البلاد.

25-Feb-14 02:05 AM