أخبار متعلقة

سحب

"عروس داعش" شميمة بيغوم تخسر الاستئناف ضد سحب جنسيتها البريطانية

خسرت شميمة بيغوم، التي غادرت بريطانيا عندما كانت تلميذة للانضمام إلى تنظيم داعش، استئنافا ضد قرار سحب جنسيتها البريطانية.

23-Feb-24 02:20 PM

سحب لواء غولاني من غزة

سحب لواء غولاني من غزة

22-Dec-23 05:34 PM

الخيبة الفرنسية في مالي.. انسحاب بطعم الهزيمة

قد يبدو النجاح الوحيد الذي حققه الرئيس الفرنسي "الجامح" أنه استفاد من "فضيحة" الهروب الأميركي الصاخب من أفغانستان، وأمّن "هروبا" هادئا من دون صخب أمني وإعلامي، حتى لا يكاد يذكر في وسائل الإعلام، وبدا أنه انسحاب أشبه بالتسلل لواذا..

30-Aug-22 10:47 AM

"فايزر" تسحب عقارا لعلاج ضغط الدم بسبب مادة مسرطنة

قالت شركة فايزر، إنها سحبت شحنات من عقار "أكيوريتك" لعلاج ضغط الدم ومن نسختين أرخص مصرح بهما من العقار لوجود مستويات مرتفعة من مادة النتروزامين في شكل شوائب يحتمل أن تسبب الإصابة بالسرطان..

22-Mar-22 05:49 AM

الغارديان: الإعلام يهاجم بايدن بسبب انسحابه من أفغانستان

انتقدت صحيفة "الغارديان" البريطانية، الحملة الإعلامية التي يتعرض لها الرئيس الأمريكي جو بايدن بعد قراره بالإنسحاب الكامل من أفغانستان، داعية الرئيس بايدن إلى مواجهة هذه الحملة بشجاعة.

30-Aug-21 01:54 PM

مصادر: سحب جنسية السودان من مشعل والغنوشي تضليل

​كشفت مصادر سودانية وفلسطينية وتونسية مطلعة النقاب أن ما روجته بعض وسائل الإعلام السودانية والعربية عن سحب الجنسية السودانية من رئيس المكتب السياسي السابق لحركة "حماس" خالد مشعل، ورئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي لا أساس له من الصحة في شيء، ووصفته بأنه "تضليل إعلامي وسياسي مقصود".

19-Dec-20 02:18 PM

واشنطن تعلن رسميا خفض قواتها في العراق

أعلن الجيش الأمريكي، الأربعاء أنه سيخفض عدد أفراده في العراق من 5200 إلى ثلاثة آلاف، معطيا صفة رسمية لخطوة كانت متوقعة منذ فترة طويلة.

09-Sep-20 08:28 AM

الاحتلال الإسرائيلي يسحب الجنسية من عشرات "البدو"

سحبت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الجنسية من عشرات المواطنين العرب من "قبائل بدوية" في النقب، وفق ما كشفت مداولات لجنة برلمانية إسرائيلية.

12-Aug-20 05:08 PM

واشنطن تعتزم سحب ثلث جنودها من أفغانستان

تعتزم واشنطن الإعلان الأسبوع المقبل عن سحب 4 آلاف جندي من أفغانستان، وذلك بعد أكثر من 17 عاما على وجود قوات أمريكية في هذا البلد..

15-Dec-19 06:13 AM

وزير يمني عن سحب قوات إماراتية: رحلوا بذكريات سوداء

علّق وزير النقل اليمني صالح الجبواني على إعلان الإمارات سحب قواتها من مدينة عدن جنوب البلاد وتسليمها للقوات السعودية بالقول إنهم "رحلوا تطاردهم ذكريات سوداء"..

31-Oct-19 05:33 AM

أمريكا تسحب "جاسوسا خطيرا" من الكرملين.. وموسكو تعلق

كشفت شبكة "سي أن أن"، أن عناصر استخبارات أميركيون سحبوا عميلاً في الحكومة الروسية، كان قد أكد الدور المباشر للرئيس الروسي فلاديمير بوتين في التدخل في الانتخابات الرئاسية الأميركية عام 2016.

10-Sep-19 02:24 PM

مسؤول: الإمارات تسحب قواتها من اليمن لـ"أسباب تكتيكية"

قال مسؤول إماراتي كبير الاثنين، إنّ دولة الإمارات تقوم بعملية سحب لقواتها في اليمن ضمن ما سماها "خطة إعادة انتشار لأسباب استراتيجية وتكتيكية"، وفق ما نقلت عنه وكالة الصحافة الفرنسية..

08-Jul-19 02:56 PM

مصدر يمني لـ"عربي21": الإمارات قررت سحب قواتها من مأرب

علمت "عربي21" من مصدر أمني يمني أن دولة الإمارات اتخذت قرارا بسحب جزئي لقواتها من مدينة مأرب، شمال شرق البلاد.

03-Jul-19 10:06 PM

مكتب ماي يندد بـ"مؤامرة" لسحب ملف بريكست منها

اتهم مكتب رئيسة الوزراء البريطانية أعضاء في مجلس العموم البريطاني بـ"تدبير مؤامرات لسحب ملف الخروج من الاتحاد الأوروبي من يدها"، معتبرا ذلك "مقلقا للغاية"..

20-Jan-19 11:35 AM

السلطة تسحب موظفيها من معبر رفح.. وحماس تعلّق

قالت الهيئة العامة للشؤون المدنية التابعة للسلطة الفلسطينية، إنها قررت سحب جميع موظفيها العاملين على معبر رفح بدءا من يوم غد الاثنين.

06-Jan-19 08:23 PM

ترامب وزوجته في العراق بزيارة مفاجئة لـ"شكر القوات الأمريكية"

أعلن البيت الأبيض الأربعاء أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "سافر إلى العراق في وقت متأخر يوم عيد الميلاد لزيارة الجنود الأمريكيين".

26-Dec-18 10:35 PM

خبر عاجل