أخبار متعلقة

التيار السلفي الجهادي

قصاصة ورق قد تبقي قياديا جهاديا أردنيا في السجن

قالت صحيفة القدس العربي، إن السلطات الأردنية عثرت على قصاصة ورق، أسفل فراش أحد زعماء التيار السلفي الجهادي في الأردن، أبو محمد الطحاوي، والذي يقبع في السجن منذ سنوات، وهاجم فيها ولي عهد السعودية محمد بن سلمان على خلفية مقتل جمال خاشقجي.

22-Dec-19 02:33 PM

هل يشعل إعدام "جهاديين" الحرب بين الأردن وتنظيم الدولة؟

أقدمت السلطات الأردنية على تنفيذ وجبة إعدام جديدة طالت عددا من المحسوبين على التيار السلفي الجهادي وتنظيم الدولة، ما ينذر بتنامي الحرب بين الأردن والتنظيم الذي يعد المملكة هدفا مشروعا بسبب مشاركتها في التحالف الدولي ضده..

05-Mar-17 01:31 PM

"الجهادي" الأردني سعد الحنيطي.. رحلة غموض ومصير مجهول

يجد المتتبع للخط الزمني بين تحول الأردني سعد الحنيطي من سلفي حراكي؛ إلى جهادي، ثم قاض في صفوف جبهة النصرة، فتنظيم الدولة؛ أن محطات مهمة شكلت انعطافة في تفكير الرجل..

08-Nov-16 01:41 PM

"القنيبي" يتعرض لاعتداء والاتهام لمؤيدي "داعش"

هاجم مجهولون القيادي في التيار السلفي الجهادي الأردني إياد القنيبي في العاصمة عمّان الثلاثاء، ما أدى إلى تكسير زجاج مركبته.

18-Jun-14 02:06 PM

الإفراج عن "المقدسي" منظر التيار السلفي الجهادي

أعلن القيادي في التيار السلفي الجهادي محمد الشلبي "أبو سياف"، أن محكمة أمن الدولة أفرجت الأحد، عن منظر التيار السلفي الجهادي في الأردن، عاصم بن محمد بن طاهر البرقاوي، الملقب بـ "أبو محمد المقدسي"، بعد قضائه محكوميته خمسة أعوام.

16-Jun-14 06:55 PM

"جهاديو الأردن" يعلنون مقتل 25 من قياداتهم بسوريا

أعلن التيار السلفي الجهادي في الأردن، مساء الإثنين، أن 25 من قياديه البارزين قتلوا في سوريا خلال اشتباكات مع القوات الحكومية، من بينهم شيشان وعرب .

17-Feb-14 10:32 PM