أخبار متعلقة

حشد

حشد لمظاهرات جديدة بالسودان تطالب بـ"تأسيس سلطة مدنية"

بدأت قوى وتجمعات سودانية معارضة للسلطة القائمة، بالحشد من أجل المشاركة الجماهيرية الواسعة في مظاهرات جديدة السبت، تطالب بتأسيس سلطة مدنية كاملة..

24-Dec-21 06:05 AM

السودان يدعو لـ"الحشد" حول موقفه من مفاوضات سد النهضة

دعا رئيس مجلس السيادة السوداني عبد الفتاح البرهان الخميس، إلى ضرورة الحشد والتعبئة الداخلية، للموقف الرسمي لبلاده من مفاوضات سد النهضة، وذلك بعد عدم مشاركة الخرطوم في الجلسات الأخيرة..

26-Nov-20 03:32 PM

"السراج" في جولات أوروبية للحشد ضد "حفتر".. هل ينجح؟

يقوم رئيس حكومة الوفاق الوطني الليبية فائز السراج بزيارات خارجية مكثفة لدول أوروبية، في محاولة منه للحشد ضد العدوان الذي يشنه اللواء الليبي، خليفة حفتر على العاصمة "طرابلس"، وسط تساؤلات عن فرص نجاح هذه الجولات الدبلوماسية في الضغط على الجنرال الليبي ودعم الحكومة المعترف بها دوليا.

08-May-19 05:54 PM

الأردن يدعو لجلسة طارئة لوزراء خارجية العرب لدعم الأونروا

دعا الأردن، السبت، لعقد جلسة لوزراء الخارجية العرب لبحث دعم الأونروا في الحادي عشر من أيلول/ سبتمبر الجاري، وذلك عقب إعلان واشنطن إلغاء تمويلها للوكالة الأممية..

01-Sep-18 10:57 PM

سرقة مبلغ مالي كبير من "خزنة" حزب أردني

تعرض حزب سياسي أردني لعملية سرقة كبيرة، بعد سطو لص على الخزنة الموجودة داخل مبنى الحزب.

11-Oct-17 03:27 AM

تعزيزات عسكرية تصل "ميدي وحرض" على حدود السعودية-اليمن

دفع التحالف العربي الذي تقوده السعودية، مساء الاثنين، بتعزيزات عسكرية ضخمة إلى جبهتي ميدي الساحلية وحرض الواقعة على الشريط الحدودي الشمالي الغربي مع المملكة.

02-Feb-16 12:30 AM

البراك لأمير الكويت: فقدت الكفاءة بإدارة الدولة

وجه مؤسس "حشد"، النائب السابق بمجلس الأمة الكويتي، مسلم البراك رسالة، شديدة اللهجة، لأسرة الصباح الحاكمة بالكويت، قال فيها: "لقد فقدتم الكفاءة بإدارة الدولة وليس فيكم من هو قادر على رئاسة حكومة ولا وزارة، ولن نقبل من الأسرة محاولة تسييس القضاء، الشعب لديه الضوائق المالية وأنتم بالمال تدعمون الطغاة و

16-Mar-14 02:20 AM

مليار ثائر.. والرقص من أجل العدالة العرجاء (فيديو)

كتبت الدكتورة هبة حداد، مؤسسة مكتب رويال كلاس للبحوث والدراسات العليا في الكويت، أنه في الوقت الذي ترقص فيه الفتيات مهمة من أجل الحشد الإعلامي لحملة "مليار ثائر للعدالة وحماية المرأة المصرية"، وهو شعار نسوي أجوف، وقفت مؤسسات العمل الحقوقي صامتة في حادثة تقييد امرأة معتقلة تعاني مخاض الولادة إلى عمود

16-Feb-14 10:32 PM