أخبار متعلقة

توك توك

النظام يضحي بمواطنيه!

مقتل سائق "توك توك" في مصر بعد استغلاله من قبل الشرطة وفق شهود عيان في عملية ضد تجار المخدرات يثير غضبا كبيرا في البلاد .. تابع التفاصيل

11-Mar-21 02:52 PM

لماذا أعلنت حكومة مصر الحرب على "التوك توك" بهذا التوقيت؟

حذر سياسيون واقتصاديون من أن يكون المشروع الذي أعلنت عنه الحكومة المصرية، باستبدال وإحلال "التوك توك"، بسيارات أخرى "ميني فان"، مجرد "سبوبة" لبعض الهيئات...

08-Sep-19 05:58 PM

بدء حظر "التوك توك" في مصر هل يفجر أوضاع الفقراء؟ (صور)

آثار قرار الحكومة المصرية حظر سير مراكب (التوك توك) الشعبية غضبا واسعا بين سائقي المركبة ثلاثية العجلات وأسرهم، وسط تحذيرات من تضرر ملايين الأسر..

18-Jun-19 02:41 PM

هل وصل السيسي حد الإفلاس حتى يفرض ضرائب "التوكتوك"؟

"حال الحكومة معنا كفقراء على طريقة المثل العربي الشهير (المفلس يبحث في دفاتره القديمة) وفي حالة رئيس سلطة الانقلاب عبدالفتاح السيسي، فهو لم يجد بدفاتره إلا الغلابة"، كان ذلك تعليق سائق التوكتوك الثلاثيني محمود عبدالله على قرار فرض الضرائب على مركبته.

16-Feb-19 05:55 AM

مصر تبحث عن موارد جديدة وتفرض ضريبة على الـ"توك توك"

في إطار البحث عن زيادة الموارد وتقليص العجز المتفاقم، قررت وزارة المالية في مصر ضم مركبة الـ"توك توك" إلى منظومة الضرائب.

15-Feb-19 05:14 AM

"خريج التوك توك" يثير حفيظة أذرع السيسي: ماذا قالوا عنه؟

أثارت تسجيل الفيديو الذي ظهر فيه "خريج التوك توك" على قناة الحياة المصرية؛ حفيظة العديد من مؤيدي الانقلاب، ودفعت عدد منهم للعودة إلى الأضواء بعدما غابوا عن الساحة الفترة الماضية.

14-Oct-16 09:23 PM

"الحياة" تغطي على سائق التوك توك بفيلم عن التحرش الجنسي

ألغت قناة الحياة الفضائية عرض حلقة يوم الخميس من برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، التي كان من المفترض أن يتم إذاعتها في العاشرة من مساء أمس، بعد الجدل الواسع الذي أحدثه لقاء الليثي مع سائق "توك توك"، انتقد فيه الأوضاع التي تمر بها مصر منذ الانقلاب.

14-Oct-16 09:45 AM

محلب لشباب مصر: انسوا الوظيفة واشتغلوا سواقي "توك توك"

أثار إبراهيم محلب رئيس الوزراء، غضب الكثيرين في مصر، وخاصة شريحة الشباب، حينما اتهمهم بالكسل والعزوف عن الالتحاق بفرص العمل التي تتاح لهم، انتظارا لوظائف إدارية.

31-Jul-15 06:24 PM

"التوك توك" بمصر وسيلة للقمة العيش أو للجريمة (فيديو)

يُعد "التوك توك" الوسيلة الأسرع والأسهل والأقل تكلفة في الريف والمدن المصرية، ولكنه على عكس حجمه الصغير؛ تسبّب بمشاكل كبيرة

25-Nov-14 07:21 PM

"التوك توك" يشعل حربا بين المستوردين و"المؤقتة" بمصر

بدأت حملة شرسة يقودها كبار المستوردين والتجار ضد الحكومة المصرية المؤقتة على خلفية اتخاذها قرارا بوقف استيراد الدراجات البخارية الـ"توك توك" نهاية الأسبوع الماضي.

16-Feb-14 01:43 PM

فيلمان قصيران يستشرفان نهاية الـ"توك توك" بمصر

هكذا هو "الفن الاستشرافي" الذي يتنبأ بالمشكلة قبل أن تحدث، فيتلمس المستقبل ويلملمه في دقائق معدودات في فيلم قصير؛ قد لا نشعر بقيمته وقت عرضه إلا أنه مع الأيام نعيش الواقع بفعل مطابق لما شاهدناه في عمل فني.

16-Feb-14 01:06 AM