أخبار متعلقة

طرقات

احتجاجات وقطع طرق بسبب الأسعار بلبنان.. وعون في قطر

شهدت الأراضي اللبنانية، صباح الاثنين، إغلاق عدد من الطرق بالإطارات المشتعلة، احتجاجا على ارتفاع الأسعار، وسط أزمة اقتصادية خانقة يعيشها اللبنانيون، فيما يتوجه الرئيس اللبناني ميشال عون إلى قطر..

29-Nov-21 07:29 AM

1.35 مليون قتيل بحوادث السير حول العالم سنويا

تودي الحوادث المرورية بعدد متزايد من الأشخاص في العالم على ما حذرت منظمة الصحة العالمية مع 1,35 مليون قتيل سنويا، معربة عن قلقها من غياب إجراءات السلامة في الدول الفقيرة.

07-Dec-18 03:20 PM

بحجة الأمن القومي: السيسي يمنح جيشه أراض على جوانب الطرق

بعد قرار قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي في مصر؛ بإنشاء "الشبكة القومية للطرق"، بمجموع أطوال تصل إلى أكثر من ثلاثة آلاف كيلومتر، يظهر قرار آخر بتخصيص الأراضي الصحراوية بعمق كيلومترين على جانبي 21 طريقا جديدا يتم إنشاؤها وإصلاحها حاليا، لصالح وزارة الدفاع، على أن تعتبر هذه المناطق مناطق استراتيجية ذات أهمية عسكرية لا يجوز تملكها لأحد غير الجيش، ما يعني امتلاكه أراضي بلا ثمن، وفق محللين ومراقبين.

17-Jun-16 07:41 PM

تعرف على "حافلة المستقبل" المبتكرة في الصين (فيديو)

كشفت الصين عن "حافلة المستقبل" المذهلة القادرة على نقل 1200 شخص دفعة واحدة، وبإمكانها المرور فوق السيارات على الطرق العادية لتجاوز الازدحام.

24-May-16 08:37 PM

إغلاق الطريق السريع بين سامراء وبغداد يهدد المدنيين

يشكو أهالي جنوب مدينة سامراء العراقية من استمرار إغلاق الطريق السريع الذي يربط المدينة ببغداد، نتيجة احتدام المعارك بين تنظيم "الدولة الإسلامية" من جهة ومليشيات "الحشد الشعبي" إلى جانب قوات الأمن الحكومية المتمركزة في ناحية الإسحاقي وقضاء بلد من جهة أخرى..

27-Nov-14 12:43 AM

سيارة لغوغل التقطت صورة لنفسها.. متجاوزة السرعة

التقطت سيارة كانت تصور طرقات في ايسلندا لحساب غوغل مابس، صورة لنفسها عندما تجاوزت السرعة المحددة، على ما جاء على موقع "ستريت فيو".

11-Feb-14 11:27 AM

خبر عاجل