أخبار متعلقة

بلاغ

إخلاء جامعة "ييل" الأمريكية بعد أنباء عن تفخيخها بـ40 قنبلة

أخلت السلطات الأمريكية مباني جامعة "ييل" العريقة، في ولاية كونيتيكت، عقب ورود بلاغ زرع 40 قنبلة في حرمها..

06-Nov-21 01:03 AM

محام دولي يدعو الجنائية الدولية للتحقيق مع واضعي صفقة القرن

​قام المحامي الكندي البروفيسور ويليام شاباس، هذا الصباح، بتقديم بلاغ إلى مكتب المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية طلب فيه التحقيق مع واضعي خطة السلام المُسماة بـ "صفقة القرن"،

30-Jun-20 04:47 PM

المغرب.. اتهامات للمعهد الملكي للثقافة الأمازيغية بـ"التطبيع"

اتهم "المرصد المغربي لمناهضة التطبيع" "المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية"، بالانخراط في رعاية وتمويل وتفريخ وتوشيح وترميز وجوه معروفة جدا بارتباطاتها الخارجية (فرنسا والكيان الصهيوني) وخدمتها لمشاريع دعائية صهيونية مكشوفة.

30-Dec-19 03:21 PM

محام مقرب من النظام يقدم بلاغا ضد النائب الطنطاوي

تقدم محامي مصري مقرب من النظام، ببلاغ عاجل للنائب العام، ونيابة أمن الدولة العليا، ضد النائب، أحمد الطنطاوي، يتهمه بالتحريض على قلب نظام الحكم، بعد مبادرة أطلقها الأخير تتضمن رحيل السيسي عام 2022.

06-Nov-19 01:58 PM

بلاغ للنائب العام ضد "فتاة السيسي" بتهمة إثارة الفوضى

تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ عاجل للنائب العام، ونيابة أمن الدولة العليا ضد مواطنة مصرية، واتهمها بنشر الأخبار الكاذبة وإثارة الفوضى، بعدما ظهرت في فيديو بالقرب من ميدان التحرير.

22-Sep-19 07:48 PM

بلاغ في مصر ضد أبو تريكة بتهمة "إفساد بطولة الأمم الأفريقية"

قالت وسائل إعلام مصرية إن محاميا تقدم بلاغ عاجل إلى النائب العام المصري نبيل صادق، ضد لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة.

24-Jul-19 02:30 PM

بلاغ من الجيش السوداني بشأن حظر التجوال

أصدر الجيش السوداني، تنويها للمواطنين السودانيين، على صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك، بشأن حظر التجوال.

11-Apr-19 09:16 PM

بلاغ للنائب العام: الإساءة لـ"آل الشيخ" تضر باقتصاد مصر

تقدم محامي تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز المصري ورئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، السبت، ببلاغ إلى النيابة العامة ضد عدد من الأشخاص اتهمهم بالسب والقذف والإساءة للعلاقات المصرية السعودية من خلال صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

04-Mar-19 09:02 PM

بعد بلاغ كاذب.. إدارة CNN تطلب من موظفيها العودة لعملهم

طلبت إدارة شبكة "سي أن أن"، من العاملين فيها بالعودة، بعد إخلائها المبنى في مدينة نيويورك الأمريكية، بسبب بلاغ بوجود قنبلة في مبنى الشبكة الرئيسي.

07-Dec-18 09:34 AM

10 أشهر سجنا لرجل أبلغ عن قنبلة في طائرة بسبب تأخره عنها

لم يجد أمين مكتبة فرنسي حيلة سوى محاولة تأجيل إقلاع رحلته من لندن إلى لوس أنجليس سوى عن طريق مكالمة هاتفية يبلغ فيها الشرطة بوجود قنبلة على متن الطائرة.

16-Aug-18 10:47 PM

بلاغ ضد دبلوماسي مصري سابق طرح مبادرة عبر "عربي21"

تقدم محامي مصري ببلاغ ضد مساعد وزير الخارجية المصري الأسبق، السفير معصوم مرزوق، بعد ساعات من طرح مبادرة جديدة لإنهاء أزمة مصر، انفردت "عربي21" بنشر تفاصيلها..

06-Aug-18 03:02 PM

بلاغ ضد مؤلف ديوان "خير نسوان الأرض" في مصر

تقدم طارق محمود، المحامي المصري بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ إلى المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية ضد الكاتب والشاعر المصري جلال البحيري، قيد تحت رقم 1535 لسنة 2018 واتهمه فيه بالإساءة لجيش مصر.

01-Mar-18 09:47 PM

بلاغ ضد حكومة السيسي ببيع مطار.. وتحذير من "كوارث أخرى"

في البداية، تقدم المحاميان أحمد أبو علم ومحمد عبد الرحمن ببلاغ للمحامي العام الأول لنيابات الإسكندرية على خلفية "بيع مطار النزهة"..

03-Jun-17 02:54 PM

بلاغ للنيابة وتصعيد جديد ضد الأزهر ردا على بيان علمائه

تلقت نيابة أمن الدولة العليا في مصر، بلاغا، من محام موال لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، ضد وكيل الأزهر الدكتور عباس شومان، يتهمه فيه بالانتماء لجماعة الإخوان المسلمين، فيما تصاعدت الحرب الكلامية التي يشنها برلمانيون وإعلاميون موالون للسيسي، على الأزهر، ردا على البيان شديد اللهجة، الذي أصدرته هيئة

20-Apr-17 08:15 PM

محكمة سعودية تصدر تبليغا بحق سعد الحريري (صورة)

غادر رئيس الحكومة اللبنانية المكلف سعد الحريري بيروت متوجها إلى السعودية، السبت، بعدما أصدرت محكمة الرياض بالمملكة العربية السعودية تبيلغا بحقه، حسبما ذكرت "النشرة اللبنانية".

17-Dec-16 09:17 AM

دعوات بمصر لاعتقال "برهامي" وبلاغ بالتحريض ضد 10.. من هم؟

شهدت مصر خلال الساعات الأخيرة حملة شديدة على نائب رئيس مجلس إدارة "الدعوة السلفية"، ياسر برهامي، تضمنت المطالبة بضبطه واعتقاله، على خلفية ما نسب إليه من فتوى بأن ضحايا حادث تفجير الكنيسة البطرسية

15-Dec-16 07:12 PM