أخبار متعلقة

ماديرا

سقوط طائرة فوق مبنى سكني في أوهايو.. توفي قائدها (شاهد)

سقطت طائرة فوق مبنى سكني في بلدة ماديرا، بولاية أوهايو وسط الولايات المتحدة، الثلاثاء، ما أدى إلى مصرع قائدها، واحتراقها بشكل شبه كامل..

13-Mar-19 02:30 PM

تعرف على 16 شعارا مسروقا من أندية أخرى (شاهد)

نشرت قناة "خالد10" الإنجليزية فيديو عرضت فيه شعارات لأندية اقتبسته من شعارات أندية أخرى، لعل من أبرزها شعار نادي اتحاد حجوط الجزائري الذي اقتبسه من شعار نادي لاتسيو الإيطالي.

14-Jan-19 06:09 PM

بنفيكا يكتسح ماديرا برباعية ويتوج بلقب الدوري البرتغالي

توج نادي بنفيكا البرتغالي، الأحد بلقب الدوري للموسم الثالث على التوالي، بفوزه الكبير 4-1 على ناسيونال ماديرا، في الجولة الأخيرة من المسابقة.

15-May-16 11:51 PM

شقيقة كريستيانو تعتذر للسوريين بعد تصريح "مسيء" سابق

قدمت كاتيا أفيرو، شقيقة نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو اعتذارا للشعب السوري بعد تصريحاتها السابقة التي طالبت من خلالها مخربي تمثال شقيقها في مسقط رأسهما "ماديرا"، بالذهاب إلى سوريا حيث يعيشون في الحرب.

16-Jan-16 08:01 PM

عشاق ميسي في البرتغال يشوهون تمثال رونالدو في ماديرا

قام مجهولون الثلاثاء بتشويه تمثال الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني في مسقط رأسه بمدينة فونشال عاصمة مقاطعة ماديرا، بعدما كتبوا على ظهره الرقم 10 واسم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

13-Jan-16 05:39 PM

بالصور.. رونالدو يتحول من لاعب كرة قدم إلى رجل أعمال

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد، تحول من لاعب كرة قدم إلى رجل أعمال.

18-Dec-15 07:51 PM

35% من حالات الخطف مقابل فدية في العالم تقع في افريقيا

اكد مدير المركز الافريقي للدراسات والبحث حول الإرهاب بالجزائر فرانسيسكو خوسي ماديرا، الثلاثاء، ان 35% من حالات الخطف مقابل فدية تقع في القارة الافريقية، بحسب وكالة الانباء الجزائرية.

05-Feb-14 12:45 PM