أخبار متعلقة

كأس الرابطة

مانشستر يونايتد يطيح بكريستال بالاس ويبلغ ثمن نهائي كأس الرابطة

تأهل فريق مانشستر يونايتد حامل اللقب إلى دور ثمن نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم عقب فوزه على ضيفه كريستال بالاس 3-0، ضمن الدور الثالث من البطولة على أرضية ملعب أولد ترافورد التاريخي.

26-Sep-23 11:13 PM

ساوثهامبتون يحقق المفاجأة ويقصي السيتي من كأس الرابطة

عاقب فريق المدرب الويلزي ناثان جونز، نظيره الإسباني بيب غوارديولا الذي أراح أبرز نجومه على غرار، إيرلينغ هالاند، ورياض محرز، وكيفن دي بروين، وبيرناندو سلفا، ورودري، والحارس البرازيلي إديرسون.

11-Jan-23 10:24 PM

مانشستر يونايتد ونيوكاسل إلى نصف نهائي كأس الرابطة (شاهد)

بتشكيلة شبه احتياطية، نجح "الشياطين الحمر" بقيادة الهولندي إريك تين هاغ بالتفوق على تشارلتون أتلتيك الذي يلعب في الدرجة الأولى "التشامبيونشيب" بثلاثة أهداف نظيفة.

10-Jan-23 10:02 PM

السيتي يقصي ليفربول من كأس الرابطة بمباراة تألق صلاح ومحرز

شهدت المباراة تألق النجمان العربيان، المصري محمد صلاح، والجزائري رياض محرز.

23-Dec-22 12:23 AM

مانشستر سيتي يهزم توتنهام ويتوج بكأس الرابطة (صور)

توج فريق مانشستر سيتي أول ألقابه هذا الموسم، بعدما ظفر بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، إثر فوزه مساء الأحد على توتنهام بهدف نظيف، في النهائي الذي أقيم على ملعب "ويمبلي" بحضور نحو 4 آلاف متفرج.

25-Apr-21 09:06 PM

بعد قيادته توتنهام للنهائي.. مورينيو يحقق إنجازا تاريخيا

حقق المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، البورتغالي جوزيه مورينيو إنجازا تاريخيا بعدما قاد فريقه إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

06-Jan-21 01:33 AM

رئيس "يويفا" يقترح على الإنجليز إلغاء كأس الرابطة.. لماذا؟

اقترح ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" إلغاء كأس الرابطة في انجلترا كما فعلت فرنسا بداية من الموسم المقبل.

06-Mar-20 01:44 PM

ليفربول يودع كأس الرابطة بخسارته أمام تشيلسي (شاهد)

ودع نادي ليفربول مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم عقب خسارته، اليوم الأربعاء، أمام ضيفه تشيلسي بهدفين لهدف واحد.

27-Sep-18 12:02 AM

مشادات بين مورينيو وبوغبا بعد الإقصاء من كأس الرابطة (شاهد)

ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن نجم مانشستر يونايتد الفرنسي بول بوغبا ومدرب الفريق جوزيه مورينيو، دخلا في مشادات خلال تدريبات اليوم الأربعاء.

26-Sep-18 05:05 PM

"إبرا" يقود المانيو للتويج بكأس انجلترا على ساوثهامبتون (فيديو)

توج مانشستر يونايتد، الأحد، بكأس الرابطة الإنجليزية للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه الصعب على فريق ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "ويمبلى".

26-Feb-17 09:44 PM

هدف عالمي من تسجيل آنخل دي ماريا (فيديو)

سجل النجم الأرجنتيني آنخل دي ماريا هدفا رائعا لفريقه باريس سان جيرمان في شباك ضيفه تولوز في اللقاء الذي جمعهما في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم.

28-Jan-16 09:43 PM