أخبار متعلقة

دراجات نارية

عون يلتقي بيدرسون ويطلب تسهيل عودة لاجئي سوريا

جدد الرئيس اللبناني، ميشيل عون، مطالبة "المجتمع الدولي" بالعمل على إيجاد الطرق الملائمة لعودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم،معتبرا أن معظم المناطق السورية أصبحت "آمنة".

13-Dec-21 04:13 PM

النظام يروج لإجراء "تسويات" في حلب على غرار درعا ودير الزور

يروج النظام السوري لإجراء عمليات "تسوية" جديدة في محافظة حلب وريفها، على غرار ما حصل في محافظتي درعا ودير الزور، برعاية روسية.

13-Dec-21 03:09 PM

"السوري للتغيير": الضغوط الدولية ستتزايد ضد الأسد مستقبلا

توقع رئيس المجلس السوري للتغيير، وعضو اللجنة الدستورية، حسن الحريري، تزايد الضغوط الدولية ضد النظام السوري خلال الفترة المقبلة، منوها إلى أنه ربما يقوم مجلس الأمن بإصدار قرار بتشكيل محكمة خاصة بسوريا تنظر في جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية المُرتكبة خلال السنوات الماضية.

06-Dec-21 05:55 PM

النظام السوري يفرض حظرا على الدراجات النارية في درعا

فرض النظام السوري حظرا على الدراجات النارية في عدد من بلدات ومدن الريف الشرقي لمحافظة درعا جنوبي البلاد، بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان..

06-Dec-21 03:48 PM

واشنطن بوست: بعد المصارعة.. سعوديات على دراجات نارية

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا لمديرة مكتبها في القدس لوفداي موريس، حول مدرسة تعليم ركوب الدراجات النارية للنساء في العاصمة السعودية الرياض، حيث قابلت هناك حنان عبد الرحمن، البالغة من العمر 31 عاما، وكانت تتدرب على قيادة دراجة نارية من نوع "سوزوكي"، وتصف شعورها بكلمة "حرية"..

05-May-18 02:07 PM

منظمة: حظر الدراجات النارية بسيناء يعقّد حياة السكان

انتقدت منظمة حقوقية بمصر القرار الصادر بحظر حركة وسير الدراجات النارية في مناطق ووسط وشمال سيناء؛ لمدة عام كامل، قائلة أن هذا القرار يزيد من معاناة السكان المحليين

20-Feb-17 04:42 PM

مراكش.. وجهة المشاهير وعاصمة الدراجات النارية

الدراجات النارية بمراكش المغربية، وسيلة نقل لا غنى عنها، في أشهر مدينة سياحية بالبلاد، ووجهة المشاهير..

30-Jul-15 11:57 AM

اليمن يحبط محاولة اختطاف دبلوماسي إماراتي بصنعاء

قالت وزارة الداخلية اليمنية، إن قواتها تمكنت من إحباط محاولة اختطاف القائم بأعمال السفير الإماراتي بصنعاء، من قبل خلية وصفتها بأنها "إرهابية"، منتصف آذار/ مارس الماضي.

01-May-14 12:24 AM

استمرار حظر الدراجات باليمن يضاعف معاناة مالكيها

تضاعفت معاناة مالكي الدراجات النارية في اليمن بعد أن جددت اللجنة الأمنية العليا، السبت الماضي، حظر استخدامها للشهر الرابع على التوالي في العاصمة صنعاء من 1 وحتى 28 من شباط/ فبراير الحالي.

04-Feb-14 09:31 PM

خبر عاجل