أخبار متعلقة

عكاشة

مذكرات اعتقال دولية بحق 12 شخصية تونسية.. بينهم الشاهد وعكاشة (أسماء)

ملف "التآمر" شمل التحقيق فيه عشرات الأسماء وتمت فيه إيقافات وبطاقات اعتقال منذ شهر شباط/ فبراير الماضي

12-Sep-23 09:54 PM

توفيق عكاشة وأسامة الغزالي حرب يعتزمان منافسة السيسي في انتخابات الرئاسة

قالت مصادر لـ"عربي21" أن الإعلامي توفيق عكاشة والسياسي أسامة الغزالي حرب، يعتزمان منافسة السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة.

08-Aug-23 01:20 PM

توفيق عكاشة: مصر تجلس على باب المسجد وتمد يدها.. وتفاعل

تفاعل رواد مواقع التواصل مع تغريدة عكاشة، وانتقد بعضهم الأوضاع الاقتصادية الصعبة في مصر، فيما هاجم آخرون عكاشة نفسه، واتهموه بأن كان عرابا للنظام الحاكم

29-Jul-23 10:49 PM

عكاشة تتحدث عن "الاستيلاء" على مسار 25 يوليو في تونس

اتهمت نادية عكاشة المديرة السابقة لديوان الرئيس التونسي قيس سعيد، "أطرافا" -دون تسميتها- بالاستيلاء على مسار 25 تموز/ يوليو.

25-Apr-22 02:17 PM

عكاشة لمتابعيه: "سجّلوا ورايا".. هذا ما سيحدث (شاهد)

دعا الإعلامي المصري المثير للجدل، توفيق عكاشة، جميع متابعيه إلى التركيز معه، وتدوين توقعاته لما سيحدث في المنطقة والعالم خلال الفترة القادمة.

15-Dec-18 03:04 AM

ما دلالة عودة عكاشة للمشهد الإعلامي في مصر؟

بعد تنكيل النظام العسكري الحاكم بمصر بالإعلامي توفيق عكاشة بإسقاط عضويته بالبرلمان، وغلق قناته "الفراعين" ومنعه من الظهور الإعلامي، وإصدار حكم قضائي بحبسه؛ عاد عكاشة مجددا للظهور الإعلامي ممجدا سياسات النظام.

30-Jun-18 11:36 PM

إعلاميون بمصر ينتقلون للسعودية وعكاشة يعود للشاشة.. لماذا الآن؟

يشهد الإعلام المصري في الفترة الأخيرة عدة تغيرات حيث ينتقل عدد من الإعلاميين إلى العمل في القنوات السعودية، فيما سمح النظام المصري للإعلامي توفيق عكاشة للظهور على الشاشة مجددا بعد أكثر من عامين من المنع.

23-Jun-18 07:40 AM

عكاشة يظهر بالجلابية ببرنامج جديد ويعلن تأييد السيسي (شاهد)

ظهر الإعلامي المصري توفيق عكاشة عبر برنامج جديد على صفحة قناة الفراعين على موقع "يوتيوب"، يحمل اسم "كلام جديد".

16-Mar-18 06:31 AM

السجن سنة لعكاشة بتهمة تزوير شهادة الدكتوراه

أيدت محكمة مصرية حكما صادرا بحق الإعلامي والنائب المصري السابق توفيق عكاشة بالسجن لعام واحد مع الشغل بعد إدانته بتزوير شهادة الدكتوراه.

19-Sep-17 06:22 PM

عكاشة والإبراشي وعلي.. هل تخلص السيسي من رجال شفيق؟

شهدت الشهور الأخيرة تخلص قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي من أهم رجال الفريق أحمد شفيق، الذي يعد أبرز منافسيه المحتملين في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بحسب مراقبين.

08-Sep-17 03:41 PM

انفجارات ورصاص حي لوقف تمرد بأشهر سجن بالمغرب (صور وفيديو)

عرف سجن عكاشة بمدينة الدار البيضاء (وسط المغرب) ليلة أمس الخميس، تمرد ومحاولة فرار من طرف عشرات النزلاء القاصرين، قاومته إدارة السجون بإطلاق الرصاص الحي مع تدخل قوات خاصة أفشلت مخطط الهروب.

29-Jul-16 06:22 PM

القبض على عكاشة بتهمة محاولة اختطاف فاشلة

ألقت السلطات المصرية القبض على الإعلامي والنائب السابق، توفيق عكاشة، بعد محاولته اختطاف ابنه من طليقته في يوم عيد الفطر.

07-Jul-16 01:16 PM

جلسة عاصفة في "إهانة القضاء" ومرسي يصرخ بدفاع عكاشة

أثار دفاع الإعلامي المصري توفيق عكاشة عاصفة خلال محاكمته بتهمة إهانة القضاء وهي القضية التي يحاكم بها الرئيس المصري محمد مرسي بعد قيام الدفاع بالإشارة للمحكمة أن مرسي يظن نفسه "إلها"..

23-Jun-16 03:36 PM

النيابة تمنع توفيق عكاشة من السفر.. والتهمة تزوير شهادة

قرر النائب العام المصري، السبت، إدراج اسم الإعلامي توفيق عكاشة على قوائم الممنوعين من السفر، وذلك بتهمة تزوير شهادة نيل درجة "الدكتوراه".

12-Mar-16 10:08 PM

ضارب عكاشة بالحذاء يحرم من حضور جلسات البرلمان

أوصت اللجنة البرلمانية المكلفة بالتحقيق في واقعة الحذاء، الاثنين، بحرمان النائب أحمد كمال من حضور جلسات البرلمان المصري حتى نهاية دور الانعقاد، بحسب تقرير لها..

07-Mar-16 02:54 PM

بعد عكاشة.. توقعات بإسقاط عضوية مرتضى من البرلمان قريبا

تمهد وسائل الإعلام المؤيدة للانقلاب في مصر منذ عدة أيام للإطاحة بالنائب المثير للجدل مرتضى منصور من مجلس النواب، ليلحق بزميله توفيق عكاشة الذي أُسقطت عضويته من البرلمان الأسبوع الماضي.

06-Mar-16 02:10 AM