أخبار متعلقة

اعتصامات

إيقاف مديرة إذاعة في تونس دعت الجيش لفض الاعتصامات

قررت الإذاعة التونسية (رسمية) إيقاف والتحقيق مع كل من مديرة إذاعة حكومية ومدير البرامج فيها ومقدمي حلقة من برنامج تضمنت، الثلاثاء، دعوة لتدخل الجيش لفض الاعتصامات، اعتمادا على تجارب في دول أخرى..

02-Dec-20 01:12 AM

وفد حكومي يصل دارفور للحوار مع معتصمي نيرتتي (شاهد)

وصل وفد حكومي سوداني الأحد، إلى ولاية وسط دارفور، للاستماع لمطالب المعتصمين بمنطقة "نيرتتي"، وفق ما أعلنه وزير الثقافة والإعلام فيصل محمد صالح..

05-Jul-20 11:58 AM

"عربي21" تفتح ملف اعتصام عمال شركة يونيفرسال المصرية (صور)

لليوم الخامس عشر على التوالي، يواصل آلاف العمال في شركة يونيفرسال للصناعات الهندسية اعتصامهم المفتوح بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة؛ للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة، والانتظام في صرف الرواتب والحوافز، وذلك رغم القبضة الأمنية واعتقال العشرات في حوادث سابقة.

15-Oct-19 09:26 PM

اعتصامات بالبصرة بسبب تلوث المياه والعبادي يصدر قرارات

بدأ عشرات من أهالي البصرة العراقية، الثلاثاء، اعتصاما مفتوحا وسط المحافظة، احتجاجا على ارتفاع معدلات التلوث المائي والبيئي، وغياب الحلول الحكومية لاحتواء الأزمة..

28-Aug-18 04:40 PM

محتجون عراقيون يواصلون اعتصاماتهم لليوم الثالث (شاهد)

واصل محتجون عراقيون في عدد من محافظات الجنوب، اعتصامهم لليوم الثالث على التوالي، مطالبين الحكومة بالاستجابة لمطالبهم في تحسين الخدمات وتوفير فرص عمل للعاطلين ومحاربة الفساد.

31-Jul-18 06:04 PM

تواصل التظاهرات في العراق ودعوات للبدء باعتصامات (شاهد)

انطلقت، الأحد، تظاهرات في عدد من محافظات الوسط والجنوب في العراق، استجابة لدعوات عدد من النشطاء وشيوخ العشائر للمطالبة بتحسين الخدمات وتوفير فرص عمل للعاطلين..

29-Jul-18 12:48 PM

ملك الأردن تجاوز الأزمات طيلة 19 عاما.. هل ينجح هذه المرة؟

تحدثت صحيفة إسرائيلية الاثنين، عن الاحتجاجات المتصاعدة في الأردن، والرافضة لقانون الضرائب الجديد والأوضاع الاقتصادية في المملكة.

04-Jun-18 04:44 PM

رئيس البرلمان المصري: زمن الاعتصامات والاحتجاجات ولى

?علق رئيس البرلمان المصري، علي عبدالعال، على احتجاجات عمال الشركة القومية للأسمنت، التي تطالب بإعادة فتح مصانع الشركة، وحماية العمال من التشرد..

06-Mar-18 03:32 PM

قصة اعتصام الجنوب التونسي ومدلوله السياسي

ليس لنا أن نحكم بوجاهة هذا التحرك ولا أن نقيمه سياسيا، ولكن حسبنا أن نشير إلى واقع كونه تحرك هش، رغم الزخم الشعبي الذي احتضنه

07-Jun-17 08:39 PM

ما الذي كشفه الحراك الاحتجاجي بتطاوين التونسية؟

أكد منسقو التحرك الاحتجاجي الذي تشهده ولاية تطاوين جنوب تونس، أن الإجراءات التي تم الإعلان عنها عقب المجلس الوزاري الذي خُصص لدراسة مطالب الولاية؛ لم ترتق إلى تطلعات الأهالي.

13-Apr-17 11:34 AM

بأسلوب احتجاجي جديد.. أنصار الصدر يعطلون 8 وزارات (فيديو)

اتخذ أنصار رجل الدين الشيعي العراقي مقتدى الصدر، أسلوبا جديدا في الاحتجاجات التي وصفت بـ"التصعيدية"، وذلك بعدما حاصرت جموع من المتظاهرين التابعين للصدر عددا من مباني الوزارات العراقية وتعطيلها عن العمل..

18-Apr-16 02:31 PM

الحوثيون يستعينون بمجنداتهم لفض وقفة احتجاجية في صنعاء

فض الحوثيون بالقوة وقفة احتجاجية نظمها ناشطون وحقوقيون يمنيون أمام جهاز الأمن السياسي مساء السبت، في العاصمة اليمنية صنعاء، للمطالبة بالكشف عن مصير عضو الهيئة العليا لحزب الإصلاح، محمد قحطان، الذي لايزال مصيره غامضا حتى اليوم.

19-Sep-15 06:06 PM

موقع لبناني يفضح موظفي حزب الله في حراك وسط بيروت

سلط موقع "جنوبية" الإخباري اللبناني الضوء على تحركات ومشاركة وجوه فنية وسياسية مقربة من قوى الثامن من آذار، خاصة حزب الله، في التحركات الشعبية التي تحصل في ساحة رياض الصلح يوميا، بدعوة من حملة "طلعة ريحتكم" و"بدنا نحاسب".

27-Aug-15 12:04 AM

دعوة لاعتصامات مطالبة بإعادة إعمار "نهر البارد" بلبنان

طالبت الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية في لبنان، المجتمع الدولي، بالالتزام بتعهداته وتوفير الأموال اللازمة لـ"استكمال الإعمار في مخيم نهر البادر، وإعادة أهله إليه".

04-Mar-15 12:57 PM

الحوثيون: بيان المبادرة الخليجية أعادنا لمربع الصفر

قالت جماعة الحوثي، اليوم الأحد، إن بيان الدول العشر الراعية للتسوية السياسية باليمن (المبادرة الخليجية)، الذي أصدرته أمس السبت، أعاد المفاوضات مع السلطات إلى "نقطة الصفر".

14-Sep-14 02:29 PM

ناشطون يسخرون من انشغال وزير دفاع اليمن بحضرموت

أثار غياب وزير الدفاع اليمني محمد ناصر أحمد عن المشهد الملتهب في العاصمة صنعاء، غضب ناشطين يمنيين، بعدما توافد مسلحو الحوثي إلى مداخل العاصمة، وبدأوا اعتصامات مسلحة، استجابة للدعوة التي أطلقها عبدالملك الحوثي، زعيم الجماعة، لاجتياحها وإسقاط حكومة الوفاق، إذا لم تستجب لمطالبهم.

21-Aug-14 10:41 AM