أخبار متعلقة

كارولاينا

إعصار مدمر يتجه ببطء نحو سواحل أمريكا.. الخطر لا يزال قائما

نشر موقع "بزنس إنسايدر" الأمريكي تقريرا، سلط من خلاله الضوء على إعصار فلورنس المدمر الذي يتقدم تدريجيا نحو الولايات المتحدة الأمريكية،

13-Sep-18 06:40 PM

مسلح يقتل رهينة ويصاب بمطعم بتشارلستون الأمريكية (شاهد)

قالت وسائل إعلام أمريكية إن رهينة قتل داخل أحد مطاعم تشارلستون في ولاية كارولاينا الأمريكية، بعد احتجازه وآخرين من قبل مسلح.

25-Aug-17 12:28 AM

نظارة شرطي مزودة بكاميرا تعرض لحظة تعرضه لإطلاق نار (شاهد)

كشفت نظارات ضابط شرطة مزودة بكاميرا عن لحظات مرعبة تعرض لها أثناء قيامه بعمله في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ سجلت لحظة تعرضه لإطلاق النار من مسلح..

12-Aug-17 03:24 PM

مقتل مسلح وحالة هلع في مركز تجاري بالولايات المتحدة

قال مسؤولون بالطوارئ إن شخصا واحدا قتل برصاص الشرطة في تعاملها مع مشاجرة داخل مركز تجاري مزدحم بالرواد في ليلة عيد الميلاد اليوم الخميس في تشارلوت بولاية نورث كارولاينا الأمريكية.

24-Dec-15 11:23 PM

تسجيل يحاكي قتل 3 مسلمين في نورث كارولينا (فيديو)

نشر أحد المواقع الأمريكية الساخرة تسجيلا مصورا يحاكي بالرسوم المتحركة جريمة قتل المسلمين الثلاثة، الأربعاء الماضي، في ولاية نورث كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية.

15-Feb-15 12:47 AM

ساينس مونتيور: كيف يمكن لجريمة بشعة مواجهة الإسلاموفوبيا؟

نشرت مجلة "كريستيان ساينس مونيتور" مقالا لباتريك جونسون، حول جريمة قتل المسلمين الثلاثة، بإطلاق النار عليهم من مسافة مباشرة في تشابل هيل، نورث كارولاينا في الولايات المتحدة، التي جاءت في وقت عصيب بالنسبة للمسلمين في أمريكا، الذين يصل عددهم إلى سبعة ملايين نسمة..

14-Feb-15 11:37 AM

حريق ضخم يبدو متعمدا في مركز إسلامي بمدينة هيوستن (صور)

اندلع مساء الجمعة حريق ضخم داخل مركز إسلامي في مدينة هيوستن كبرى مدن ولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية.

13-Feb-15 10:43 PM

أداء صلاة الجنازة على ضحايا نورث كارولينا (فيديو)

أدى آلاف المسلمين المقيمين في ولاية نورث كارولينا الأمريكية الخميس، صلاتي الظهر والجنازة على جثامين ضحايا الجريمة البشعة التي ارتكبها مواطن أمريكي الأربعاء الماضي بحق ثلاثة من المسلمين في الولاية..

13-Feb-15 05:23 AM

أردوغان ينتقد أوباما لصمته عن قتل ثلاثة مسلمين بأمريكا

انتقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الخميس الرئيس الأمريكي باراك أوباما؛ لصمته بعد قتل ثلاثة شبان مسلمين في نورث كارولاينا هذا الأسبوع.

13-Feb-15 03:42 AM

كارولاينا يهزم سانت لويس بدوري هوكي الجليد الأمريكي

فاز كارولاينا هوريكينز على ضيفه سانت لويس بلوز 3-1 في دوري هوكي الجليد لأمريكا الشمالية، الجمعة، بفضل تألق حارس مرماه انطون خودوبين الذي أنقذ 26 محاولة على شباكه.

01-Feb-14 09:31 AM