أخبار متعلقة

خطاب الكراهية

الهند تغلق تطبيقا لـ"بيع المسلمات" بالمزاد العلني

أغلقت السلطات الهندية تطبيقا يروج لبيع الفتيات المسلمات في المزاد العلني، ضمن إطار حملة الكراهية التي يتعرض لها المسلمون في البلاد..

04-Jan-22 10:09 AM

منظمة إسلامية بأمريكا تقاضي فيسبوك بسبب الإسلاموفوبيا

أفادت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، بأن منظمة حقوق مدنية إسلامية في الولايات المتحدة، رفعت دعوى قضائية ضد شركة "فيسبوك" ومؤسسها مارك زوكربيرغ، بسبب السماح لخطاب الكراهية ضد المسلمين.

09-Apr-21 08:44 AM

كاردشيان تجمد حسابي فيسبوك وإنستغرام ردا على "خطاب الكراهية"

تنضم النجمة الأمريكية الشهيرة كيم كاردشيان ويست إلى مشاهير آخرين لتجميد حساباتها على فيسبوك وإنستغرام الأربعاء، في حملة تحث أكبر شركة للتواصل الاجتماعي في العالم على الحد من انتشار الكراهية والدعاية. ​

16-Sep-20 02:50 AM

الرئيس الجزائري يدعو حكومته لسن قانون ضد "خطاب الكراهية"

دعا الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، الاثنين، حكومته إلى إصدار قانون يجرم "كل مظاهر العنصرية، والجهوية، وخطاب الكراهية في الجزائر"..

13-Jan-20 11:04 AM

"فيسبوك" تكشف سر انتشار فيديو مذبحة المسجدين بنيوزيلندا

كشفت شركة "فيسبوك" عن سر انتشار فيديو الهجوم الإرهابي على مسجدين في نيوزيلندا، قبيل صلاة الجمعة، الأسبوع الماضي، وأسفر عن مقتل وإصابة العشرات..

21-Mar-19 09:53 AM

هكذا يدفع خطاب الكراهية لمزيد من أعمال الإرهاب ضد المسلمين

يتصاعد خطاب الكراهية ضد المسلمين في شتى بلاد العالم، خاصة في الغرب، وسط تساؤلات عن مدى إسهامه في تشجيع الأعمال الإرهابية ضد المسلمين، على غرار المجزرة الدموية التي نفذت الجمعة ضد مسلمين آمنين، كانوا يؤدون شعائر صلاة الجمعة في نيوزيلندا. ?

15-Mar-19 01:38 PM

خبراء: الإعلام الغربي له دور محوري بانتشار "الإسلاموفوبيا"

أكد خبراء ومسؤولون دوليون، الإثنين، أن بعض وسائل الإعلام كانت السبب في تصاعد حالات الكراهية ضد المسلمين في العديد من دول العالم.

23-Oct-17 06:35 PM

قادمون من مدينة قم الإيرانية: حراك فكري ومرجعي ديني في الاتجاه الوحدوي

نقل علماء دين لبنانيون، شاركوا في عدد من المؤتمرات الدينية في مدينة قم الإيرانية المقدسة، معلومات ومعطيات تؤكد أن هناك اتجاهات فكرية ودينية واجتماعية جديدة تشهدها الحوزة الدينية والمرجعية الدينية في هذه المدينة

10-Dec-14 12:06 PM

تقرير أوروبي: ازدياد جرائم الكراهية ضد الأجانب

ناقش مجلس برلمانيي أوروبا تقريرا حول العنصرية والتعصب في أوروبا. وأشار التقرير إلى الزيادة الكبيرة التي شهدتها أوروبا في الجرائم الناتجة عن الكراهية والتعصب، تجاه الأجانب في القارة، خصوصاً في العقد الأخير.

29-Jan-14 07:04 PM

خبر عاجل