أخبار متعلقة

الشيخ

هجوم لاذع على أمين سر "فتح" لتصريحاته المطالبة بمحاسبة "حماس" (شاهد)

أثارت تصريحات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، حسين الشيخ، الأخيرة جدالا كبيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي قال فيها إنه ستتم محاسبة حركة حماس، لكن بعد وقف النار في قطاع غزة..

18-Dec-23 11:40 AM

قناة سرية بين عباس ونتنياهو أدت لإفشال مشروع قرار دولي ضد الاستيطان

تحدث الموقع العبري بأن قناة الاتصال السرية بين مكتب عباس ومكتب نتنياهو تقف خلف إفشال مشروع قرار أممي ضد الاستيطان..

21-Feb-23 12:01 PM

ناشطة من "الشيخ جراح": صامدون لآخر لحظة وهذه رسالتنا للعالم

أكدت ناشطة من حي الشيخ جراح، أن جميع الأهالي متمسكون بالبقاء في منازلهم حتى آخر لحظة، رغم قرار محكمة إسرائيلية بإخلائهم.

03-May-21 01:40 PM

عزام الأحمد لـ"عربي21": هذا سبب زيارة حسين الشيخ لقطر

كشف قيادي بارز في حركة "فتح"، عن الهدف من زيارة عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" ووزير الشؤون المدنية، حسين الشيخ، إلى دولة قطر..

27-Apr-21 08:49 AM

الإسراء والمعراج بين الدكتور والشيخ

في الفصل الذي خصصه الشيخ محمد الغزالي للإسراء والمعراج من كتابه (فقه السيرة)، يورد رأيًا في الحادثتَين المشهورتين للدكتور محمد حسين هيكل، صرَّح به في كتابِه (حياة مُحمَّد)..

11-Mar-21 07:55 AM

السلطة تطلب من "إسرائيل" السماح بعقد الانتخابات بالقدس

طلبت السلطة الفلسطينية رسميا من سلطات الاحتلال، السماح بإجراء الانتخابات الفلسطينية في القدس المحتلة..

10-Dec-19 09:51 AM

حسين الشيخ يقر بلقائه وزير مالية الاحتلال لبحث أزمة السلطة

أقر رئيس هيئة الشؤون المدنية الفلسطينية حسين الشيخ، اليوم الاثنين، بأنه اجتمع بوزير مالية الاحتلال موشيه كحلون، السبت الماضي..

29-Apr-19 11:52 AM

فتح: عباس طالب رئيس لجنة الانتخابات بالتوجه إلى غزة

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ، إن القيادة الفلسطينية لن تسمح بوجود فراغ بالمؤسسات التشريعية، مضيفا بالوقت ذاته أنه لن تجرى انتخابات بدون القدس المحتلة..

22-Jan-19 09:40 AM

وفد فلسطيني يجتمع مع رئيس "الشاباك".. وحماس تعلق

عقد وزير الشؤون المدنية في السلطة الفلسطينية، حسين الشيخ، الاثنين، اجتماعا مع رئيس جهاز الشاباك ناداف أرغمان، ومسؤولين في الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، بالتزامن مع التصعيد المتواصل في الضفة الغربية المحتلة..

18-Dec-18 10:28 AM

الكشف عن لقاء سري بين ليبرمان ومسؤولين في السلطة

أكد وزير الشؤون المدنية في السلطة الفلسطينية، حسين الشيخ، الثلاثاء، اللقاء الذي جمع وفدا فلسطينيا مع وزير الجيش الإسرائيلي السابق أفيغدور ليبرمان..

04-Dec-18 12:08 PM

تصريح آل الشيخ المثير يعود للتداول بعد تعيينه وزيرا (شاهد)

أسفرت الأوامر الملكية الأخيرة في السعودية، عن تعيين الشيخ عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، وزيرًا جديدا للشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

03-Jun-18 04:24 AM

مفاجأة.. كوبر يستبعد هذا النجم من قائمة المنتخب المصري

استبعد هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر أحد أبرز اللاعبين وهداف الدوري الممتاز في الموسم الماضي وذلك قبل مواجهة أوغندا في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم الخميس المقبل.

29-Aug-17 05:59 PM

مبادرة النقاط العشر وشهادة القرضاوي بحق حركة الجهاد وقائدها

(1) في الأوقات العصيبة التي تكاد تنعدم فيها الرؤية الصحيحة وتتراكم فيها التحديات داخلياً وخارجياً، تحتاج الأمم والشعوب إلى قيادة وتوجيه سليم يضيء لها الطريق ويرشدها نحو الخلاص، وهذا التوجيه يرتبط دوما بالمصلحين والقادة والعلماء ، والتاريخ البشري – القديم والمعاصر – زاخر بالنماذج والشواهد على هذا الد

04-Nov-16 06:30 PM

نشطاء يتهمون البابا بإهانة شيخ الأزهر.. وأزهريون يحتفون

اتهم نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي البابا فرانسيس الأول، بابا الفاتيكان، بتعمد "إهانة" شيخ الأزهر أحمد الطيب، لدى لقائهما "التاريخي"، في العاصمة الإيطالية روما، الاثنين، استنادا إلى مقارنة المقعد الذي جلس عليه البابا، والمقعد الذي خصصه لجلوس شيخ الأزهر.

24-May-16 11:29 PM