أخبار متعلقة

نفاق

نشطاء يتداولون مقطعا لمتحدث البيت الأبيض تحت عنوان "نفاق أمريكا" (شاهد)

وصف نشطاء مواقف الولايات المتحدة بالنفاق خصوصا بمقارنة مواقفها في أوكرانيا التي تتعرض لهجوم روسي وغزة التي تتعرض لهجوم من قوات الاحتلال..

29-Oct-23 06:23 AM

مونديال قطر بين الإنجاز وتحديات الكراهية

يتعجب الإنسان المنصف حين يرى أن فرصة واحدة ووحيدة تتاح لبلد عربي ليظهر قدراته في التنظيم والترتيب والتدريب، وأن يعظم خبراته التراكمية في إدارة المونديال بإنسانية وإبداع، فيستكثر عليه آخرون من الغرب المتحضر أن يحظى بهذه الفرصة ليحقق نجاحا!

18-Nov-22 07:38 PM

شخصيات "ديسبوزيبل" في مزبلة التاريخ

برهن الغرب بقدراته العلمية والسياسية والاستعمارية على مهارته في تدوير أسوأ أنواع الفضلات وتعليبها وعرضها في معارض السياسة وإكراهنا على التصفيق لها كأيقونات مزيفة

01-Jul-19 04:31 PM

واشنطن بوست: هكذا يتجلى نفاق واشنطن تجاه الرياض

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية تقريرا تحدثت فيه عن الازدواجية التي يتميز بها الموقف السياسي للحكومة الأمريكية فيما يتعلق بانتهاكات حقوق الإنسان التي تمارسها المملكة العربية السعودية.

14-Nov-18 10:39 PM

لماذا نحن منافقون؟ (2-2)

النفاق الأخلاقي موجود منذ بدء الخليقة. وربما أن البشر مجبولون على النفاق. فهم المخلوقات الوحيدة التي تستطيع أن تضحك وهي في لحظات الحزن أو الألم. وليس هناك أي نوع من المخلوقات قادر على القيام بمثل هذا القدر من الزيف..

20-Jul-15 08:33 AM

عبدالرحمن الأبنودي.. تحريض على الدماء ونفاق حتى الممات

فتحت وفاة الشاعر المصري عبد الرحمن الأبنودي الباب أمام مراجعة وتقييم تاريخه ومواقفه السياسية التي اتخذها منذ ستينيات القرن الماضي وحتى رحيله.

23-Apr-15 05:16 AM

فيسك يفضح نفاق أوباما في ضرباته الجوية لداعش

اتهم الصحافي البريطاني المعروف روبرت فيسك الرئيس الأمريكي باراك أوباما بالنفاق.

09-Aug-14 12:34 PM

وائل الابراشي: "ننافق السيسي دون مقابل"

استنكر الإعلامي وائل الإبراشي، وصف البعض لمؤيدي الرئيس المصري بعد الانقلاب عبدالفتاح السيسي بـ"المنافقين"، مشيرًا إلى أن النفاق من أجل الوطن مطلوب، لبث الحماس والوطنية في نفوس الشعب.

05-Jun-14 10:05 PM

قيادية مغربية معارضة تتهم بن كيران بـ "النفاق"

اتهمت قيادية معارضة في حزب الأصالة والمعاصرة، رئيس الحكومة المغربية عبد الإله بن كيران بـ"النفاق".

03-Jun-14 12:53 AM

الببلاوي ينافس الفنانيين في نفاق السيسي

تعج وسائل الإعلام المصرية في الأيام الأخيرة، بكم هائل من المقالات والتصريحات والمقابلات التلفزيونية، تحمل نفاقا لقائد الإنقلاب وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي، بشكل لم تعرفه مصر من قبل.

24-Jan-14 03:42 AM