أخبار متعلقة

ديلي تلغراف

التايمز: اتهامات للخارجية البريطانية بعرقلة التحقيق في استحواذ إماراتي على "التلغراف"

اتهمت صحيفة التايمز وزارة الخارجية البريطانية، في عرقلة تحقيق باستحواذ إماراتي على صحيفة ديلي تلغراف.

24-Nov-23 08:24 PM

ديلي تلغراف: أنقرة أنقذت سمعة وزراء ببريطانيا بمساعدات كورونا

قالت صحيفة ديلي تلغراف البريطانية، إن الحكومة التركية تدخلت لانقاذ سمعة وزراء بريطانيين، عبر تأمين مستلزمات طبية لمكافحة كورونا، اجتازت جميعها الاختبارات بنجاح، عقب اخفاق شركة تركية خاصة في تلبية طلبية من المملكة المتحدة، في الوقت المحدد.

08-May-20 02:43 PM

الجالية المسلمة في بريطانيا تحقق انتصارا قضائيا ضد "تلغراف"

تمكنت الجالية المسلمة في بريطانيا من تحقيق انتصار قضائي جديد بعد أن اضطرت جريدة "صنداي تلغراف" للاعتذار ودفع تعويض مالي لأحد رموز الجالية وذلك نتيجة نشرها مادة صحفية تضمنت ما يُسيء له ولزعيم حزب العمال جيرمي كوربن..

10-May-18 01:17 PM

صحافي يهاجم تغطية "تلغراف" لفضيحة HSBC

طالب المعلق السياسي البارز في صحيفة "ديلي تلغراف" بيتر أوبورن، بتحقيق مستقل في الطريقة التي تعاملت فيها صحيفته السابقة، التي استقال منها احتجاجا على تجاهلها فضيحة بنك "أتش أس بي سي"، الذي ساعد أصحاب أموال وحسابات على التهرب من الضريبة.

18-Feb-15 08:27 PM

كاتب بريطاني: يجب منع الإرهاب من استثمار الدول الفاشلة

كتب كون غولان في صحيفة "ديلي تلغراف" أن الإسلاميين المتشددين سيعملون معاً عندما يرون ذلك مناسباً لهم. وكتب المحلل اليميني قائلاً، إن الجماعات الجهادية تعيد تنظيم نفسها وتغير أماكنها، وحتى تتعاون فيما بينها من أجل تهديد الغرب.

16-Jan-15 02:25 PM

هل تسحب قطر أموالها من لندن بعد حملة "التلغراف"؟

نشرت جريدة "صنداي تلغراف" البريطانية سلسلة تقارير مؤخراً تتهم فيها دولة قطر بتمويل الارهاب في العالم بما في ذلك تنظيم القاعدة وحركة حماس الفلسطينية وجماعة الاخوان المسلمين، على الرغم من أن الاخوان ليسوا مصنفين كمنظمة ارهابية لا في بريطانيا ولا في دول الاتحاد الأوروبي.

21-Oct-14 05:09 PM

دبلوماسي بريطاني: حان وقت اعترافنا بدولة فلسطينية

دعا فينسينت فين، السفير البريطاني السابق في ليبيا، والذي عمل قنصلا لبريطانيا في القدس، حكومة بلاده للاعتراف بدولة فلسطين.

17-Sep-14 12:33 PM

تلغراف: ثورة ضد نتنياهو والمقاومة في غزة صمدت

قالت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو واجه تمردا داخل إئتلافه الحكومي لموافقته على وقف دائم لإطلاق النار في غزة مع حماس وسط شكوك إسرائيلية بعدم تحقق أي من أهداف الحرب التي استمرت 50 يوما لا للإسرائيليين أو الفلسطينيين.

28-Aug-14 12:06 PM

تلغراف: بلير ساعد نزار باييف في التغطية على مذبحة

قالت صحيفة "ديلي تلغراف" أن مبعوث السلام للشرق الأوسط، رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير قدم لرئيس كازخستان الديكتاتوري نور سلطان نزار باييف نصائح حول كيفية تجاوز مذبحة ارتكبتها قواته الأمنية بحق المدنيين في عام 2011.

25-Aug-14 11:24 AM

ديلي تلغراف: لما لا تنتهي دائرة العنف في غزة أبدا؟

تحاول صحيفة الديلي تليغراف استكشاف مبررات استمرار حلقات الصراع العربي الإسرائيلي في غزة، من خلال الإشارة إلى الحصار الذي يتعرض له القطاع، وظروفه السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

02-Aug-14 12:40 PM

تلغراف ترصد حياة أهل الموصل في ظل "الخلافة"

علقت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية على ظهور زعيم تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، أبو بكر البغدادي، حيث قالت إنه وضع وجها للتهديد الذي تمثله الخلافة الإسلامية على العالم.

07-Jul-14 02:12 PM

تلغراف: السيسي يترشح ومخاوف من عودة حكم العسكر

كان مشهدا غريبا أو شرفا غير عادي، أن يلقي مرشح عادي خطابا للأمة يتحدث فيه عن مشاريعه وخططه للترشح في الرئاسة. لكنّ هذا الشخص هو المشير عبد الفتاح السيسي الذي لم يكن معروفا للكثيرين في خارج مصر، ليصبح من أقوى الأشخاص في الشرق الأوسط، بحسب ريتشارد سبنسر، مراسل صحيفة "ديلي تلغراف"..

27-Mar-14 01:11 PM

860 ألف جنيه لتلميع السلطات المصرية ببريطانيا

أصدرت السفارة المصرية في لندن إعلانا مدفوع الأجر على صورة "جريدة ملحقة" مع صحيفة الـ "ديلي تلغراف" البريطانية، بهدف تلميع صورة السلطات المصرية، والترويج لخارطة الطريق التي أعلنت بعد الانقلاب على الرئيس محمد مرسي في 3 يوليو/ تموز الماضي.

25-Mar-14 09:33 PM

ديلي تلغراف: قائد ثوار سوريا ينفي تنفعه من الثورة

نفى جمال معروف، قائد جبهة ثوار سوريا أن يكون قد انتفع من الحرب الدائرة في سورية، أو أن يكون جمع ثروة وسيارات لاستخدامه الخاص. واتهم في لقاء مع صحيفة "ديلي تلغراف" معظم نقاده، وعدد منهم قادة فصائل أخرى، أنهم "جاؤوا للثورة متأخرين"، وأنهم من الذين يحاولون نشر أيديولوجيتهم الإسلامية التي تتناقض مع

20-Mar-14 12:49 PM

تلغراف: أبو ظبي أنجح أسواق رولز رويس ذات الألماس

قالت صحيفة "ديلي تلغراف" في تقرير لها أن آسيا ودول الخليج تعتبر من أهم الأسواق التي يتزايد فيها الطلب على سيارات رولز-رويس الثمينة. وتقول إن السيارات المطلوبة تصمم بحسب رغبة المشتري وغالبا ما يطلب استخدام الألماس واللآليء وتزين بفرو الأرانب.

18-Mar-14 08:00 PM

السعودية الرابعة عالميا في التسلح تليها بريطانيا

أشار مركز بريطاني إلى تراجع بريطانيا إلى المرتبة الخامسة بعد السعودية في قائمة الدول الأكثر انفاقا على التسلح عالميا، رغم أن الحكومة الحالية لرئيس الوزراء ديفيد كاميرون أكدت أن سياسة تخفيض الإنفاق العسكري لن تؤثر على موقع بريطانيا العالمي.

06-Feb-14 12:18 PM

خبر عاجل