أخبار متعلقة

محمد عيسى

وزير الأوقاف الجزائري يعلن عن موقفه من الحراك الشعبي

منذ اندلاع شرارة الحراك الشعبي الرافض لاستمرار الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة في الحكم، كان وزير الأوقاف والشؤون الدينية محمد عيسى، يلتزم الصمت رافضا إبداء رأيه حول موقفه من الحراك..

21-Mar-19 01:51 PM

مجددا.. الأوقاف الجزائرية تدعو الأئمة لتحريم الهجرة السرية

دعا وزير الشؤون الدينية والأوقاف الجزائرية، محمد عيسى، أمس الأربعاء، الأئمة إلى توحيد خطب الجمعة للتوعية من مخاطر الهجرة غير الشرعية وتحريمها لما تسببه من إلقاء النفس إلى التهلكة في عرض البحر.

27-Dec-18 05:57 PM

الجزائر تكشف عن موعد تدشين ثالث أكبر مسجد بالعالم

كشف وزير الشؤون الدينية والأوقاف الجزائري، محمد عيسى، أمس الأحد، عن موعد تدشين "جامع الجزائر الأعظم"، ثالث أكبر مسجد في العالم، مشيرا إلى أنه سيكون نهاية العام الجاري، أو بداية 2019 على أقصى تقدير.

03-Sep-18 07:39 PM

الأوقاف الجزائرية ترفع شكوى قضائية ضد المعتدين على الأئمة

دعا وزير الشؤون الدينية والأوقاف الجزائري، محمد عيسى، المديرين الولائيين إلى إيداع شكوى لدى القضاء ضد أي شخص يعتدي على الأئمة والأعوان الدينيين..

03-Jul-18 03:14 PM

وزير جزائري يشن هجوما لاذعا على "المداخلة" (شاهد)

شن وزير الشؤون الدينية والأوقاف الجزائري، محمد عيسى، هجوما عنيفا على ما يعرف بتيار "المداخلة"، نسبة للشيخ السعودي السلفي ربيع المدخلي.

22-Apr-18 02:23 AM

وزير الأوقاف الجزائري يدافع عن الأئمة بعد تحريم الهجرة السرية

دافع وزير الشؤون الدينية والأوقاف الجزائرية، محمد عيسى، عن الأئمة الجزائريين بعد الحملة الإعلامية التي شنت ضدهم عقب إعلان المجلس الإسلامي الأعلى (مؤسسة رسمية) حُرمة الهجرة غير الشرعية، نافيا إلقاء الأئمة أي خطب في هذا الموضوع.

03-Feb-18 04:36 PM

وزير أوقاف الجزائر يتحدى السلفيين ويصر على احتفال عيد المولد

رفض وزير الشؤون الدينية والأوقاف في الجزائر، محمد عيسى، الثلاثاء، الدعوات التي أطلقها بعض السلفيين حول حرمة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وقال إن بلاده ستمضي قدما في الاحتفال بذكرى المولد النبوي.

23-Dec-15 12:19 AM

الجزائر تمنع مكبرات الصوت في صلاة التهجد خلال رمضان

في قرار هو الأول من نوعه في البلاد، أصدر وزير الشؤون الدينية الجزائري "محمد عيسى"، تعليماته بمنع استعمال مكبرات الصوت الخارجية في المساجد، أثناء أداء صلاة التهجد (قيام الليل) خلال شهر رمضان، تجنباً لإزعاج السكان.

14-Jun-15 10:08 PM

قيادي بحزب الله قتل بالجولان "جندي" يصافح الأسد في جوبر

نشرت وسائل الإعلام التابعة للنظام السوري في وقت سابق صورا للرئيس السوري بشار الأسد وهو، وفق ما قالت، يصافح جنودا في حي جوبر الدمشقي. لكن أحد هؤلاء "الجنود" تبين لاحقا أنه قيادي في حزب الله قتل هذا الأسبوع في القنيطرة.

21-Jan-15 04:09 PM

إطلاق سراح مسؤول مصري بعد اختطافه بسيناء

أطلق خاطفون مجهولون الخميس، سراح مسؤول في وزارة القوى العاملة المصرية، بعدما رفضوا أمس الإفراج عنه مع ثلاثة من القيادات العمالية المصرية، بحسب مصدر أمني.

17-Jan-14 01:30 AM