أخبار متعلقة

مواطنة

استطلاع أمريكي: المقدسيون يريدون المواطنة الفلسطينية

كشفت سلسلة استطلاعات "عميقة" أمريكية، أن الفلسطينيين من سكان مدينة القدس المحتلة، يريدون المواطنة الفلسطينية وليس الإسرائيلية، في وقت تحاول فيه واشنطن أن تسقط صفة "الفلسطيني" عن سكان المدينة المقدسية..

11-May-20 09:07 AM

ارتفاع قتلى احتجاجات الهند لـ25 وعودة الإنترنت لمناطق بكشمير

ارتفع عدد قتلى الاحتجاجات ضد قانون المواطنة بالهند إلى 25، بعدما أعلنت وسائل الإعلام الهندية عن وفاة شخصين، الجمعة، متأثرين بإصابات بليغة تعرضا لها خلال مظاهرات في ولاية "أوتار براديش".

27-Dec-19 12:39 PM

الغارديان: أدلة توثق تستر الرياض على قتل المدنيين باليمن

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا لمراسلها الدبلوماسي باتريك وينتور، يتحدث فيه عن تقرير قدمته جماعة قانونية، توثق فيه أدلة تتهم التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن، بالتستر على أدلة عن غاراته غير القانونية على المدنيين..

15-Aug-19 04:48 PM

روسية تستعيد طفليها من زوجها الأردني بهذه الطريقة (صورة)

تمكنت مواطنة روسية من إعادة طفليها القاصرين إلى حضنها، بعد أن ظلت على مدار ستة أشهر تحاول تحديد مكانهما.

23-Jul-19 07:22 PM

بلجيكا.. اعتقال ابنة مناهض مغربي للتطبيع مع إسرائيل

تحتجز السلطات الأمنية البلجيكية سناء محيدلي ويحمان ابنة رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع مع إسرائيل أحمد ويحمان، منذ يوم أمس الأحد لأسباب مجهولة، وذكرت مصادر مطلعة أن الخارجية المغربية بصدد التدخل لإنهاء الاعتقال.

24-Dec-18 07:38 PM

محامي مواطنة تركية أوقفت في إسرائيل يكشف ظروف اعتقالها

كشف محامي المواطنة التركية إيبرو أوزكان المعتقلة لدى سلطات الاحتلال الإسرائيلي جانبا من ظروف توقيفها للأسبوع الثالث على التوالي بعد زيارتها لمدينة القدس المحتلة.

26-Jun-18 08:04 PM

سعودية تشكو الفقر عبر "تويتر" وأمير مكة يستجيب (شاهد)

ذكرت وسائل إعلام سعودية، الاثنين، أن أمير منطقة مكة المكرمة، خالد الفيصل، استجاب لنداءات استغاثة وجهتها مواطنة سعودية يتيمة، شكت فيها حالة الفقر التي تعيشها مع أشقائها..

28-Aug-17 12:52 PM

الاحتلال يعتقل فلسطينية بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن بالضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأحد، مواطنة فلسطينية بالقرب من حاجز عسكري إسرائيلي يقع غرب مدينة جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة؛ بزعم محاولتها طعن جنود إسرائيليين.

14-Aug-16 10:31 PM

أردنية للسيسي: ابنتي زارت مصر فدمرتها الكلاب (فيديو)

استغاثت سيدة أردنية، بالأجهزة الأمنية في مصر، لمساعدتها، في العثور على ابنتها، "دانا محمد"، التي تبلغ من العمر 27 عاما، والتي اختفت في أثناء زيارتها لوالدها في القاهرة، منذ تشرين الأول/ أكتوبر 2015.

01-Jun-16 05:51 PM

"البدون" في السعودية يحتجون بحفر الباطن (فيديو)

أظهر مقطع مصور على موقع "يوتيوب" مجموعة من السعوديين الـ"بدون" أمام أحد مكاتب الجوازات في منطقة حفر الباطن، يحتجون على رفض تجديد بطاقاتهم الشخصية..

20-Jan-15 08:47 AM

كاتب إسرائيلي: الديموقراطية ليست أهم من اليهودية

قال الكاتب الإسرائيلي د. غابي أفيطال إن الديمقراطية في إسرائيل هي نظام الحكم وليست جوهرا أما اليهودية بالنسبة لها فهي القيم

25-Nov-14 01:25 PM

دورية إسرائيلية تطلق النار باتجاه مواطنة في جنوب لبنان

أطلقت دورية إسرائيلية، الثلاثاء، نيران رشاشتها على مواطنة داخل الحدود اللبنانية.

22-Apr-14 06:26 PM