أخبار متعلقة

جمعة

هكذا سخر وائل جمعة من الأندية المطالبة بإلغاء الدوري المصري

ذكرت تقارير صحافية مصرية أن النجم السابق للأهلي المصري، وائل جمعة انتقد وسخر من مطالب الأندية بإلغاء الدوري المحلي لكرة القدم..

16-Jun-20 11:30 AM

رغم تغييره وزراءه.. لماذا يحتفظ السيسي بوزير الأوقاف؟

رغم أن سياسة رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، هي التغيير الدائم للمسئولين حوله؛ إلا أنه مازال يتمسك بوزير الأوقاف محمد مختار جمعة، حيث لم يقدم على تغييره منذ اختياره في 17 تموز/ يوليو 2013 عقب الانقلاب على الرئيس الراحل محمد مرسي، وحتى اليوم.

23-Dec-19 07:15 PM

إصابات بمسيرات العودة بغزة في "جمعة مستمرون"

أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين شرق قطاع غزة، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز المسيل للدموع صوب المواطنين.

08-Nov-19 06:17 AM

المقدسيون يتأهبون لتحدي الاحتلال في جمعة "كسر المنع"

جدد نشطاء مقدسيون الأربعاء، دعواتهم إلى مواجهة انتهاكات الاحتلال بحق المسجد الأقصى وحراسه، وقرارات المحاكم الإسرائيلية بإبعاد شخصيات مقدسية بارزة وشبان عن الصلاة بالأقصى..

06-Mar-19 10:10 PM

حملة اعتقالات لقيادات حماس بالضفة ودعوات لـ"جمعة غضب"

شنت قوات الاحتلال، الليلة الماضية وفجر الجمعة، حملة اعتقالات واسعة بالقدس والضفة الغربية المحتلة، بينهم نواب وقياديون في حركة المقاومة الإسلامية "حماس".

14-Dec-18 09:35 AM

مسيرات العودة بغزة مستمرة بجمعة "المقاومة توحدنا وتنتصر"

تواصل مسيرات العودة فعاليتها في قطاع غزة للجمعة الخامسة والثلاثين على التوالي، بالتزامن مع مباحثات بين حركة حماس والمخابرات العامة المصرية في القاهرة، بعد العدوان الأخير على غزة

23-Nov-18 09:50 AM

هيئة تنظيم مسيرات العودة تعلن الجمعة القادمة "جمعة العمال"

أعلنت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار في غزة، اليوم الجمعة، ختام فعاليات جمعة الشباب الثائر، وتدعو للاحتشاد الجمعة القادمة، بما أسمته "جمعة عمال فلسطين الصامدين في وجه الحصار".

27-Apr-18 09:51 PM

موجة ردح وتضليل من علي جمعة للإخوان ومرسي وقطب (فيديو)

هاجم مفتي الجمهورية السابق علي جمعة، السبت، جماعة الإخوان المسلمين، واعتبرهم لعنة أصيب بها العصر الحديث بسبب أفكارهم.

02-Apr-16 11:50 PM

علي جمعة "يردح" للقرضاوي: "شيخ ضلالة" و"مغفل" (فيديو)

شن مفتي مصر السابق،علي جمعة، هجوما أقرب لـ"الردح"، على رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور يوسف القرضاوي، واصفا إياه بـ"شيخ الضلالة" و"المغفل".

15-Oct-15 12:34 AM

من هما تاجرا المخدرات المطلوبان أمريكيا ويمولان حزب الله؟

أصدرت وزارة الخارجية الأمريكية الخميس، قرارا فرضت بموجبه عقوبات على رجل الأعمال اللبناني مرعي أبو مرعي وشركاته في لبنان وفروعها المتعددة في الخارج، وجمّدت أصوله وأمواله في الولايات المتحدة الأمريكية،

03-Oct-15 12:39 AM

علي جمعة للإخوان: سنتخلص من جرثومتكم.. سأزور القدس مليون مرة

قال مفتي الديار المصرية السابق علي جمعة، مخاطبا جماعة الإخوان المسلمين: "إننا سنجتث ونتخلص من جرثومتكم"، واصفا إياهم بـ" المجرمين من الخوارج الإرهابيين الذين لا تعرف قلوبهم الرحمة"، على حد وصفه.

17-Jul-15 02:38 AM

علي جمعة: سيد قطب ألحد 11 عاما وكان يدعو للعري (فيديو)

وصف مفتي مصر السابق، علي جمعة، ، مؤلف كتاب "في ظلال القرآن"، المفكر والأديب سيد قطب، بأنه: "تافه الشخصية، وذو عقلية ونفسية هشة، ولا يصلح إطلاقا ليكون أي شيء".

29-Jun-15 01:37 AM

علي جمعة: المعدومون الستة سفلة وكلاب النار (فيديو)

وصف المفتي السابق لمصر علي جمعة، من أعدم في قضية "عرب شركس" بـ"كلاب النار والسفلة".

20-May-15 03:09 AM

علي جمعة: حسن البنا انحرف وأسس دينا موازيا للإسلام (فيديو)

زعم عضو هيئة كبار العلماء ومفتي الديار المصرية الأسبق علي جمعة، أن "مؤسس جماعة الإخوان المسلمين حسن البنا انحرف عن الإسلام، وقام بتأسيس دين مواز للدين الإسلامي"، على حد قوله.

30-Mar-15 11:37 PM

هجوم على منزل وزير الأوقاف بمصر واتهام للسلفيين والإخوان

هاجم مسلحون مجهولون منزل وزير الأوقاف المصري محمد مختار جمعة بمسقط رأسه، بإحدى قرى محافظة بني سويف وأشعلوا النار فيه صباح الأحد.

23-Mar-15 03:53 AM

علي جمعة: الظواهري التقى مرسي وطالبه بتطبيق الشريعة (فيديو)

زعم مفتي الجمهورية المصرية السابق على جمعة، أن زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري طالب الرئيس محمد مرسى بتطبيق الخلافة الإسلامية بأسرع وقت، عندما ارتدى "الطرطور".

04-Feb-15 12:50 AM