أخبار متعلقة

سندرلاند

ناد إنجليزي يحول ملعبه إلى مأوى للمشردين وحيواناتهم

في مبادرة إنسانية نبيلة، قام نادي سندرلاند الإنجليزي لكرة القدم بتحويل جزء من ملعبه إلى مأوى للأشخاص المشردين في فترة موجة الصقيع التي تجتاح البلاد.

03-Mar-18 05:08 PM

شاهد أكثر الأهداف الصاروخية الطائرة إثارة لسنة 2017

نشرت قناة "جوزاكس" الفرنسية فيديو عرضت فيه أجمل الأهداف من كرات طائرة لم تلمس الأرض، سددها مهاجمون من مختلف البطولات الأوروبية لتسكن الشباك في مشهد غاية في الروعة والجمال.

20-Jul-17 10:52 PM

مانشستر يونايتد يعود بفوز عريض من ملعب سندرلاند (فيديو)

تغلب مانشستر يونايتد ، الاحد، على سندرلاند بثلاثية دون رد خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "أوف لايت" ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

09-Apr-17 06:07 PM

مخيتاريان يبهر العالم بهدف خرافي من صناعة "إبرا" (فيديو)

سجل لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، هينريك مخيتاريان، هدفا خرافيا خلال المباراة التي جرت بين فريقه وسندرلاند بملعب "أولد ترافورد" لحساب الجولة 18 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

26-Dec-16 09:27 PM

ليستر يسقط أمام سندرلاند وتوتنهام يسحق سوانزي بخماسية

واصل حامل اللقب نادي ليستر سيتي، السبت، نتائجه السلبية إثر سقوطه بهدفين لهدف أمام نادي سندرلاند، لحساب الجولة ال14 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

03-Dec-16 09:38 PM

سانشيز وجيرو يقودان آرسنال لاكتساح سندرلاند برباعية (فيديو)

تصدر نادي آرسنال لكرة القدمن السبت، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتا، بعدما حقق فوزا عريضا على سندرلاند بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جرت بينهما بملعب "ستاديوم أوف لايت"، لحساب الجولة العاشرة من منافسات "البريميرليغ"..

29-Oct-16 04:59 PM

سندرلاند يضمن البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز وهبوط نيوكاسل

تألق لامين كوني على نحو ملفت، ليضمن سندرلاند البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على ايفرتون 3-صفر الأربعاء، وهو ما دفع بمنافسيه نيوكاسل يونايتد ونوريتش سيتي للهبوط لدوري الدرجة الثانية.

12-May-16 06:06 AM

سندرلاند يسحق نوريتش سيتي بثلاثية ومدربه يخلق الحدث (فيديو)

سحق فريق سندرلاند الإنجليزي لكرة القدم، السبت، مضيفه نوريتش سيتي بثلاثية خلال المباراة التي جرت بينهما بملعب "كارو رود" لحساب الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، منعشا آماله في البقاء ضمن أندية الصفوة.

16-Apr-16 05:23 PM

ليستر يهزم سندرلاند بثنائية ويقترب من معانقة اللقب (فيديو)

تغلب نادي ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، الأحد، على مضيفه سندرلاند بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب " أوف لايت" لحساب الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

10-Apr-16 05:50 PM

لاعب تونسي أراد أن يتفنن فأصبح أضحوكة بالبرمييرليغ (فيديو)

خلق الدولي التونسي لنادي سندرلاند الإنجليزي لكرة القدم وهبي خزري، الأحد، جدلا واسعا وجر عليه سخرية الجماهير الإنجليزية، بعدما عجز عن القيام بحركة فنية.

29-Feb-16 07:50 PM

دي خيا يسجل في مرماه بالخطأ لينعش آمال سندرلاند بالبقاء (فيديو)

أهدى الحارس ديفيد دي خيا السبت فريق سندرلاند فوزا ثمينا بهدفين لهدف واحد على ضيفه مان يونايتد، وبذلك يحقق ثلاث نقاط ثمينة في سعيه نحو البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما سجل هدفا بالخطأ في مرماه في وقت متأخر من المباراة.

13-Feb-16 05:26 PM

سندرلاند يفسخ عقد آدم جونسون بعد فضيحة جنسية

أعلن نادي سندرلاند الإنكليزي لكرة القدم الخميس فسخ عقده مع الدولي السابق آدم جونسون، بعد اتهامه بممارسة الجنس مع فتاة قاصر (15 عاما).

12-Feb-16 09:03 AM

لاعب "سندرلاند" آدم جونسن يعترف بممارسة الجنس مع طفل

أقر لاعب كرة القدم آدم جونسن، الذي ظهر في صفوف المنتخب الإنجليزي 12 مرة، بذنبه في تهمتي ممارسة "نشاط جنسي" مع طفل، و"إغراء" طفل..

11-Feb-16 01:23 PM

يونايتد يتعادل مع سندرلاند وتوتنهام يسحق كوينز بارك

اكتفى مانشستر يونايتد بتعادل محبط 1-1 امام مضيفه سندرلاند اليوم الأحد، محققا أول نقطة له في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، إلا أن المباراة كشفت عن حاجة الفريق الملحة لتعزيز صفوفه.

24-Aug-14 10:15 PM

سندرلاند الإنجليزي يهزم تشيلسي ويحرمه من القمة

حرم نادي سندرلاند، متذيل الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، نادي تشيلسي من تصدر ترتيب مسابقة كرة القدم.

19-Apr-14 10:46 PM

توتنهام يقسو على سندرلاند بخماسية بالدوري الإنجليزي

اكتسح نادي توتنهام، مساء الاثنين، ضيفه سندرلاند بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة والثلاثين للدوري الإنجليزي لكرة القدم من إجمالي 38 جولة.

08-Apr-14 09:13 AM

خبر عاجل