أخبار متعلقة

ادعاءات

مطالب بالتحقيق في ادعاءات الاغتصاب في تظاهرات السودان

عبر المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان عن صدمته البالغة إثر تسجيل ما قال إنه "حالات اغتصاب وتحرش جماعي خلال قمع قوات الأمن السوداني تظاهرات سلمية يوم الأحد الماضي"، مطالبًا بفتح تحقيق مستقل وفوري في هذه الادعاءات ومحاسبة الضالعين فيها..

23-Dec-21 10:19 AM

هيئة السجون التونسية تعلق على مزاعم جديدة لـ"عبير موسى"

علقت الهيئة العامة للسجون التونسية السبت، على مزاعم جديدة للنائبة عبير موسي، بشأن وجود تواصل بين عدد من النواب و"إرهابيين داخل السجون"..

14-Jun-20 06:30 AM

BBC تعتذر لرئيس أوكرانيا بعد نشرها "ادعاءات تشهيرية بحقه"

قدمت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" الخميس، اعتذارا إلى الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو، عن تقرير "غير صحيح" تضمن ادعاءات تشهيرية بحقه.

29-Mar-19 08:34 AM

حبسه غير قانوني.. محامي طارق رمضان: ادعاءات الشاكيات أكاذيب

أكد محامي المفكر الإسلامي طارق رمضان، أن "الحالة الصحية لرمضان تزداد سوءا يوما بعد يوم، بسبب عدم تلقيه العلاج بشكل منتظم في السجن، لأنه يعاني من مرض مزمن".

08-Jun-18 11:17 AM

أردوغان يطالب خصومه بأدلة على إدعاءات بحقه

أكد رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، أن الادعاءات التي تتناقلها بعض وسائل الإعلام التركية بحقه، لا علاقة له بها، في إشارة إلى تصويت صوتي منسوب إليه، مطالبا من يروجون تلك الادعاءات اثباتها إن كانت لديهم الأدلة على صدق ما يقولون.

12-Feb-14 12:28 AM

قنديل يكتب رسالة يرد فيها على اتهامات أثيرت ضده

بعث الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء السابق في عهد الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي، رسالة كتبها في شهر أيلول/ سبتمبر 2013 الماضي، ليوضح من خلالها بعض ما يثار عنه من اتهامات، ونشرت الرسالة على موقع بوابة الأهرام المصرية.

07-Jan-14 09:19 PM