أخبار متعلقة

اتفاق إطار

التوقيع على "اتفاق إطار" بين المدنيين والجيش السوداني بهذا الموعد

اتفق الطرفان المدني والعسكري الجمعة، على اتفاق سياسي إطاري يتم التوقيع عليه بموعد قريب، تعقبه مباشرة إجراءات لتأسيس الدستور الانتقالي.

03-Dec-22 12:51 AM

أوباما يحذر إيران من عدم التزامها بشروط اتفاق الإطار

حذّر الرئيس الأمريكي باراك أوباما، إيران من عدم الالتزام بشروط اتفاق الإطار، لافتا إلى أن "هذا سيدفع واشنطن إلى ترك المفاوضات، في حال أنها قادتنا إلى اتفاق سيئ".

01-Jul-15 01:53 AM

المعلن وغير المعلن في الصفقة النووية الأمريكية - الإيرانية

أعلن مساء الخميس عن التوصل إلى اتفاق أوّلي بين الولايات المتّحدة وإيران حول الملف النووي، رغم تخطّيهما للموعد النهائي المحدد ذاتياً منهما سابقاً والمتمثل بنهاية شهر مارس الماضي.

04-Apr-15 05:55 AM

كيري يعلن اتفاق إطار بشأن القدس بين الأردن وإسرائيل

وافق الأردن وإسرائيل على اتخاذ خطوات لنزع فتيل التصعيد في القدس وإعادة بناء الثقة، بحسب ما صرح به جون كيري عقب لقاء بالأردن.

14-Nov-14 02:29 PM

أوباما يلتقي عباس لـ"إنقاذ" جهود السلام الأمريكية

يستقبل الرئيس الأميركي باراك أوباما نظيره الفلسطيني محمود عباس الاثنين في واشنطن، في مسعى لإنقاذ جهود السلام الأميركية وذلك بعد أسبوعين من دعوة الجانب الإسرائيلي إلى الموافقة على تمديد مهلة مفاوضات السلام.

17-Mar-14 10:46 AM

كيري: مفاوضات السلام في مرحلة بالغة الأهمية

حض وزير الخارجية الاميركي جون كيري الأحد، رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس عشية لقائه الرئيس باراك اوباما، على تضييق الهوة التي تباعد بينه وبين الاسرائيليين في مفاوضات السلام، مؤكدا أن هذه المفاوضات دخلت مرحلة "بالغة الأهمية".

17-Mar-14 07:46 AM

هنية: نرفض اتفاق الإطار

أعلن رئيس الحكومة الفلسطينية بغزة، إسماعيل هنية، السبت، رفض حركة حماس اتفاق الإطار الذي يسعى وزير الخارجية الأميركي جون كيري للتوصل إليه بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

15-Feb-14 04:41 PM

كيري يغادر الشرق الأوسط بعد فشل في مهمته

فشل وزير الخارجية الأميركي جون كيري قبل مغادرته منطقة الشرق الاوسط وبعد ختام أربعة أيام من المحادثات المكثفة، بالنجاح بمهمته في إقناع اسرائيل والفلسطينيين بخطته لتحقيق تسوية بينهما.

07-Jan-14 01:46 AM