أخبار متعلقة

استطلاعات الرأي

أردوغان أم كليتشدار أوغلو.. ماذا تقول استطلاعات الرأي في تركيا مؤخرا؟

ترصد "عربي21" أبرز استطلاعات الرأي التي أجريت في الأيام الاخيرة في تركيا، وفي الوقت الذي أكدت فيه بعض الشركات تقدم أردوغان، فإن شركات أخرى أظهرت تقدم كليتشدار أوغلو..

04-May-23 01:15 PM

هل تعكس استطلاعات الرأي المختلفة نبض الشارع في تركيا؟

تتباين استطلاعات الرأي في تركيا، بشأن نسبة التحالفات والأحزاب السياسية، وسط اتهامات لها بالتسييس لصالح الأحزاب المختلفة..

27-Apr-23 11:43 AM

هل عززت إجراءات أردوغان الأخيرة شعبية "العدالة والتنمية"؟

تباينت استطلاعات الرأي في تركيا، بعد الإجراءات التي أعلن عنها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في مساء 20 كانون الأول/ ديسمبر الماضي عقب تدهور كبير في العملة التركية.

07-Jan-22 08:10 PM

لماذا تحظى الاستطلاعات الأمريكية بثقة أكثر من 2016؟

يترقب العالم الانتخابات الرئاسية الأمريكية في الثالث من تشرين ثاني/ نوفمبر المقبل، والتي ستحدد ما إن كان بمقدور الديمقراطيون إزاحة الرئيس ترامب عن البيت الأبيض، وإيصال جو بايدن بدلا منه، أم لا.

28-Oct-20 11:29 PM

اتهامات لشركات "استطلاع الرأي" في تونس بتضليل الناخبين

باتت مؤسسات استطلاع الرأي بتونس في مرمى انتقادات الأحزاب السياسية، بالتزامن مع اقتراب موعد الانتخابات، وسط اتهامات لها بمحاولة توجيه الرأي العام، والتأثير على الناخبين خدمة لمصالح ضيقة في ظل غياب إطار تشريعي يحدد عملها..

16-May-19 09:10 AM

صحيفة إسبانية تمعن في هجاء نظام السيسي.. ماذا قالت؟

نشرت صحيفة "البايس" الإسبانية، تقريرا حول القانون المصري الذي يعاقب المواطنين في حال الإجابة عن استطلاعات رأي أجنبية، واصفة إياه بأنه "إجراء يضاف إلى سلسلة القمع التي يمارسها المشير السيسي منذ الانقلاب الذي جاء به إلى الحكم"..

07-Dec-16 02:56 PM

استطلاعات للرأي تشكك في سطوة الإعلام المصري

أبدت المديرة التنفيذية لمركز ابن خلدون دهشتها من نتائج استطلاع قام به مركزها مؤخرا. مبعث دهشة داليا زيادة أن 9% فقط من المصريين، يريدون أن يكون الفريق عبد الفتاح السيسي هو الرئيس القادم.

04-Jan-14 02:01 PM