أخبار متعلقة

تسجيلات

سقوط 3 قذائف على معسكر يضم أمريكيين شمال بغداد

قالت مصادر إعلامية عراقية: إن 3 قذائف هاون، سقطت على معسكر التاجي، الذي يتمركز فيه جنود أمريكيون، شمال بغداد.

28-Oct-19 06:41 PM

ترامب: ربما ننشر جزءا من عملية قتل البغدادي

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الاثنين: إنه قد يسمح بنشر جزء من التسجيل المصور للغارة، التي قتل فيها زعيم تنظيم الدولة أبو بكر البغدادي في سوريا يوم السبت.

28-Oct-19 06:21 PM

شاهدتان استمعتا لتسجيل قتل خاشقجي: مرعب (فيديو)

بثت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، مقتطفات من مقابلة مصورة مع شخصيتين، من القلائل الذين استمعوا لتسجيلات اللحظات الأخيرة في حياة خاشقجي، أثناء اغتياله داخل قنصلية بلاده في إسطنبول قبل عام من الآن..

01-Oct-19 07:37 AM

المحققة الأممية تستمع لتسجيلات قتل خاشقجي في إسطنبول

استمعت المقررة الأممية الخاصة بحالات الإعدام خارج نطاق القانون أغنيس كالامارد والتي تزور تركيا منذ أيام، للتسجيلات الصوتية التي توثق لحظات قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي..

30-Jan-19 05:21 PM

لهذا تهرب ترامب ومسؤولوه من الاستماع لتسجيل خاشقجي

طرحت تصريحات مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون بشأن رفضه الاستماع لتسجيلات قتل الصحفي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده في إسطنبول تساؤلات بشأن "تهرب" كبار المسؤولين الأمريكيين عن سماعها والتداعيات المترتبة على ذلك أمام المشرعين الأمريكيين حال حدوثه.

28-Nov-18 05:26 PM

الرئاسة التركية تعلق على اتهامات فرنسا لأردوغان بشأن خاشقجي

أعرب رئيس دائرة الاتصال في رئاسة الجمهورية التركية فخر الدين ألتون عن رفضه للاتهامات التي وجهها وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان للرئيس التركي رجب طيب أردوغان بشأن قضية خاشقجي ونفيه استماع فرنسا لأي تسجيلات.

12-Nov-18 04:44 PM

ترودو: المخابرات الكندية استمعت لتسجيلات مقتل خاشقجي

قال رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو الاثنين إن مخابرات بلاده استمعت إلى تسجيلات من السلطات التركية بشأن حادثة مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول..

12-Nov-18 02:00 PM

إطلاق هاشتاغ بعد إعلان أردوغان تسليم الرياض تسجيلات صوتية

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بصورة واسعة، مع تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم السبت، حول تسجيلات صوتية خاصة بجريمة قتل الصحفي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في إسطنبول، تم تسليمها للسعودية.

10-Nov-18 06:33 PM

مصادر لرويترز تؤكد: هاسبيل استمعت لتسجيل قتل خاشقجي

نقلت وكالة رويترز للأنباء الخميس عن مصدرين أمريكيين قولهما إن مديرة وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (CIA) جينا هاسبل استمعت خلال زيارتها الأخيرة إلى تركيا لتسجيل يظهر عملية قتل الإعلامي السعودي جمال خاشقجي..

25-Oct-18 01:49 PM

واشنطن بوست تؤكد: مديرة CIA استمعت للتسجيلات التركية

أكدت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية أن مديرة المخابرات المركزية الأمريكية، جينا هاسبيل، استمعت للتسجيلات التركية الخاصة بجريمة مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في اسطنبول، في الثاني من الشهر الجاري.

25-Oct-18 03:37 AM

تركيا أطلعت مديرة CIA على تسجيلات مرتبطة بمقتل خاشقجي

أفادت صحيفة قريبة من الحكومة التركية الأربعاء، بأن أجهزة الاستخبارات التركية أطلعت مديرة وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية "سي آي إيه" على الأدلة التي جمعتها في إطار التحقيق في قتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي خلال زيارتها لتركيا..

24-Oct-18 02:34 PM

ترامب ينفي استماع بومبيو لأي تسجيل حول خاشقجي

نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الجمعة، التقارير التي تحدثت عن أن وزير خارجيته مايك بومبيو، استمع لأي تسجيلات صوتية تتعلق بقضية الصحفي جمال خاشقجي.

19-Oct-18 09:00 PM

التايمز: ماذا ستفعل رواية "التسجيلات السرية التركية"؟

نشرت صحيفة "التايمز" البريطانية مقالا تحليليا لمراسلتها في اسطنبول حنا لوسيندا سميث، تقول فيه إن كل شيء نعلمه حول ما جرى مع الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي في القنصلية السعودية في اسطنبول مسجل على أشرطة تملكها الحكومة التركية.

19-Oct-18 02:17 PM

لماذا لا تنشر تركيا تسجيلات "مقتل" خاشقجي وتحسم الجدل؟

أثار نشر الإعلام التركي لفحوى تسجيلات صوتية كشفت تفاصيل "مرعبة"، حول مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، تساؤلات ملحة عن أسباب امتناع تركيا من نشرها لحسم الجدل في قضية تشغل العالم منذ أسبوعين..

18-Oct-18 02:59 PM

نيابتا مصر وإيطاليا تكشفان آخر مستجدات قضية ريجيني

أصدرت النيابتان المصرية والإيطالية، الأربعاء، بيانا مشتركا يتعلق بفحص تسجيلات كاميرات مترو الأنفاق في القاهرة في إطار التحقيق في اختطاف وتعذيب وقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني..

28-Jun-18 12:56 PM

هذا طلب شقيق الأميرة ديانا بخصوص تسجيلاتها المثيرة

أثار الكشف عن تسجيلات صوتية للأميرة ديانا، في الذكرى الـ20 لرحيلها، تحدثت فيها عن علاقتها الزوجية الحميمة مع الأمير تشارلز، وبعض من أسرار قصر بيكينغهام، اهتمام وسائل الإعلام البريطانية والعالمية..

31-Jul-17 10:27 AM