أخبار متعلقة

مجلس

إسطنبول تستضيف مؤتمرا لأكبر مؤسسة إسلامية في أوروبا

أعلن مجلس مسلمي أوروبا أنه سيقيم غدا الجمعة مؤتمره العام في إسطنبول بحضور أكثر من 200 مشارك من قادة وممثلي المؤسسات الأوروبية الأعضاء في المجلس فضلاً عن مسؤولين من الدولة التركية.

25-Jan-24 01:23 PM

تقرير: حل "مجلس القضاء" يعزز مخاوف الحكم الشمولي بتونس

قال المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، إنّ المرسوم الذي أصدره الرئيس التونسي قيس سعيّد، وحلّ بموجبه المجلس الأعلى للقضاء واستحدث مجلسًا آخر مؤقتًا مخالف للدستور، ويمس باستقلالية القضاء، ويُلغي مبدأ الفصل بين السلطات..

14-Feb-22 10:00 AM

خارجية فلسطين: ندفع ثمن عجز مجلس الأمن عن تنفيذ قراراته

طالبت وزارة الخارجية والمغتربين، مجلس الأمن الدولي، باتخاذ إجراءات وتدابير عملية كفيلة بوضع حد للاحتلال والاستيطان ووقف الانتهاكات والجرائم التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني والمقدسيون بشكل خاص..

25-Apr-21 11:08 AM

24 دولة تندد بسجل حقوق الإنسان في السعودية

أبدت 24 دولة أغلبها أوروبية قلقها العميق اليوم بشأن تقارير حقوقية تحدثت عن حالات تعذيب واحتجاز غير قانوني ومحاكمات غير عادلة لنشطاء ومفكرين وإعلاميين بينهم نساء في السعودية..

23-Sep-19 12:46 PM

مجلس الأمن يمدد وجود القوة الأممية في قبرص 6 شهور

اعتمد مجلس الأمن الدولي، الخميس، بالإجماع، قرارا بتمديد ولاية قوة الأمم المتحدة لحفظ السلام في الجزيرة القبرصية، لمدة 6 شهور تنتهي في 31 كانون الثاني/ يناير 2020.

26-Jul-19 07:29 AM

محتجو السودان ينوون الإعلان عن مجلس مدني لحكم البلاد

قرر تجمع المهنيين السودانيين، الإعلان عن الأسماء المختارة لتولي المجلس السيادي المدني، الموكل إليه المهام السيادية في الدولة.

19-Apr-19 11:52 AM

منحة سعودية للعراق.. و"مجلس التنسيق" يجتمع في بغداد الخميس

قال التلفزيون السعودي اليوم الأربعاء نقلا عن وزير التجارة إن الملك سلمان عاهل السعودية قرر منح العراق مليار دولار لبناء مدينة رياضية.

03-Apr-19 07:22 PM

إنشاء "مجلس تأسيسي" بديل عن "التشريعي".. أسئلة ومخاطر

حذرت فصائل فلسطينية، من خطورة فكرة إنشاء "مجلس تأسيسي" يحل بديلا عن المجلس التشريعي، على مستقبل القضية الفلسطينية..

01-Jan-19 12:08 PM

حكومة السراج تعلن سيطرتها الكاملة على صبراتة غرب ليبيا

تمكنت الغرفة الأمنية التابعة لحكومة الوفاق الليبية، من السيطرة على مدينة صبراتة بالكامل، بعد تعاملها مع "الخارجين عن القانون الذين حاولوا زعزعة الأمن"، وفقا للمجلس البلدي في المدينة.

04-Nov-18 08:44 PM

تأسيس مظلة للشباب الفلسطيني بإشراف "التعاون الإسلامي"

أعلنت منظمة التعاون الإسلامي، الاثنين، عن تأسيس مجلس شبابي فلسطيني، كمظلة للشباب في كافة الأراضي الفلسطينية والشتات..

11-Sep-18 12:33 PM

بغداد والرياض يدشنان مجلسا تنسيقيا مشتركا برعاية أمريكية

توجت المملكة السعودية تقاربها مع العراق بمجلس اقتصادي تنسيقي مشترك أطلقه رسميا في الرياض الأحد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، ورئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي.

22-Oct-17 02:44 PM

استقالة رابعة من إدارة الزمالك لأول مرة بتاريخ النادي.. لماذا؟

قدم مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، الأربعاء، استقالته رسميا إلى وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، مفضلا عدم استكمال مهامه في مجلس الإدارة.

26-Oct-16 09:56 PM

الاستيلاء على مقر المجلس الأعلى للدولة في العاصمة طرابلس‎

استولى أعضاء من المؤتمر الوطني العام الليبي سابقا ووزراء من حكومة الإنقاذ الوطني برئاسة خليفة الغويل على مقر المجلس الأعلى للدولة في ليبيا، بمساعدة الحرس المكلفة بحماية المقر..

15-Oct-16 11:17 AM

واشنطن تراجع دعمها للتحالف العربي في اليمن والأخير يرد

قال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي نيد برايس، إن الولايات المتحدة ستراجع دعمها للتحالف الذي تقوده السعودية في اليمن، بعد غارة جوية أدت إلى سقوط مئات القتلى والجرحى استهدفت مجلس عزاء في العاصمة اليمنية صنعاء..

09-Oct-16 09:29 AM

أبو تريكة يتلقى صدمة كبيرة بشأن تتويجه بهذه الجائزة

اعتذر عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، خالد مرتجي ، لعشاق محمد أبوتريكة صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصر السابق، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

03-Sep-16 09:28 PM

محمود سعد: غريب جدا أن تبيع الداخلية الخضار للمصريين (فيديو)

استغرب الإعلامي المصري محمود سعد، إشراف وزارة الداخلية على افتتاح مشروع "منافذ أمان للمنتجات الغذائية" لتوفير السلع بأسعار منخفضة للمصريين، ووصف الخبر بالأمر"الغريب جدا" و"العجيب المدهش".

09-Dec-15 10:04 PM

خبر عاجل