أخبار متعلقة

تعديل

تعديل وزاري جديد في الجزائر.. إقالة وزير الزراعة وتعيين وزير للنقل

أجرت الجزائر تعديلا وزاريا محدودا، إذ احتفظت بوزراء الطاقة والمالية والداخلية والخارجية، لكنها عينت رئيسا جديدا للوزراء، بحسب بيان للرئاسة، في حين تمت إقالة وزيري الزراعة والنقل..

29-Nov-23 05:30 AM

وزراء الحكومة الأردنية يقدمون استقالاتهم تمهيدا لإجراء تعديل وزاري

أفادت وسائل إعلام أردنية رسمية، الاثنين، بتقديم وزارء الحكومة الأردنية استقالاتهم بناء على طلب من رئيس الوزراء بشر الخصاونة تمهيدا لإجراء تعديل وزاري هو السابع على حكومته منذ تشكيلها في تشرين الأول/ أكتوبر 2020..

25-Sep-23 09:52 AM

بلحاج: الشعب الجزائري ينتظر تغييرا سياسيا جذريا وليس تعديلا حكوميا عابرا

قلل القيادي في الجبهة الإسلامية للإنقاذ الشيخ علي بلحاج من أهمية التعديلات الحكومية التي أدخلها الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون على الحكومة في الأيام القليلة الماضية، واعتبر ذلك جزءا من مسار "إشغال الشعب الجزائري عن المطالبة بالتغيير الشامل".

18-Mar-23 03:39 PM

سعيد يقر بأخطاء في مسودة الدستور.. سيتم تعديلها (شاهد)

أقر الرئيس التونسي، قيس سعيد بوجود أخطاء في بعض النصوص المسربة من مسودة الدستور، مؤكدا أن مسودة جديدة معدلة سيتم نشرها الليلة.

08-Jul-22 08:26 PM

تويتر: نعمل على إضافة خاصية تعديل التغريدات

أعلنت شركة "تويتر"، أنها تعمل على إضافة خاصية (تعديل) التغريدات، وذلك بعد استطلاع أجراه إيلون ماسك حول هذه الخاصية.

06-Apr-22 01:00 AM

مصدر تونسي لعربي21: سعيد يجهّز لتعديل حكومي هذه تفاصيله

علمت "عربي21" من مصادر سياسية تونسية موثوقة، أن الرئيس التونسي قيس سعيد يستعد لإدخال تعديلات على تشكيلة حكومة نجلاء بودن في ظل استمرار الأزمة السياسية والاقتصادية الخانقة التي تعيشها البلاد منذ نحو 6 أشهر..

27-Jan-22 06:11 AM

تعديل حكومي في الأردن.. والمواطن يسأل "ما الجديد؟"

أجري رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة يوم الاثنين تعديلا رابعا على حكومته شمل 9 حقائب، كان أبرزها استحداث وزارة للاستثمار في محاولة منه لتخفيف العقبات التي تواجه المستثمرين.

11-Oct-21 04:35 PM

عباس يعدل على قانون الانتخابات الفلسطينية.. تفاصيل

أصدر رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس مساء الاثنين، قرارا بقانون عدل بموجبه القرار بقانون رقم (1) لسنة 2007 بشأن الانتخابات العامة..

12-Jan-21 09:19 AM

تحذيرات من خطورة سن قانون "جرائم المعلوماتية" بالعراق

أثارت مسودة قانون "مكافحة جرائم المعلوماتية" العراقي الذي تعتزم قوى سياسية إقراره في البرلمان، جدلا واسعا بين ناشطين ومشرّعين، كونه يحتوي على مواد وصفها مراقبون بأنها "خطيرة للغاية".

27-Nov-20 01:47 AM

برلمان العراق يجري تعديلات على مشروع "جرائم المعلومات"

قرر مجلس النواب العراقي، إجراء تعديلات واسعة على مسودة مشروع قانون جرائم المعلومات المثير للجدل، في أعقاب اعتراضات حقوقية واسعة "بسبب تضمنه عقوبات قاسية وموادا فضفاضة قد يستخدمها القائمون على السلطة لتكميم أفواه المعارضين والناشطين".

23-Nov-20 03:59 PM

تعديل وزاري مرتقب بحكومة حمدوك.. ومطالب قبل اعتماده

أكدت قوى سياسية سودانية، وجود تعديل وزاري قريب في الحكومة الانتقالية برئاسة عبدالله حمدوك، عقب الاحتفالات الرسمية بالخرطوم باتفاق السلام الذي جرى توقيعه في جوبا..

17-Nov-20 09:49 AM

أوبزيرفر: ماكرون فتح جبهة لا تُغلق مع العالم الإسلامي

نشرت صحيفة "أوبزيرفر"، تقريرا قالت فيه؛ إن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ربما كان يعرف مسبقا تداعيات تصريحاته التي تدافع عن الإساءة للإسلام.

02-Nov-20 03:24 AM

مشاركة ضعيفة باستفتاء دستور الجزائر.. وبدء فرز الأصوات

بالتزامن مع الذكرى الـ66 لثورة تحرير الجزائر من الاستعمار الفرنسي، دعت السلطات الجزائرية الأحد أزيد من 24 مليون ناخب للتصويت على تعديل دستوري يؤسس لـ"جزائر جديدة".

01-Nov-20 06:25 AM

خطأ بمناهج التعليم الفلسطينية يتعلق بـ"الأقصى".. الوزارة تصحح

أقرت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، بوقوع خطأ غير مقصود في أحد الكتب الدراسية المعتمدة، يتعلق بالمسجد الأقصى، مؤكدة لـ"عربي21"، أنه تم توجيه الجهات الخاصة مباشرة لتصحيح هذا الخطأ، وهو ما تم بالفعل بحسب الوثائق..

12-Oct-20 09:27 AM

"الدولة الليبي" يكشف أبرز بنود "الصخيرات" التي يسعى لتعديلها

كشف عضو بارز بالمجلس الأعلى للدولة الليبي، أبرز البنود التي يسعى المجلس لتعديلها باتفاق الصخيرات الذي وُقع بين أطراف الأزمة الليبية عام 2015 برعاية مغربية.

28-Jul-20 05:04 PM

المشري يبحث تعديل اتفاق الصخيرات لـ"يناسب التطورات"

قال رئيس المجلس الأعلى للدولة الليبي خالد المشري، الإثنين، إنه بحث مع رئيس مجلس المستشارين المغربي حكيم بنشماش، إمكانية تعديل اتفاق الصخيرات السياسي المتعلق بحل الأزمة الليبية.

27-Jul-20 07:50 PM